طرحت شركة سامسونج Samsung، هاتفها القابل للطي أفقيا Galaxy Z Flip 5 في أواخر شهر أغسطس الماضي، ويتوفر الجهاز للبيع في العديد من الأسواق على نطاق واسع بـ 4 ألوان فقط هي: الأخضر النعناعي والبنفسجي والكريمي والجرافيت.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، أصدرت سامسونج نماذج جديدة من Galaxy Z Flip 5، بـ 4 ألوان حصرية تباع فقط عبر موقع Samsung الرسمي على الإنترنت في مناطق محددة، وتشمل الألوان المطروحة الأزرق والرمادي والأخضر والأصفر.

 

تليفون الغلابة من سامسونج.. عرض قوى على أرخص هواتف جالاكسي A مقارنة صعبة.. شاومى 13T برو يتحدى سامسونج Galaxy S23 FE

 

سامسونج تطلق ألوان جديدة من Galaxy Z Flip 5

تعد الألوان الحصرية عبر الإنترنت أكثر وضوحا وأكثر سطوعا، مقارنة بمظهر الباستيل الصامت من اصدارات Galaxy Z Flip 5 العادية، قامت سامسونج بتسعير الألوان الجديدة مثل الطرازات السابقة، ولكن سيتم بيعها عبر موقع الشركة الإلكتروني فقط.

سامسونج تطلق نماذج جديدة من Galaxy Z Flip 5

وبخلاف الألوان الجديدة، فإن الهاتف يحمل المواصفات نفسها للإصدار الذي تم الإعلان عنه في شهر أغسطس الماضي، يتميز Galaxy Z Flip 5، بشاشة مرنة قابلة للطي من نوع Dynamic AMOLED 2X بقياس 6.7 بوصة، مع عدم وجود فجوة عند طيها، تبلغ دقتها 1080 × 2640 بكسل، وتدعم معدل تحديث 120 هرتز.

يحتوي Galaxy Z Flip 5، على شاشة خارجية بقياس 3.4 بوصة، من نوع Dynamic AMOLED 2X، بدقة 720 × 748 بكسل، محمية بطبقة حماية من نوع Gorilla Glass Victus 2.

سامسونج تطلق نماذج جديدة من Galaxy Z Flip 5

يتمتع هاتف سامسونج Galaxy Z Flip 5، بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 + 12 ميجابكسل، ويحتوي على كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل مثبتة في الشاشة الداخلية.

يحزم هاتف سامسونج Galaxy Z Flip 5، بطارية بقوة 3700 مللي أمبير، تدعم تقنية الشحن السلكي السريع بقدرة 25 وات والشحن اللاسلكي بقدرة 15 وات، بينما حصل هيكل الهاتف على تصنيف IPX8 ضد دخول الماء، مما يجعله قادرا على الصمود تحت الماء بعمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

سامسونج تطلق نماذج جديدة من Galaxy Z Flip 5

يدعم سامسونج Galaxy Z Flip 5، شبكات الجيل الخامس 5G، بفضل معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 8 Gen 2، المصمم خصيصا لتشكيلة جلاكسي، مقترنا بمعالج رسوميات من نوع Adreno 740، ويقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 أو 512 جيجابايت.

يبلغ سعر الإصدار 256 جيجابايت من هاتف Galaxy Z Flip 5، في الهند حوالى حوالي 1200 دولار (أي ما يعادل 37.081 جنيه مصري)، بينما يبلغ سعر الإصدار 512 أكثر من 1300 دولار (أي ما يعادل 40.172 جنيه مصري).

سامسونج تطلق نماذج جديدة من Galaxy Z Flip 5

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج سامسونج Galaxy من نوع

إقرأ أيضاً:

فيزا تطلق خدمة جديدة لتسهيل تتبع الاشتراكات وإدارة المدفوعات المتكررة

 أعلنت Visa، الشركة المتخصصة في مجال المدفوعات الرقمية والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (V)، اليوم عن إطلاق خدمة "إدارة الاشتراكات" (Subscription Manager)، وهي خدمة شاملة للمؤسسات المالية تتيح لحاملي بطاقات فيزا تتبع اشتراكاتهم بسهولة وراحة من خلال أجهزتهم المحمولة.

