الوطن:
2024-06-16@08:50:08 GMT

نقابة أطباء قنا تعلن تشكيل مجلسها الجديد

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

نقابة أطباء قنا تعلن تشكيل مجلسها الجديد

عقد مجلس نقابة أطباء قنا، اجتماعه برئاسة النقيب الدكتور محمد الديب، وذلك عقب إعلان النتائج الرسمية لانتخابات التجديد النصفي.

تشكيل هيئة المكتب 

وأوضحت نقابة الأطباء بقنا أنه تم الاتفاق على تشكيل هيئة المكتب، والتي جاءت كالتالي الدكتور حيدر عبد الحميد، وكيل النقابة، الدكتور حسن أبو الحسن، الأمين العام، الدكتور عمرو حامد، الأمين العام المساعد.

مجلس نقابة الأطباء بقنا 

كما شمل التشكيل، الدكتور محمود عبد المولي، أمين الصندوق، الدكتور عبد العزيز طايع، أمين الصندوق المساعد للنقابة، والدكتور محمود عويس مقرر لجنه الإعلام والدكتور محمد حامد مقرر اللجنة العلمية، والدكتور أحمد رمضان مساعد مقرر لجنة الإسكان.

وقال الدكتور محمد الديب، نقيب الأطباء بقنا، إن المجلس سيسعي بكل ما يملك من جهد على أرض الواقع لخدمة الأطباء والقطاع الطبي في قنا، الذين يحملون رسالة سامية تخدم المرضى في المقام الأول، مؤكدا أن الهدف والرؤية واضحة، وهي توفير كافة احتياجات الأطباء وتنفيذ الرؤية التي تناسبهم خلال الفترة القادمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة قنا قنا مركز قنا

إقرأ أيضاً:

وزيرة التخطيط تتابع خطوات انشاء الصندوق السيادي للصناعه

اجتمعت د.هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس مجلس إدارة صندوق مصر السيادي بفريق عمل الصندوق والمستشار محمد أبا زيد، المستشار القانوني لوزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وذلك لمتابعة آخر تطورات أعمال الصندوق.

وخلال الاجتماع استعرض أيمن سليمان، المدير التنفيذي للصندوق، الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التي يعمل عليها الصندوق والصناديق الفرعية.

كما استعرض الدراسة الخاصة بإنشاء الصندوق الفرعي المعني بقطاع الصناعة.

وخلال الاجتماع شددت السعيد على ضرورة إنجاز التصور الخاص بالصندوق الفرعي للصناعة، ليصبح جاهز للعرض على مجلس إدارة الصندوق.

وأكدت السعيد أن الصندوق الجديد سيكون معني ببناء شراكات مع كبرى الهيئات والمؤسسات والشركات في قطاع الصناعة في لدعم التوجه للتصنيع، وتوفير البديل المحلي وتوطين الصناعات التكنولوجية، موضحة أن شركة نيرك لصناعة عربات القطارات ستكون النواة الأساسية لانطلاق الصندوق الجديد، كما سيتم بناء شراكات مع المبادرات التي تم إطلاقها مؤخرا لتنمية القطاع الصناعي، وعلى رأسها مبادرة "ابدأ" ومبادرة "صنع" كما سيتم جذب استثمارات في القطاع الصناعي من خلال صناديق الاستثمار الدولية وشركاء الصندوق السيادي.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التخطيط تتابع خطوات انشاء الصندوق السيادي للصناعة
  • 7 دول في الاتحاد الأوروبي تعلن حاجتها الماسة إلى الأطباء والممرضات
  • وزيرة التخطيط تتابع خطوات انشاء الصندوق السيادي للصناعه
  • "صحة الشرقية" تعلن حالة الطوارئ بجميع المستشفيات خلال عيد الأضحى
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح مزرعة الإنتاج الجديد للنعام بكلية الزراعة
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح مزارع النعام ووحدة استخراج الدقيق الخالى من الجلوتين
  • جامعة أسيوط تُفتتح "مزارع الإنتاج الجديد للنعام"و "وحدة استخراج الدقيق الخالي من الجلوتين والنشا من الكسافا"
  • لجنة مصر العطاء بنقابة الأطباء تتبرع بجهاز تنفس صناعي لقسم طوارئ حميات دمنهور
  • جامعة أسيوط تفتتح "أحواش الإنتاج الجديدة للنعام"ووحدة استخراج الدقيق الخالى من الجلوتين
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في حلقة نقاشية بأكاديمية الشرطة