استطاعت الإعلامية نانسي نور زوجة النجم تامر عاشور خطف الانتباه لها في أحدث إطلالتها بعد حفل زفافهما وهما يقضيان شهر العسل سويا في فندوق بأحد المدن الساحلية.

وتألقت نانسي نور بإطلالة جذابة مفعمة بالأنوثة والاحتشام وهذا ما جعلها محط اهتمام واعجاب محبي النجم تامر عاشور، حيث ارتدت فستان طويل مجسم من اعلى وفضفاض من أسفل صمم من قماش ناعم مزركش بالزهور الزاهية لتبدو كالزهرة في بستان الزهور.

واختارت ترك خصلات شعرها الذهبي منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت لمسات ناعمة من المكياج مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاعلامية نانسي نور

إقرأ أيضاً:

شاهد.. ظهور مميز لـ ليونيل ميسي بإعلان فيلم Bad Boys 4

متابعة بتجــرد: لفت لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي الأنظار إليه عقب ظهوره المميز بإعلان فيلم Bad Boys 4 أمام أبطال الفيلم النجم العالمي ويل سميث والفنان الأمريكي مارتن لورنس.

وظهر لاعب منتخب الأرجنتين ونادي إنتر ميامي لكرة القدم ليونيل ميسي لثوانٍ قليل بالإعلان الترويجي للجزء الجديد من فيلم “Bad Boys” وهو يطرق الباب ويواجه كلاً من ويل سميث ومارتن لورنس ويوجه لهم تساؤلاً: “bad boys”، وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الإعلان وظهور ميسي فيه وبشكل خاص مشجعيه من كافة أنحاء العالم.

يُذكر أن في خلال الأيام الماضية تم العرض الأول لفيلم “Bad Boys 4” في العاصمة السعودية الرياض، وحرَص على الحضور بطلا الفيلم، وهما: النجم العالمي ويل سميث، والفنان مارتن لورانس، اللذان ظهرا في حالة من السعادة وسط الجمهور الذي حرَص على حضور العرض الأول للفيلم في السعودية.

وتحدث ويل سميث عن الجزء الجديد من فيلم “Bad Boys” خلال العرض الخاص، وقال إن الجزء الجديد يعرض بطلي الفيلم وتطور شخصيتيهما بعد أن تقدّم بهما العمر. مؤكداً أنه وفريق عمل الفيلم، على ثقة من أن الجمهور يُريد أن يُتابع ما وصل إليه أبطال الفيلم بفعل مرور السنوات والتقدم الطبيعي للحياة وما عاشته تلك الشخصيات طوال السنوات الماضية.

وأكد ويل سميث أثناء حديثه، أن الفيلم تدور أحداثه حول الصداقة والحب والعائلة، وبالطبع يوجد به مزيج ما بين الكوميديا والأكشن والدراما. كما أعرب سميث ومارتن لورانس عن سعادتهما للتطوّر الذي تشهده المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة. مؤكداً خلال حديثه، أن طاقة الجمهور التي تتراوح أعمارهم من 40 إلى 50 عاماً في السعودية، تتساوى مع طاقة الجمهور الأمريكي في أعمار 20 إلى 30 عاماً، وذلك أمر رائع.

Bad Boys x Leo Messi! ???????? pic.twitter.com/EiSxJXyoEH

— EuroFoot (@eurofootcom) May 28, 2024 View this post on Instagram

A post shared by Bad Boys (@badboys)

main 2024-05-31 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لرونالدو عقب خسارة كأس الملك .. صورة
  • أول ظهور لـ نيللي كريم بعد انفصالها عن هشام عاشور
  • من فراشات مصر.. نيللي كريم في أول ظهور لها بعد طلاقها
  • أول ظهور لصلاح برفقة حسام حسن في معسكر منتخب مصر (صور)
  • أول ظهور لـ نيللي كريم بعد الطلاق.. وتعليق صادم يلمح لأسباب الانفصال (شاهد)
  • سعودي مفقود في مصر وكاميرات المراقبة تكشف آخر ظهور له ”شاهد”
  • شاهد.. ظهور مميز لـ ليونيل ميسي بإعلان فيلم Bad Boys 4
  • ياسمين صبري تتألق بأحدث ظهور لها
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة
  • جورجينا تتألق بالأسود في آخر ظهور لها.. صور