قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إنه توجّه إلى معبر رفح البري اليوم، برفقة وفدٍ من أعضاء النقابة؛ لتقديم الدعم الكامل للأشقاء في غرة وفلسطين، وإعلان تضامنهم معهم، بالنيابة عن فناني مصر.

وتقدّم بالشكر، في تصريحات صحفية، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي والقيادة السياسية المصرية، على موقفها القوي إزاء الأزمة، ورفضها الكامل أن يكون هناك وطن بديل للفلسطينيين، وحماية حدود مصر، وأمنها القومي، مؤكدًا أن هذا الموقف يليق بمصر وبالأمة العربية.

ووجّه رسالة لأهل غزة، قائلًا: "الوجع واحد، والألم واحد، فناني مصر معكم، وجئنا إلى هنا لكي نرسل لكم رسالة، قضيتكم هي قضيتنا، ووجعكم هو وجعنا، وشهدائكم هم شهدائنا، فلسطين عربية، وستظلّ عربية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف زكى الاحتلال الإسرائيلي يقصف معبر رفح

إقرأ أيضاً:

نادر السيد يختار «الأحق» بحراسة مرمى منتخب مصر أمام غينيا بيساو

أكد نادر السيد، نجم الكرة المصرية السابق، أنه لا ينبغي خلق الإثارة بين حارسي منتخب مصر محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومن سيحمي عرين الفراعنة، مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه وزير الرياضة أشرف صبحي في دعم منتخبنا الوطني.

قال نادر السيد في مقابلة مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»:" هناك عامل إثارة كبير حدث بين الشناوي ومصطفى شوبير في مسألة من سيحرس عرين المنتخب، وهذا من شأنه خلق حساسية بين الحارسين، لا يجب أن نسأل لماذا لم يلعب شوبير ولماذا لعب الشناوي، التنوع بين حارسي المرمى من مصلحة منتخب مصر في وجود محمد عواد".

أضاف نادر السيد:" أيا كان من سيلعب فلابد من أن ندعمه، الجهاز الفني بالنسبة لحراسة المرمى أكد على اختيار الشناوي للمشاركة في المباراة إلى جانب تأكيده على ثقته في باقي الحراس".

أشار نادر السيد:" عندما نرى نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال بهذا الشكل، فهذا شئ مفرح للغاية، وهناك مساندة جماهيرية كبيرة خلف المنتخب الوطني".

شدد نادر السيد:" لابد من الإشادة بالدور الكبير الذي يلعبه الوزير أشرف صبحي وتواجده خلف منتخب مصر وتعامله مع اللاعبين، بحسه الرياضي لا يتأخر في دعم ومساندة كل المنتخبات".

أتم نادر السيد:" ظهر من اللقطات التلفزيونية من خلال حديث أشرف صبحي مع إمام عاشور، أنه حريص على الاطمئنان على إمام عاشور، خاصة في ظل الأنباء التي ترددت بوجود حالة من الغضب والحزن لدى اللاعب إلى جانب تعرضه للإصابة في مباراة بوركينا فاسو".

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشيد بتجربة المنتخب الأوليمبي أمام أفيال كوت ديفوار «صور»
  • راكبين عربية أرشميدس.. أشهر إفيهات الراحل نجاح الموجي (صور)
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • الفنان شهاب أشرف يدشن حملة فوتوغرافية للترويج للمناطق السياحية في مصر
  • محمد أبو داود: سعيد بتكريمي من «تطوير مصر».. وأهدي التكريم للراحل أشرف عبد الغفور
  • شكر دولة عربية.. بابا الفاتيكان يوجه رسالة إلى إسرائيل وحركة الفصائل الفلسطينية ويدعو إلى تحرك عاجل
  • نادر السيد يختار «الأحق» بحراسة مرمى منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه
  • نجل الفنان عبدالله محمود: فيلم «واحد كابتشينو» سبب تعب والدي خلال مرضه
  • شكر دولة عربية.. بابا الفاتيكان يوجه رسالة إلى إسرائيل وحماس ويدعو إلى تحرك عاجل