ينظم مجلس ادارة غرفة القاهرة التجارية برئاسة أيمن العشري وقفه تضامنية تتضمن  مجلس إدارة الغرفة  ورؤساء وأعضاء مجالس ادارات والجمعيات العمومية لكافة الشعب التجارية بالغرفة وموظفي الغرفة لتاييد قرارات ورؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمنع التهجير القسري لأبناء غزة إلى سيناء حفاظاً على القضية الفلسطينية واحتراماً لسيادة مصر على أراضيها.

منتدى شباب العالم يطالب المنظمات الدولية للمطالبة بوقف الحصار ودخول المساعدات إلى غزة أمين صندوق الغرف: نقف وراء القيادة السياسية لضمان سلامة واستقرار مصر

 

وتتضمن الوقفه تاييدا أيضا لكافة قرارات رئيس الجمهورية فيما يتعلق بهذا الشان وذلك غدا الجمعة امام مقر الغرفة التجارية للقاهرة 4 ميدان الفلكي باب اللوق القاهرة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا .

وكان مجلس ادارة غرفة القاهرة قد أعلن في بيان رسمي  موافقته وتاييده لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي وما يتخذه من إجراءات لحماية الأراضي المصرية والحفاظ على الحقوق الفلسطينية.

وأكد أيمن العشري نيابه عن مجلس ادارته ومنتسبي غرفة القاهرة والعاملين لديهم  تأييده الكامل لموقف الدولة المصرية والاصطفاف خلف القيادة السياسية، في كافة الإجراءات والتدابير لوقف مخطط تهجير الأشقاء من قطاع غزة إلى أرض سيناء.

واشاد (  العشري ) بخروج  ملايين المصريين وتاييدهم لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعبيراً عن رفض تهجير الفلسطينيين من غزة، وذلك حفاظاً على مقدرات مصر وأمن وسلامة شعبها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزة مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية ايمن العشري إدارة الغرفة الرئيس عبد الفتاح السيسي القضية الفلسطينية غرفة القاهرة

إقرأ أيضاً:

رئيس الشيوخ يهنئ السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك

بعث المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ صباح يوم ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك جاء نصها كما يلي :

السيسي يستقبل زعيم الأقلية الجمهورية في مجلس الشيوخ الأمريكي مجلس الشيوخ ينتقل إلى العاصمة الإدارية أكتوبر المقبل

فخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي

رئيس الجمهورية

تحية إعزاز وتقدير لفخامتكم، وبعد..

يطيب لي باسمي وباسم أعضاء مجلس الشيوخ أن أتقدم لفخامتكم  بخالص التهاني والأمنيات القلبية، بحلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم بموفور الصحة، وعلى شعب مصر العظيم وأمتنا الإسلامية بالخير واليمن والبركات. 

وينتهز مجلس الشيوخ هذه المناسبة الدينية الطيبة ليؤكد لكم أننا نستلهم من قيمها التضحية والفداء من أجل وطننا الغالى تحت قيادتكم الحكيمة، داعين المولى عز وجل أن يعينكم على ما أقامكم فيه، وأن يسدد خطاكم ويوفقكم لمّا فيه خير البلاد والعباد. 

وكل عام وفخامتكم بخير.

المستشار / عبدالوهاب عبدالرازق

رئيس مجلس الشيوخ


 

مقالات مشابهة

  • عبدالرزاق يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • رئيس الشيوخ يهنئ السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك
  • الرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية
  • السيسي يعود إلى أرض الوطن عقب المشاركة في مؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة
  • الرئيس السيسى: مصر حذرت مراراً من تبعات العمليات العسكرية في رفح الفلسطينية
  • الرئيس السيسي: ما تعيشه غزة نتاج متعمد لحرب انتقامية ضد القطاع وأبنائه
  • الرئيس السيسي: مصر تطالب بإلزام إسرائيل بالتوقف عن استخدام سياسة التجويع ضد الفلسطينيين
  • الرئيس السيسي يوفد مندوبًا للتعزية
  • الرئيس السيسي يهنئ بوتين بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي
  • السيسي يتابع استعدادات الدولة لاستقبال عيد الأضحى المبارك