أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور ، وذلك لإستكمال أعمال مشروع مونوريل العاصمة الإدارية .

لتنفيذ أعمال الغلق لشارع ذاكر حسين للمتجه إلى ميدان إنبى بالوصلة من شارع عبد الله العربى وصولاً لشارع محمد أحمد سليم ، وذلك لتنفيذ أعمال إنشاء المحطة رقم (4) الخاصة بمونوريل العاصمة الإدارية.

على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال ليلاً ونهاراً إبتداءاً من الساعة 12,05 صباح يوم الجمعة الموافق 13/10/2023 ولمدة (ثلاثون يوماً).. وإجراء بعض التحويلات المرورية بالنسبة للإتجاه القادم من محور عبد الله العربى ويرغب الإتجاه إلى شارع ذاكر حسين يسلك الشوارع التالية :

➢ يميناً إتجاه شارع المستشار حافظ ثم الدخول يساراً تجاه شارع محمد أحمد سليم، فيميناً إتجاه شارع ذاكر حسين إتجاه ميدان إنبى .

➢ يميناً إتجاه شارع محمد فريد أبو الحديد ثم الدخول يساراً إتجاه شارع محمد أحمد سليم فيميناً إتجاه شارع ذاكر حسين إتجاه ميدان إنبى .

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مونوريل التحويلات المرورية العاصمة الادارية مرور القاهرة مونوريل العاصمة الإدارية إتجاه شارع شارع محمد

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. مي سليم تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى

شاركت الفنانة مي سليم متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة مي سليم

 

وظهرت مي سليم وهي ترتدي فستان باللون الأصفر، مع تسريحة شعر منسدلًا، ومكياجًا هادئًا، وعلقت على الصورة قائلة:" كل سنة وانتوا طيبين عيد سعيد عليكم جميعًا ". 

اخر أعمال مي سليم

 

يذكر أن آخر أعمال مي سليم فيلم بنقدر ظروفك الذي يعرض حاليًا في السينمات، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.
 

أبطال فيلم بنقدر ظروفك


وفيلم  بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. مي سليم تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • أول أيام عيد الأضحى المبارك.. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • مواعيد عمل المجمعات الاستهلاكية ومنافذ وزارة التموين خلال عيد الأضحى
  • تعرف على أبطال وقصة مسلسل "السراب" لـ يسرااللوزي
  • مواعيد عمل المجمعات الاستهلاكية ومنافذ التموين في العيد.. اعرف أقربها إليك
  • من مدينة نصر لـ العاصمة الإدارية.. 27 صورة ترصد مشروع مونوريل شرق النيل
  • عاجل شارع الثلاثين أحدثها.. إلغاء 6 إشارات مرورية في الخبر
  • تعرف على موعد تصوير فيلم "تاني شقة على اليمين" لـ بيومي فؤاد
  • رئيس الوزراء يستعرض مقترحا لإنشاء برج «فوربس» العالمي في العاصمة الإدارية بتكلفة مليار دولار