عبر خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق الأول لكرة اليد رجال بلقب بطولة إفريقيا للأندية التي أقيمت في الكونغو برازافيل، وحصد الفريق لقبها على حساب فريق جي إس كي الكونغولي. 

وأكد  “العوضي” أن عودة اللقب إلى خزينة النادي بعد سنوات طويلة تمثل إنجازًا مهمًّا، في ظل التطور الكبير الذي شهدته كرة اليد الإفريقية سواء على صعيد الأندية أو المنتخبات، وهو ما يعكس المجهود الذي قدمه اللاعبون والجهاز الفني في طريق الحصول على اللقب.

 

وأشار إلى أن الفريق توج بالبطولة وسط أجواء صعبة تمثلت في ضغط المباريات وارتفاع درجات الحرارة، وغيرها من العوامل التي مثلت ضغطًا كبيرًا على اللاعبين، إلا أنهم كانوا رجالًا ونجحوا في حصد بطولة غالية للنادي. 

وأضاف أن ما يشهده الفريق من تطور كبير يأتي في ظل دعم غير محدود من جانب مجلس إدارة النادي برئاسة  محمود الخطيب، وتوفير كافة متطلبات الجهاز الفني من معسكرات إعداد وتعاقدات قوية، أسهمت في استمرار مسيرة البطولات، بعد ما تحقق من نجاحات خلال الموسم الماضي

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي خالد العوضي بطولة إفريقيا للأندية الكونغو برازافيل محمود الخطيب

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول

 

العين (الاتحاد)
اعتمد مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم موازنة مشاركات الفريق الأول الخارجية بعد تأهله رسمياً بوصفه بطلاً للقارة الآسيوية وممثلاً للكرة الإماراتية بداية بكأس العالم للأندية 2025، وكأس القارات للأندية 2024، وبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024- 2025.

أخبار ذات صلة شباب الأهلي يبدأ المشوار الآسيوي للسلة بـ«انتصار مثير» هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم لعام 2024، برئاسة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، رئيس اللجنة التنفيذية.
وثمن الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، الرعاية السامية والاهتمام الكبير والدعم المستمر الذي ظل يحظى به النادي وشركاته من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي، النائب الأول لرئيس مجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، ما أدى إلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم أخيراً للمرة الثانية في تاريخ النادي.
وأكد الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان على أهمية الالتزام برؤية النادي وخططه الاستراتيجية التي أرسى معالمها سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، من أجل مواكبة علامات التطور والتميز والريادة في كافة المجالات وحصد المزيد من الإنجازات.
ووجه بتقييم الخدمات المقدمة للجماهير، وبحث آلية تحسينها وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، مؤكداً أن جمهور العين ترك بصمة مميزة في كافة الميادين التي شهدت مشاركات الفريق محلياً وقارياً بحضوره الراقي وتشجيعه المثالي.
واطلع الاجتماع على تقارير الأداء الإداري والفني والمالي لشركة كرة القدم، واستعرض احتياجات الموسم الجديد، ومتطلبات المرحلة والخاصة بملفات اللاعبين ومعسكر الإعداد الخارجي للفريق الأول وفرق أكاديمية الكرة، ووجه بتعزيز خدمات النادي الإعلامية ودمج منظومة الذكاء الاصطناعي في الاتصال والإعلام.
حضر الاجتماع أعضاء مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم كل من محمد إبراهيم المحمود، مشرف الشؤون الرياضية، ومحمد سيف علي الكتبي، مشرف الشؤون الإعلامية، وعبدالله محمد عبدالله خوري، مشرف شؤون الأكاديمية والمواهب، وخلفان سعيد الشامسي المدير التنفيذي لشركة نادي العين لكرة القدم.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على فاركو
  • بعد الفوز على فاركو.. مارسيل كولر يبرر استبدال أنتوني موديست
  • عجمان يجدد عقدي صالح وسعود سعيد
  • الأهلي ينهي الشائعات.. صفقة زين بلعيد تمضي قدمًا رغم الضغوط
  • قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية ببطولة إفريقيا بالمغرب المؤهلة للأولمبياد
  • ” العيسى وجنة” يخوضان سباق رئاسة الأهلي
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تعاقده مع نجم البنك الأهلي
  • إدارة أولمبي الشلف تحتفل بالذكرى الـ77 لتأسيس النادي
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال
  • مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول