الوطن:
2024-05-31@09:00:15 GMT

سلطنة عمان تلغي حفل ماجدة الرومي تضامنا مع فلسطين

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

سلطنة عمان تلغي حفل ماجدة الرومي تضامنا مع فلسطين

أعلنت دار الأوبرا العمانية، إلغاء حفل يوم المرأة العُمانية، الذي كان من المقرر أن تحييه الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، الذي استشهد من رجاله عدد كبير من الأطفال والنساء نتيجة القصف الإسرائيلي.

الحفل كان يقام لصالح المرأة العمانية 

وجاء بيان الأوبرا بـ مسقط، كالتالي: «تعلن دار الأوبرا السلطانية مسقط، عن إلغاء حفل يوم المرأة العمانية، وإيقاف كل الحفلات الأخرى، حتى إشعار آخر، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق».

ماجدة الرومي توافق على إلغاء حفلها

ويأتي إلغاء الحفل بعد عمليات القصف العنيفة التي يتعرض لها قطاع غزة الفلسطيني من قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد طوفان الأقصى، ما أسفر عن سقوط الضحايا والشهداء، وتسبب في أزمة كبيرة خلال الأيام الماضية.

ونعت الفنانة ماجدة الرومي، الإعلامية اللبنانية جيزيل خوري، التي رحلت عن عالمنا، صباح اليوم الأحد، عن عمر ناهز الـ62 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

ماجدة الرومي ترثي رحيل جيزيل خوري بكلمات مؤثرة

وكتبت ماجدة الرومي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: «وداعاً يا صديقتي الغالية.. وداعاً يا جيزال الكرامة والهامة اللبنانيّة العالية.. كم سأشتاق لوجهكِ الحبيب يا صديقتي وكم سأفتقد لوجودك بيننا.. يا لؤلؤة الإعلام اللبنانيّ والعربيّ ووجه لبنان الجميل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ماجدة الرومي أوبرا فن أخبار الفن ماجدة الرومی

إقرأ أيضاً:

15 يونيو المقبل.. طيران السلام يسير رحلات مباشرة من مسقط إلى القاهرة

يبدأ طيران السلام في 15 يونيو المقبل تسيير أولى رحلاته مباشرة من مسقط إلى القاهرة عبر مطار سفنكس الدولي بواقع ثلاث رحلات أسبوعية، حيث يُمكن للمسافرين الاستمتاع بسهولة الرحلات المباشرة إلى مطار سفنكس الدولي.

ويعد خط طيران السلام المباشر إلى القاهرة خطوة مهمة لتوسيع خيارات السفر وتسهيل حركة السفر بين سلطنة عمان وجمهورية مصر العربية، ما يُعزّز الروابط الأخوية بين الشعبين والتبادل الثقافي والتجاري بين البلدين.

وقال الكابتن أحمد الشيذاني، الرئيس التنفيذي بالإنابة لطيران السلام: إن تسيير الرحلات المباشرة بين مسقط والقاهرة عبر مطار سفنكس الدولي يعد وسيلة لربط المسافرين بين سلطنة عمان ودول مجلس التعاون الخليجي بهذه الوجهة.

وأشار في تصريح لوكالة الأنباء العمانية إلى أن مطار سفنكس الدولي بالقاهرة يُتيح الوصول مباشرة إلى المعالم الرئيسة في المدينة بما في ذلك أهرامات الجيزة الشهيرة وأبو الهول والمتحف المصري.

مقالات مشابهة

  • وقفة احتجاجية في الإصلاحية المركزية بالأمانة تضامناً مع فلسطين ودعماً لطوفان الأقصى
  • قريبًا: منظومة رقمية مبتكرة تدير الأفلاج العمانية
  • «الرعاية الصحية» تلغي قرارها بفرض رسوم انتظار على سيارات الأطباء والعاملين بمنشآتها
  • «الرعاية الصحية» تلغي قرار فرض رسوم انتظار على سيارات الأطباء والعاملين بمنشآتها
  • لا.. للمخدرات
  • السفير الإيرلندي لدى سلطنة عمان: اعترافنا بدولة فلسطين خطوة تاريخية
  • سلطنة عمان تدعو إلى التطبيق الفوري للقرارات الأممية بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة
  • بدء تسيير أولى الرحلات الجوية بين العاصمة العمانية ومطار سفنكس الدولي
  • وقفة لنزلاء شرطة الزيدية بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني في غزة
  • 15 يونيو المقبل.. طيران السلام يسير رحلات مباشرة من مسقط إلى القاهرة