بحث الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، آليات وسبل التعاون مع مجمع إعلام قنا التابع لقطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات، ضمن خطة الجامعة لفتح آفاق للتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة.

 

جاء ذلك خلال لقاء مع وفد مجمع إعلام قنا ، برئاسة عدنان بدوى، مدير عام إعلام سوهاج وقنا والأقصر، و يوسف رجب، مدير مجمع إعلام قنا، وسهير السيد عبدالرازق، مسئول البرامج بمجمع الإعلام، وبحضور مبارك أحمد، مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالجامعة.

 

بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا بجهود تطوعية.. نائب محافظ قنا يفتتح وحدة الغسيل الكلوى بقوص بعد تطويرها

 

 

وقال الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، إن التعاون مع مؤسسات الدولة يساهم فى إحداث نوع من التكامل فى أداء الخدمات المقدمة لكافة فئات المجتمع، لذلك تسعى الجامعة من خلال قطاعاتها المختلفة لفتح آفاق للتعاون تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

 

و أشار عكاوى، إلى أن الجامعة ترحب بالتعاون مع مجمع إعلام قنا، بما يساهم في دعم منظومة العمل بالمجمع من خلال الاستعانة بالمتخصصين، من أساتذة الجامعة في المجالات المختلفة، فضلاً عن الاستفادة من خبرات مجمع الاعلام في رفع الوعى لدى الشباب بكافة القضايا.

 

و أوضح رئيس جامعة جنوب الوادى، بأن اللقاء تناول تطرق إلى لعدد من القضايا المجتمعية التى تشغل اهتمام الرأى العام، وآليات العمل بمجمع إعلام قنا والفئات المستهدفة من الأنشطة والفعاليات التى يتولى تنفيذها.


قدم عدنان بدوى، مدير عام إعلام سوهاج وقنا والأقصر، التهنئة لرئيس جامعة جنوب الوادى، لثقة القيادة السياسية وتكليفه برئاسة جامعة جنوب الوادى، متمنياً له التوفيق فى أداء هذه المهمة السامية، وبما يساهم ف الارتقاء بالمنظومة التعليمية بالجامعة، وما يتبعها من نهضة مجتمعية لمصرنا الحبيبة.


وأشار مدير عام إعلام سوهاج وقنا والأقصر، إلى أن اللقاء تناول أوجه التعاون بين مجمع إعلام قنا وجامعة جنوب الوادى، باعتبارها بيت الخبرة الرسمى والمتخصص في كافة المجالات التي تعمل بها مجمعات ومراكز الإعلام التابعة لقطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات.

 

و أشار بدوى، إلى أن اللقاء تضمن الحديث عن حملة" صوتك مستقبلك..إنزل وشارك" التى أطلقها قطاع الإعلام الداخلي، مطلع أكتوبر الجاري، لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، برئاسة الدكتور أحمد يحيى، رئيس القطاع، وبإشراف الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة.

 

يذكر أن مجمع إعلام قنا، ضمن ٦٦ مجمع إعلام تابع لقطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات، والتى تضطلع بدورها كجهاز الإعلام الرسمى والعلاقات العامة للدولة، حيث تتولى مهمة التثقيف ونشر الوعى داخلياً بين كافة فئات المجتمع، فضلاً عن دورها فى دحض الشائعات وتصحيح صورة مصر أمام العالم.

 

لقاء مجمع إعلام قنا IMG-20231016-WA0031 IMG-20231016-WA0035 IMG-20231016-WA0036

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا جامعة جنوب الوادي الهيئة العامة للاستعلامات سوهاج صوتك مستقبلك رئیس جامعة جنوب الوادى التعاون مع مدیر عام

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يتفقد موقف السلام ببلبيس ويأمر بتطويره

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة بلبيس، بالتنسيق مع سعيد عاشور مدير الإدارة العامة للمواقف، لإعداد المقايسات اللازمة للبدء في أعمال تطوير ورفع كفاءة موقف السلام بمدينة بلبيس، والمُقام على مساحة 2500 م ويسع 180 سيارة لنقل المواطنين من مدينة بلبيس إلى مدن «السلام، العاشر، الإسماعيلية- الزقازيق».

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمتابعة سير انتظام العمل بالموقف والوقوف على احتياجات السائقين، وتوفير كافة أوجه الراحة للمسافرين في حضور النائب حمودة محمد حموده عضو مجلس النواب، والمقدم محمد عامر مدير إدارة مرور بلبيس، وسعيد الجوجري رئيس نقابة النقل البري بالشرقية رئيس إتحاد العمال بحزب الوفد، وعدد من السائقين والمواطنين.

أكد محافظ الشرقية، أن المحافظة تولي إهتماماً كبيراً بتطوير منظومة المواقف، وإقامة مواقف مجمعة لسيارات الأجرة مزودة بدورات مياه وساحات انتظار للركاب للتيسير عليهم وتقديم أفضل الخدمات لهم، وكذلك القضاء على المواقف العشوائية بمختلف المراكز والمدن، لتوفير سبل الراحة للمواطنين وللمساهمة في تخفيف حدة الزحام داخل المدن، لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

وطالب المحافظ مدير الإدارة العامة للمواقف بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة بلبيس والإدارة العامة للمرور بتكثيف الحملات على الموقف، لإحكام الرقابة، والسيطرة على سيارات الأجرة، وإلزام أصحاب السيارات بتحميل الركاب من داخل المواقف العمومية، وعدم السماح بتواجد سيارات أجرة خارج المواقف.

 وشدد على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال السائقين غير الملتزمين.

قدم السائقون الشكر لمحافظ الشرقية لزيارته للموقف، وحرصه على التعرف على احتياجاتهم على الطبيعة، وإصدار تعليماته للمسئولين بالبدء في أعمال تطويره ورفع كفاءته وتوفير كافة سُبل الراحة لهم.

مقالات مشابهة

  • رئيس أشمون يتابع سير وانتظام العمل بمقر مجمع المواقف
  • إعلام عبري ينشر تفاصيل مثيرة عن مقتل 8 جنود إسرائيليين في كمين جنوب قطاع غزة
  • محافظ أسيوط يعلن عن تكثيف الفعاليات والأنشطة بمكتبة مصر العامة
  • رئيس الحكومة اللبنانية يدعو المجتمع الدولي لوضع حد للهجمات الإسرائيلية على بلاده
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفدًا رفيع المستوى من جامعة فودان الصينية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتلقي تهنئة عيد الأضحي من مطرانيات نجع حمادي وقنا
  • محافظ قنا يناقش آليات تخطيط الطرق والميادين مع وفد شركة "جولدال سيستمز"
  • محافظ الإسماعيلية يناقش إمكانية نقل مرافق متعارضة لربط بعض الطرق
  • محافظ الشرقية يتفقد موقف السلام ببلبيس ويأمر بتطويره
  • محافظ الإسماعيلية يناقش إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط بعض الطرق