ويشهد سوق الاشتراكات الرقمية العالمي نمواً سريعاً، حيث من المتوقع أن تصل قيمته إلى 406 مليارات دولار بحلول عام 2025 . ومع تزايد توجه المستهلكين نحو الاشتراك الرقمي في الخدمات عبر قطاعات عدة مثل البيع بالتجزئة والأغذية وغيرها، تتزايد التحديات المتعلقة بإدارة مدفوعاتهم.

وتعمل خدمة "إدارة الاشتراكات" الجديدة من Visa على تبسيط الجوانب الرئيسية للمدفوعات المتكررة في مكان واحد، مما يتيح لحاملي البطاقات معرفة الأماكن التي تم تخزين تفاصيل بطاقاتهم فيها، وعرض المدفوعات المتكررة المرتبطة ببطاقاتهم، وإيقاف المدفوعات المتكررة.

قالت ليلى سرحان، المدير الإقليمي، ونائب رئيس مجلس الإدارة لقيادة أعمال شركة فيزا في شمال أفريقيا ودول المشرق وباكستان: "قد يؤدي اختلاف الشروط الخاصة بكل منصة إلى فرض رسوم غير ملحوظة حتى بعد إلغاء الاشتراك. وهدفنا هو تبسيط هذه العملية والتأكد من أن حاملي البطاقات يعرفون بدقة تفاصيل مدفوعاتهم ومواعيدها."

ومع تزايد تطلع المستهلكين للمدفوعات الرقمية السلسة والآمنة، أصبح من الضروري للجهات المصدرة للاشتراكات مواكبة هذه الموجة. ويدعم تقرير Visa القادم هذا التوجه، حيث يكشف أن 63% من المستهلكين الذين تم استطلاع آرائهم يشعرون بالراحة مع مستقبل يعتمد كليًا على الدفع الرقمي . ويسهم الانتشار السريع لأدوات وخدمات مالية رقمية جديدة في تعزيز هذا التحول، خاصة مع توجه المستهلكين بشكل متزايد إلى التطبيقات والمحافظ المحمولة لإدارة شؤونهم المالية. كما أشار التقرير إلى أن أكثر من نصف المستهلكين المشمولين بالاستطلاع قد اعتمدوا استخدام المحافظ المحمولة خلال العام الماضي .

وتعد خدمة "إدارة الاشتراكات" هي الإضافة الأحدث إلى مجموعة منتجات "التمكين الرقمي" من Visa، وهي مجموعة شاملة من الأدوات والحلول المرنة التي تهدف إلى مساعدة الجهات المصدرة للبطاقات على تحسين التجارب الرقمية لحاملي بطاقاتهم. ويدعم الحل الجديد جهود Visa المستمرة لتعزيز الشفافية والتحكم في اقتصاد الاشتراكات الرقمية، استنادًا إلى مبادرات عدة مثل تفويض 2020 والذي يتطلب من التجار الحصول على موافقة حامل البطاقة بعد التجارب المجانية أو العروض الترويجية التمهيدية قبل بدء الفوترة.

 تم إطلاق خدمة "إدارة الاشتراكات" حالياً في مصر. لمزيد من المعلومات حول هذه الخدمة، بالإضافة إلى حلول الإصدار من Visa وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة للشركات، يرجى زيارة مركز Visa لمطوري البرمجيات.

مقالات مشابهة

  • سامسونج: الجيل القادم من Galaxy AI يحقق التكامل في الذكاء الاصطناعي
  • مايكروسوفت تطلق إصدارات جديدة من أجهزة Xbox
  • نماذج امتحانات ثانوية عامة 2024 في مادة الاقتصاد.. الأسئلة بالإجابة
  • فيزا تطلق خدمة جديدة لتسهيل تتبع الاشتراكات وإدارة المدفوعات المتكررة
  • «طرق دبي» تُطلِق بطاقة «نول ترحال» بعروض ترويجية حصرية
  • مصر للتأمين التكافلي - حياة تطلق باقة جديدة من برامج التأمين التكافلي على الحياة للأفراد
  • مجموعة اينوك تطلق نسخة جديدة من برنامج إعداد القادة
  • بأسعار اقتصادية..مواصفات موبايل شاومي Redmi A3x
  • خبيرة شعر تحذر من استعمال الصبغة والبروتين: تدمر البصيلات وتسبب التساقط
  • ريلمي تطلق هاتفها الجديد realme C65 المصمم خصيصًا للشباب