«مدينة ناصر الجديدة مثلت بداية جديدة لحياتى»، هكذا وصف إيهاب سعد، موظف من إحدى قرى محافظة أسيوط، سعادته بإنشاء تلك المدينة التى فتحت آفاقاً للتنمية وخلقت مجتمعاً عمرانياً لخدمة الشباب والأسر، لافتاً إلى أنه لم يمتلك أى وحدات سكنية بمدينة أسيوط، واقتصر حلمه على شراء وحدة سكنية، وبعد تدشين الدولة لمدينة ناصر الجديدة بمنطقة الهضبة الغربية، وطرح وحداتها السكنية للجمهور تقدم بأوراقه للجهات المعنية وحصل على وحدة بـ«سكن مصر» المجهز على أعلى مستوى، كون المدينة من مدن الجيل الرابع.

تصميمات رائعة وخدمات متطورة ووسائل نقل حديثة

«ما يميز مدينة ناصر الجديدة، أنها أول مدينة ذكية على مستوى محافظات الصعيد، تضم جميع الخدمات والمرافق بنظام التحكم الإلكترونى، فضلاً عن رقابة جميع شوارع المدينة بالكاميرات»، قالها «سعد»، معرباً عن سعادته بانضمامه لهذا التجمع السكانى الجديد، مشيراً إلى أن الخدمات المتطورة والتصاميم الرائعة للوحدات مثلت مصدراً لجذب الأهالى للسكن فيها خاصة بعد افتتاح جامعة خاصة قصدها الطلاب من جميع محافظات الصعيد نظراً لاحتوائها على برامج تعليمية متطورة تؤهل الشباب لسوق العمل المحلية والإقليمية.

وقدم «سعد» نصيحة للشباب المقبل على الزواج والأسر التى تبحث عن سكن راقٍ بالتوجه إلى مدينة ناصر الجديدة غرب أسيوط: «المدينة تتميز بأنها تضم أنواعاً مختلفة من الوحدات بينها السكن الاجتماعى لمحدودى الدخل وسكن مصر لمتوسطى الدخل، فضلاً عن إمكانية الحصول على أراضٍ لبنائها فى تلك المدينة الذكية التى تتوفر بها الخدمات والمرافق كافة».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة أسيوط حياة كريمة تنمية أسيوط مدینة ناصر الجدیدة

إقرأ أيضاً:

أكثر من 51 ألف مستفيد من الخدمات الصحية للحجاج بالمدينة المنورة

قدم تجمع المدينة المنورة الصحي خدمات الرعاية الطبية لـ51,748 حاجًا في المنشآت والمراكز الصحية الموسمية في المدينة المنورة، خلال موسم الحج، وذلك ضمن الخدمات الشاملة التي هيأتها الوزارة للعناية بضيوف الرحمن ورعايتهم خلال فترة وجودهم في المدينة المنورة.
وأوضح التجمع أن 40,475 حاجًا تلقوا خدمات الرعاية الصحية في المراكز الصحية الموسمية المجاورة للمسجد النبوي ومحيط المنطقة المركزية، في حين استقبلت أقسام الطوارئ في المستشفيات 4993 مراجعًا من ضيوف الرحمن منذُ بداية موسم الحج مطلع ذي القعدة.

3 عمليات قلب مفتوح

كما أجريت 3 عمليات قلب مفتوح خلال هذا الموسم، و74 عملية قسطرة قلبية، توزعت بين عمليات علاجية وتشخيصية.
في حين استدعت الحالة الصحية إجراء عمليات جراحية لـ88 حاجًا من عدة جنسيات، إلى جانب 140 جلسة غسيل كلى.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } العيادات والعربات الطبية المتنقلة تقدم خدماتها للحجاج في المدينة المنورة - واس
كما عملت فرق التوعية الصحية على توعية أكثر من 140 ألف حاج عبر عدد من الوسائل الإلكترونية والشاشات الرقمية والجولات الميدانية.

أخبار متعلقة مكة المكرمة.. ضبط 5 مخالفين لاستغلالهم الرواسبرئاسة الشؤون الدينية تضع خطة استثنائية للاستفادة من الخطب المتتاليةخدمات العربة الطبية

وأضاف التجمع الصحي أن الفرق الصحية في العيادات الطبية المتنقلة على طريق الهجرة قدمت خدماتها الطبية لـ1430 حاجا وحاجة.
فيما استفاد من خدمات العربة الطبية في مدينة الحجاج بمحافظة خيبر 1592 مستفيدًا، كما استفاد من الخدمات المقدمة في العيادة المتنقلة بجوار مسجد قباء 2087.
إضافة إلى 1671 مستفيدًا من الخدمة الطبية المتنقلة بجوار مسجد سيد الشهداء، من خلال عربات طبية مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسوان يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى
  • «بالونات ودي جي».. مراكز الشباب تحتفل بعيد الأضحى في دمياط| صور
  • توزيع بالونات وشيكولاتة على أهالي دمياط احتفالًا بعيد الأضحى المبارك.. صور
  • سيارات نقل مجانا وتزيين الحدائق استعدادا لعيد الاضحى في دمياط
  • الطفلة «زينة رخا» موهبة فنية واعدة.. «صوت من الزمن الجميل»
  • ماذا يريد المواطن؟
  • أكثر من 51 ألف مستفيد من الخدمات الصحية للحجاج بالمدينة المنورة
  • رئيس التنمية الصناعية يعلن عن المزيد من التيسيرات المالية الجديدة للحصول على الأراضي
  • 5 مطالب من الحكومة الجديدة.. أهمها التوسع فى تجربة المطور العام