بحث رئيس بلدية القطيف المهندس صالح القرني، ومدير مرور القطيف العقيد عبد الله المطيري، إجراءات التنسيق التكاملي وخطط السلامة وفق المخطط الاستراتيجي للطرق. والتي من شأنها أن تساهم في انسيابية تدفق الحركة المرورية وفك الاختناقات ورفع الكفاءة المرورية.

مناقشة مشكلات السلامة المرورية

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعهما، اليوم الثلاثاء، في مقر بلدية المحافظة، وتم من خلاله مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بتحسين السلامة المرورية في محافظة القطيف، بما في ذلك تنفيذ مشاريع الطرق الجديدة، وتطوير الطرق القائمة، ووضع اللوحات الإرشادية والتوعوية، وتنظيم حركة المرور.

أخبار متعلقة طلبة القطيف يستعرضون مهاراتهم في التحنيط بمهرجان "مهارتي بيدي""تعليم القطيف" يتصدر المملكة في التقويم الذاتي المدرسيرئيس بلدية القطيف يتفقد مشروعات رفع كفاءة الطرق بالمدينة

جانب من اللقاء - اليوم

وأكد المهندس القرني على أهمية التنسيق المستمر بين البلدية ومرور القطيف لتطوير المنظومة المرورية في المحافظة، بما يضمن سلامة المواطنين والمقيمين وتحقيق انسيابية الحركة المرورية. ومن جهته أكد العقيد المطيري على استعداد مرور القطيف لتقديم كافة التسهيلات للبلدية لإنجاز المشروعات التنموية، بما يساهم في تحسين جودة الحياة في محافظة القطيف.

وتأتي هذه اللقاءات ضمن جهود البلدية ومرور القطيف لتعزيز التعاون المشترك والتنسيق التكاملي في مجال السلامة المرورية، بما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة في هذا المجال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: القطيف المرور سلامة الطرق القطيف

إقرأ أيضاً:

مناطق ذبح الأضاحي في بلدية رابية الكورة بإربد

حددت بلدية رابية الكورة عددا من المواقع في مناطق اللواء لذبح الأضاحي. وأعلنت أن مناطق الذبح ستكون بمنطقة سموع بموقع القينوسي مثلث جنين الصفا.

اقرأ أيضاً : مواقع بيع الأضاحي وبدء استقبال الطلبات الكترونيا الأحد

وأشارت البلدية إلى أنه تم تحديد هذه المواقع لتلافي حدوث ازدحامات مرورية وتعريض حياة المشاة والسائقين للخطر؛ ولضمان انسيابية تدفق حركة السير.

وأكدت البلدية ضرورة المحافظة على النظافة العامة في الموقع وعدم الذبح على الشوارع.

وأوضحت البلدية أنها وضعت برنامجا للمناوبات خلال عطلة العيد لتنفيذ جولات رقابية ميدانية مكثفة على مراكز بيع الأضاحي للتأكد من التزام أصحابها في الحفاظ على النظافة والبيئة والسلامة العامة.

مقالات مشابهة

  • بلدية الشارقة تطلق دبلوم تفتيش المباني
  • بلدية دبي تُطلق «خارطة طريق الذكاء الاصطناعي»
  • البعثة الأممية ترحب بفتح باب التسجيل في الانتخابات البلدية
  • العراق يُكمل مشاريع حزمة فك الاختناقات المرورية الأولى
  • استئناف العمل بعدد من مشاريع فك الاختناقات المرورية
  • مناطق ذبح الأضاحي في بلدية رابية الكورة بإربد
  • ادرجت بالقائمة السوداء.. لجنة نيابية تعلن معاقبة شركات تلكأت بمشاريع الاختناقات المرورية
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للانتهاء من الشوارع والمحاور المروية
  • الأنبار تتخذ إجراءات لتخفيف الزخم المروري وتعلن عن تأهيل طريق رمادي – هيت
  • مشاريع جديدة لفكّ الاختناقات المرورية في بغداد : 90% نسبة الإنجاز وافتتاحات مرتقبة