تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من القضايا والموضوعات،مثل أسعار الذهب والأرصاد وغيرها، نرصد لكم أبرزها التقرير التالي:

هذه هي قيمة عيار 21.. أسعار الذهب اليوم الأحد 22 أكتوبر

عرضت الإعلامية لميس سلامة خلال تقديم برنامج “صباح البلد”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد"، تقرير فيديو، عن أسعار الذهب، اليوم الأحد 22 -10- 2023.

ويبحث الكثير من المواطنين عن أسعار الذهب بشكل يومي، بل كل ساعة، وذلك بسبب الانخفاضات الكبيرة التى شهدتها أسعار الذهب في الفترة الأخيرة.

 

تعرف على أسعار الدولار والعملات العربية والأجنبية اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023

استعرض برنامج "صباح البلد" المذاع عبر قناة "صدى البلد" من تقديم لميس سلامة ويرأس تحريره أحمد حمدي، اليوم  السبت ، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الدولار والعملات العربية والأجنبية اليوم الأحد 22- 10-2023.
 

أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأحد:

سعر الدولار اليوم  
سجّل سعر الدولار الأمريكي اليوم 30.93 جنيه للبيع، و30.84 جنيه للشراء.

 

 

ظاهرتان جويتان| الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الساعات المقبلة

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس وأبرز الظواهر الجوية المتوقعة، اليوم الأحد، على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.
 

وقالت “غانم” خلال مداخلة هاتفية ببرامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع عبر فضائية “الأولى المصرية”، إن هناك استقرارا في الأحوال الجوية مع ارتفاع طفيف في قيم درجات الحرارة خلال فترة النهار بمعدل من درجة لـ درجتين، حيث تتراوح العظمى على القاهرة الكبرى ما بين الـ 29 والـ 30 درجة مئوية، بجانب وجود زيادة في سطوع أشعة الشمس.

طريقة التبرع لمساعدة الأشقاء في غزة.. التحالف الوطني يوضح

قال خالد الشرقاوي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن التحالف يقوم بملحمة حقيقية داخل رفح، وظهر ذلك من خلال قدرته على جمع 35 مؤسسة خيرية لتقديم المساعدات لأهالي غزة، متابعًا أن مؤسسة صناع الخير تفتح  منافذ التبرع لصالح الأهالي داخل قطاع غزة على خطوطها الساخنة 15101، مؤكدًا أن كافة المؤسسات تتشابك مع بعضها البعض عن طريق التحالف الوطني

جيش مصر الأبيض جاهز لفلسطين |تفاصيل

كشف الدكتور أسامة عبد الحي، نقيب الأطباء، تفاصيل تدريب أول أطباء متطوعين لدعم مصابي فلسطين، قائلًا إنه تم الإعلان على صفحة النقابة وتقدم عدد كبير من الأطباء، حيث يتم جمع الأطباء حسب التخصصات التي يحتاجها قطاع غزة ومنها جراحة عامة وجراحة مخ وأعصاب وعظام ورعاية مركزة وتخدير ونفسية وعصبية.
 

جسر مصر لنصرة غزة لن يتوقف.. 17 شاحنة مساعدات جديدة .. تفاصيل

أفاد مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، أن 17 شاحنة مساعدات جاهزة للدخول إلى قطاع غزة.

الشاحنات تتأهب لدخول معبر رفح في اتجاه قطاع غزة 

 

هل السياحة بالدفن علاجية أم استشفائية؟ وما الفرق بينهما؟

تحدث وائل زعير، عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، عن سياحة الدفن في الرمال، قائلًا إن مصر تتميز بطبيعة خاصة، ونوعية المياه الكبريتية والرمال التي توجد بها لا توجد في أي مكان آخر، مؤكدًا أن هذا النوع من السياحة يحتاج إلى اهتمام وترويج للاستفادة منه بالشكل المطلوب.

أشعل قلوب العرب ..والد الطفل الفلسطيني المرتجف يروي القصة كاملة

الطفل الفلسطيني المرتجف.. روى وائل سعد الله، والد الطفل محمد صاحب الفيديو الشهير وهو يرتجف، قصة نجاة الطفل من قصف غزة، قائلًا إن محمد حاليًا بخير؛ لكن عند دخول الليل والعتمة تصيبه نوبات عصبية وتشجنات إثر ما رآه من قصف، متابعًا أنهم الآن نازحون في مدارس الأونروا بعد قصف منزله.

جمال بيومي: قمة السلام طوق نجاة بعد فشل مجلس الأمن في حل الأزمة الفلسطينية

أكد السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن قمة السلام كانت بمثابة طوق نجاة للفشل والإخفاق الذي تحقق بمجلس الأمن، خاصة أن جلس الأمن فشل في إصدار قرار لوقف إطلاق النار وحل الأزمة الحالية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الذهب الأرصاد الدولار مصر فلسطين غزة مساعدات جديدة مجلس الأمن التحالف الوطني الیوم الأحد 22 أسعار الذهب قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

هل تشهد السوق السوداء رواجا بعد ارتفاع تسعير دولار الصاغة مجدد؟

ارتفع سعر الدولار الأمريكي في تسعير الذهب في السوق الصادرة مرة أخرى بعد اختفائه لنحو 3 أشهر بعد تحرير ارتفاع سعر الصرف في مارس الماضي، لكن هذا لم يؤثر على سعر الذهب في مصر.

