(عدن الغد)خاص:

كشف نائب مدير أمن عدن، العميد أبو بكر جبر، عن التحقيقات الأولية مع المتهم بطعن  فتاة أمام معهد أمين ناشر في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن.

وقال جبر في تصريحٍ ، إن "التحقيقات لا زالت جارية في جريمة الطعن التي تعرضت لها فتاة عشرينية العمر، وذلك في الخط العام، بالقرب من معهد أمين ناشر للعلوم الصحية".

وأوضح جبر أن "التحقيق الأولي يُشير إلى أن الشخص (الجاني) مُصاب بحالة نفسية، وعند التحقيق معه يقول إنه لا يعرف البنت".

ولفت العميد جبر، إلى أن "إدارة أمن عدن لا تعتمد على أقوال الجاني حتى يتم التأكد من المجني عليها، بعد أن تتحسن حالتها الصحية جراء الحادثة".

ومن جهته أكد مكتب الصحة في مديرية خور مكسر، أنه: "تم نقل المجني عليها إلى مستشفى أطباء بلا حدود نظرًا لحالتها الصحية الحرجة". 

وتعرضت الفتاة سجى بجاش، صباح اليوم الإثنين، لعدة طعنات في جسدها من قبل شاب أمام معهد أمين ناشر في مديرية خور مسكر في العاصمة المؤقتة عدن.






 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

8112 طلب اعتراض على الجداول الأولية للناخبين

#سواليف

أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب أن إجمالي عدد طلبات الاعتراض الشخصي على الجداول الأولية للناخبين بلغت 8112 طلبا حتى انتهاء ساعات عمل اليوم الاثنين.
وأوضحت الهيئة، في بيان، أن تلك الاعتراضات هي التي قُدمت إلى مكاتب الأحوال المدنية في جميع دوائر المملكة الانتخابية، والطلبات التي استقبلتها مقرات لجان الانتخاب والموقع الإلكتروني للهيئة.

وأضافت أن طلبات الاعتراضات توزعت بواقع 4863 طلب اعتراض جرى تقديمها في مكاتب الأحوال المدنية والجوازات، و2707 طلبات استقبلها الموقع الإلكتروني للهيئة.
وتوزعت طلبات الاعتراض الشخصي بواقع 1024 طلب اعتراض على مكان الإقامة، و950 طلب اعتراض من أبناء البادية، و83 طلب تغيير الدائرة الانتخابية للمسيحيين، و15طلب تغيير الدائرة الانتخابية للشركس والشيشان.

إلى جانب 108طلبات تصويب بيانات شخصية لدى دائرة الأحوال المدنية والجوازات، و2565 طلب تغيير مركز الاقتراع والفرز، و118 طلب إدراج في جداول الناخبين.

مقالات ذات صلة الحوثيون: القبض على شبكة تجسس أميركية إسرائيلية 2024/06/10

فيما توزعت الطلبات التي استلمتها الهيئة عبر موقعها الإلكتروني بواقع 312 طلب تغيير الدائرة الانتخابية للمسيحيين، و114 طلب تغيير مكان الدائرة الانتخابية للشركس والشيشان، و2274 طلب تغيير مركز الاقتراع، و7 طلبات تغيير مركز الاقتراع للناخبين من ذوي الإعاقة.

ونوهت الهيئة في بيانها إلى أن مدة الاعتراض الشخصي على جداول الناخبين الأولية تنتهي في الـ16 من شهر حزيران الحالي، بعد أن نشرتها “المستقلة للانتخاب” على موقعها الإلكتروني وفي مقرات لجان الانتخاب وفي الصحف اليومية.

وذكرت الهيئة، في بيانها، أنه مع انتهاء مدة الاعتراض على تسجيل الغير في جداول الناخبين الأولية، التي جرى نشرها في الـ2 من شهر حزيران الحالي، فقد كان آخر يوم لتقديم الاعتراضات مع انتهاء ساعات عمل يوم أمس الأحد.

وبينت أن عدد الاعتراضات على تسجيل الغير في جداول الناخبين الأولية المُقدمة إلى لجان الانتخاب الرئيسية والمكاتب الفرعية في جميع دوائر المملكة الانتخابية بلغ 542 اعتراضا.

وحدد الجدول الزمني لمراحل العمليات الانتخابية المدة لتقديم الاعتراض على تسجيل الغير في جداول الناخبين من الثالث وحتى الـ9 من شهر حزيران الحالي.

وتبدأ بعدها مباشرة مرحلة فصل الهيئة المستقلة للانتخاب في الاعتراضات المقدمة التي تستمر 7 أيام من تاريخ تقديم طلب الاعتراض، قبل عرضها لمدة 7 أيام، وبدء فترة الطعون أمام محاكم البداية لمدة 7 أيام من اليوم التالي لتاريخ العرض، على أن تُزود دائرة الأحوال المدنية والجوازات بقرارات المحاكم وتصويب جداول الناخبين الأولية استنادا للقرارات القضائية الصادرة.

بترا

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة في واقعة وفاة «محامية» داخل حمام سباحة بقرية بطا بالقليوبية
  • 87 مركزًا صحيًا مناوبًا بالقصيم يخدمون المرضى خلال إجازة عيد الأضحى
  • 8112 طلب اعتراض على الجداول الأولية للناخبين
  • لدفاعها عن نفسها في واقعة تحرش.. شاب يسب فتاة داخل ميكروباص والنيابة تحقق
  • فولودين: على ماكرون وشولتس أن يستقيلا بعد خسارتهما بانتخابات البرلمان الأوروبي
  • ”فضيحة صادمة: الكشف عن صورة للقيادي الحوثي المتهم باغتصاب فتاة معاقة وقام شقيقها بقتله”
  • «القاهرة الإخبارية»: النتائج الأولية في الانتخابات الأوروبية تكشف تصدر حزب الشعب
  • قرار قضائي بشأن المتهمين باغتصاب فتاة بمصر القديمة
  • "البحوث البيطرية" يكشف عن علامات تشير لسلامة الأضحية
  • قرار من النيابة بشأن العثور على جثة فتاة داخل شقة بالخليفة