أكد وكيل وزارة الدفاع الشيخ د ..عبدالله المشعل أهمية معرض الفرص الوظيفية والدراسية السنوي السادس للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالتعاون مع معرض “وظيفتي” باعتباره فرصة لاستقطاب الكوادر الوطنية الشابة للعمل في وزارة الدفاع.

وقالت “الدفاع” في بيان صحافي ان الشيخ د.عبدالله المشعل زار الجناح الخاص بالوزارة في المعرض المقام تحت شعار “قدم – قابل – توظف” في “الأرينا – مجمع 360” بمشاركة 120 جهة حكومية وأهلية.

وأضافت ان الشيخ د.عبدالله المشعل اكد خلال زيارته أهمية التفاعل الإيجابي مع زوار المعرض حديثي التخرج، كما أثنى على الجهود المبذولة التي يقوم بها فريق الوزارة بهدف عرض فرص العمل المتاحة أمام الخريجين منوها بتنوع الجهات المشاركة من القطاعين الحكومي والخاص.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: الشیخ د

إقرأ أيضاً:

وزارة الدفاع تقيم احتفالية بعنوان “المرأة شريكة حماة الوطن”

أقامت وزارة الدفاع اليوم الأحد احتفالية بعنوان (المرأة شريكة حماة الوطن) وذلك تزامنا مع يوم المرأة الكويتية تحت رعاية وحضور الوكيل المساعد للتجهيز الخارجي بالوزارة الشيخة الدكتورة شمايل أحمد خالد الصباح.

وأعربت الشيخة شمايل الصباح في بيان صحفي صادر عن (الدفاع) عن اعتزازها وإشادتها بدعم القيادة العليا في الوزارة للمرأة وتمكينها في المناصب الإشرافية والقيادية وإشراكها بالمجالات الفنية والطبية ترجمة للتوجيهات السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه الحريصة على إبراز دور المرأة الكويتية في شتى المجالات.

من جانبها عبرت مساعد وزير الخارجية لشؤون حقوق الإنسان ورئيسة لجنة المرأة والسلام والأمن السفيرة الشيخة جواهر إبراهيم الدعيج الصباح في كلمة بهذه الاحتفالية عن شكرها وعرفانها لما تقوم به وزارة الدفاع من جهود واضحة وفعالة لحث المرأة الكويتية ودفعها للمساهمة والعمل في بناء الوطن.

وقالت الشيخة جواهر الصباح إن المراة أخت الرجال ونصف المجتمع وما ذلك إلا عرفان وتعظيم لدورها الأصيل في بناء الأمم ورفعتها وتأكيد على الاستمرار في دعمها وتمكينها في المجالات كافة فخرا واعتزازا بما تحققه من مكانة مرموقة.

وذكر البيان أن هذه الاحتفالية تأتي إيمانا بدور المرأة الفعال واستمرارها في العطاء لتلبية نداء الواجب الوطني الذي يؤكد ولاءها ووفاءها لوطنها وحرصها على إبراز الوجه الحضاري المشرق وتحقيق العزة والتقدم للوطن.

وحضر الحفل عدد من أعضاء لجنة المرأة والسلام والأمن وأعضاء من الهيئة الإدارية في وزارة الدفاع.

المصدر كونا الوسوموزارة الدفاع يوم المرأة الكويتية

مقالات مشابهة

  • وزير البترول: نتعاون مع وفد «بيكر هيوز» لتدريب الكوادر الشابة وصقل خبراتهم
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تُصدر “دليل التوعية السيبرانية” لضيوف الرحمن
  • الثلاثاء المقبل… انطلاق معرض “هايتك” للاتصالات بمشاركات محلية ودولية
  • وزارة الدفاع تقيم احتفالية بعنوان “المرأة شريكة حماة الوطن”
  • معرض “جيتكس أفريقيا” يتوج وزارة المالية بجائزة الريادة للتميز الرقمي
  • “هيئة الأدب” تعلن فتح باب التسجيل لدور النشر في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • بالفيديو.. مراسيم اختتام هاكاثون “Smart Port Challenge 2024” في معرض “Gitex Africa 2024” بمراكش
  • اختتام هاكاثون “Smart Port Challenge 2024” في معرض “Gitex Africa 2024” بمراكش
  • ضربة كبيرة.. فرنسا تمنع حضور شركات إسرائيلية معرض سلاح عالمي
  • فرنسا تمنع الشركات الإسرائيلية من المشاركة في معرض يوروساتوري للأسلحة