 

وعلي الصعيد العالمي، استعاد الذهب بعض بريق اليوم الاثنين بعد أن سجل أكبر عدد من المراجعة اليومية منذ ثلاث سنوات في الجلسة السابقة بسبب تعليق البنك المركزي الصيني للمشتريات وبيانات الوظائف الأمريكية الشريرة التي خيبت آمال من يراهنون على الطلب الصيني وخفض أسعار الفائدة الأمريكية.


قرر سعر جرام الذهب عيار 21 عند مستوى 3120 جنيهًا على الجزء العلوي من الاثنين، على الرغم من عودة حركة الدولار داخل سوق الصاغة لمستوى طفيف من سعر البنك.


ساهمت ريادة الطلب على الذهب في مصر في الحد من ارتفاع الأسعار، خاصة مع ارتفاع سعر الدولار داخل الصاغة لنحو يتجاوز 48 جنيهًا.


وعلى الرغم من ذلك، لا يزال الذهب يشهد إقبالًا متزايدًا من المصريين للاستثمار فيه، مع توقعات بعودة الجهود خلال فترة التوقف.
 

عمليات التصدير الحالية للذهب في الأشهر الماضية أدت  إلى شحوب العروض من جولد برايم في أسواق مصر، لكن هذا لم يؤثر على توافر السبائك.


أحتاج، سعر الورد الذهبي اليوم الاثنين بعد أن سجل أكبر مراجعة يومية له منذ ثلاث سنوات لتعديل السنة في القسم الكامل.

مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026 يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

أسعار الذهب اليوم 
- عيار 21: استقر سعر الذهب عيار 21 في الصاغة عند 3100 جنيهًا.
- عيار 18: بلغ سعر الذهب عيار 18 2657 جنيهًا.
- عيار 24: تراوح سعر الذهب عيار 24 نحو 3542 جنيهًا.
على الصعيد العالمي، استقر سعر الذهب عند 2294 دولارًا للأوقية، دون تغيير يذكر، فيما بقي سعر الجنيه الذهب في السوق المصرية عند 24800 جنيه.

 

صعود سعر الدولار الأمريكي في تسعير الذهب


 اعلن بيان من منصة آي صاغة اليوم الاثنين أن انعكاس الطلب على الذهب في مصر، مؤشر على الحد من ارتفاعات الأسعار، لا سيما مع ارتفاع سعر الدولار داخل الصاغة، لنحو تجاوز 48 جنيهًا، إشارة إلى أن أسعار الذهب أصبحت مؤقتًا وبسعر منخفض عالميًا مرة أخرى، وصلت إلى 30 جنيهًا، بعد أن كانت أقل من السعر العالمي عبر البريد الإلكتروني المطلوب.

واكد  مينا نوار، رئيس إحدى شركات الذهب في تصريحاته، إن أسعار الذهب تتطور محفزا في الوقت الحاضر، فالذهب لم ينخفض ​​مع تراجع الدولار في البنوك المصدرة لمستوى قرب 47 جنيها وتداول كان عند 50 جنيها في أول أيام هبوط سعر الصرف.

بيان آي صاغة، إلى أن مقاعد الذهب تشهد شحًا ونقصًا في العروض من Gold Raw، ونتيجة لذلك عمليات الطلب المسبقة التي ستستمر على مدار الأشهر الماضية.

وعالميا، استعاد الذهب بعض بريق اليوم الاثنين بعد أن سجل أكبر عدد من المراجعة اليومية منذ ثلاث سنوات في الجلسة السابقة بسبب تعليق البنك المركزي الصيني للمشتريات وبيانات الوظائف الأمريكية الشريرة التي خيبت آمال من يراهنون على الطلب الصيني وخفض أسعار الفائدة الأمريكية.

قفزت أسعار الذهب في المعاملات الفورية 0.5% إلى 2304.92 دولار للأوقية (الأونصة). لكن العقود الأمريكية الآجلة للذهب بدأت 0.1% إلى 2323.20 دولار.

 

كما انخفض الذهب يوم الجمعة 3.5% أو 83 دولارًا أمريكيًا لأوقية في أكبر تعديل يومي منذ نوفمبر 2020 بعد أن جاء تقرير الوظائف الأمريكية الشديدة من مؤلم ليبدد توقعات تخفيض المجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) لأسعار الفائدة في سبتمبر.

 

مقالات مشابهة

  • هل تشهد السوق السوداء رواجا بعد ارتفاع تسعير دولار الصاغة مجدد؟
  • قانون حضانة الطفل الجديد في مصر.. مراعاة حقوق الأبوين والصغار
  • سعر الذهب والدولار اليوم الأحد 9 يونيو 2024 «آخر تحديث»
  • تباين بأسعار العملات بمستهل تعاملات اليوم الأحد
  • أسعار الذهب اليوم الأحد 9-6-2024 في محافظة قنا
  • أسعار الدولار اليوم الأحد 9 يونيو 2024
  • سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الأحد 9-6-2024
  • أسعار الذهب في محلات الصاغة صباح اليوم الأحد
  • أسعار صرف الدولار أمام الجنيه صباح اليوم الأحد 9 يونيو 2024
  • سعر الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم.. الأحد 9 - 6 - 2024