غادرت بعثة الفريق الأول لكرة السلة  بالنادي الأهلي برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، مطار القاهرة منذ قليل في طريقها إلى البحرين، لمواجهة الزمالك على لقب كأس السوبر المصري.


بعثة الأهلي تغادرإلي البحرين

وتضم بعثة الأهلي كلا من أوجستي بوش مديرا فنيا، وأحمد الجارحي مدربا عاما، ورامي الديسطي مدربا، وطارق الغنام مدير الفريق، ووليد الخراط اداريا، ومحمد راغب طبيبا، وأحمد حسن علاجا طبيعيا، ومحمد عيسى مدلكا، وعلاء لطفي إحصاء، ومحمد عز الدين تأهيلًا بدنيًّا، ومحمد الشيحي إعدادًا بدنيًا.


وضمت قائمة لاعبين سلة الأهلي كلاً من : سيف سمير، مارك ليونز، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مروان سرحان، عمر طارق، مصطفى المكاوي «كيجو»، يوسف المعداوي، أحمد مهيب، عمر عزب.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى سلة الأهلى الزمالك سلة الزمالك أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة سيراميكا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة خمسة أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الأخيرة في ظل توقف الدوري بسبب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويغيب اللاعبون الدوليون عن تدريبات الفريق وهم، محمد عواد وأحمد فتوح وناصر ماهر وأحمد مصطفى "زيزو" للتواجد مع المنتخب الأول، وحسام عبدالمجيد وزياد كمال ومحمد شحاتة للتواجد مع المنتخب الأولمبي، وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي للتواجد مع منتخب تونس والبنيني سامسون أكينيولا للتواجد مع منتخب بلاده، وترافيس موتيابا المتواجد مع منتخب أوغندا، والفلسطيني ياسر حمد المتواجد مع منتخب بلاده.

وقاد البرتغالي جوزيه جوميز التدريبات الجماعية اليوم عقب عودته إلى القاهرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها.

وكان جوزيه جوميز وجهازه المعاون الأجنبي عادوا إلى القاهرة فجر اليوم من بلادهم بعد قضاء فترة الإجازة مع أسرهم، وكان في استقبالهم في مطار القاهرة الدولي باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بالقلعة البيضاء .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة
  • برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • الزمالك يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • شيكابالا أسطورة ومباراة السوبر الإفريقي صعبة.. أبرز تصريحات عمرو السولية مع إبراهيم فايق
  • خطوة غير متوقعة من الأهلي تجاه الزمالك قبل السوبر الإفريقي 2024
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • كاف يفاجئ الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي