نظم نادي مستشاري النيابة الإدارية برئاسة المستشار عبد الرؤوف موسى، اليوم الثلاثاء، حفلا لتكريم مستشاري النيابة الإدارية الحاصلين على درجة الدكتوراه والماجستير وأصحاب المؤلفات القانونية، برعاية المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية.

وقال المستشار عبد الرؤوف موسى، رئيس مجلس إدارة النادي، ان نادي النيابة الإدارية آثر علي تخصيص هذا اليوم ليجعله يوما للاحتفال بيوم التميز، متمنيا أن ينطبع هذا العلم الذي وصل إليه الأعضاء علي العمل مع زملائهم، من جهته قال المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، ان العلم هو أسمي ما يطلب متمنياً التوفيق لمستشاري المكرمين  الهيئة فيما هو قادم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: درجة الدكتوراه رئيس مجلس إدارة رئيس هيئة عبد الرؤوف هذا اليوم هيئة النيابة الإدارية النیابة الإداریة

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي المريخ السوداني يكتب تدوينة متفائلة قبل مواجهة فريقه المصيرية أمام الجيش الملكي

كتب رئيس نادي المريخ السوداني المهندس عمر النمير, تدوينة متفائلة قبل مواجهة فريقه المصيرية أمام الجيش الملكي المغربي, في إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, فقد طمأن النمير, أنصار المريخ بتحقيق الفريق نتيجة إيجابية أمام الجيش الملكي بالمغرب, تساعده على خطف التأهل من أرض الخصم.

وكتب رئيس نادي المريخ: (أحباب المريخ الكرماء وانصاره النبلاء حياكم الله ما كان للمارد الأحمر ان يتعثر بالتعادل الايجابي أمام الجيش المغربي بجوبا الحبيبة لولا ظاهرة الاصابات التي لحقت بعدد من النجوم وضربت لاعبين افذاذ يمثلون العمود الفقري للفرقة الحمراء..

ولكن بحول الله وتوفيقه سيخطف الزعيم ورقة الترشح لدور المجموعات من لقاء العودة.. تعلمون ان مجلسكم أعاد بناء الفريق من جديد وفق رؤية فاحصة..عاقدا العزم على رسم مستقبل مشرق ومضئ للمريخ وبالطبع محبيه و عشاقه.. الذين سيكون مطلوبا منهم في هذا التوقيت بالذات الانصراف لدعم الفريق معنويا بكل قوة..وابشركم بأن الابطال الان في قمة التاهب .. وعهدنا ان نواصل العمل ليل نهار و بجد و اجتهاد.. مقصدنا صناعة مستقبل للمريخ مترف بالانتصارات والانجازات وحصد البطولات ومنصات التتويج ارضاء ضمائرنا ورفعة العشق الخرافي… نصر من الله وفتح قريب…).الجدير بالذكر أن نتيجة الذهاب بين المريخ والجيش الملكي كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل بعد أن كان ممثل السودان متقدماً في النتيجة.محمد عثمان _ الخرطومالنيلينإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • “بوجواري” يبحث مع رئيس نادي الإرادة للمكفوفين سبل توفير احتياجات النادي
  • هيئة البث الإسرائيلية: وزير الدفاع يجري جلسة تقييم بمشاركة رئيس الأركان
  • مستشار رئيس اقليم كردستان العراق: نتطلع لاقامة علاقات قوية مع العمق العربي
  • وزير التعليم العالى يكرم رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية والفائزين في "أسبوع شباب الجامعات "
  • وزير الأوقاف يشهد احتفال نادي القضاة بالمولد النبوي الشريف
  • في احتفالية كبرى.. نادي الفيوم يكرم 150 من المتفوقين الأوائل| صور
  • منح كيروش الدكتوراه الفخرية في البرتغال
  • رئيس نادي المريخ السوداني يكتب تدوينة متفائلة قبل مواجهة فريقه المصيرية أمام الجيش الملكي
  • نادي محافظة الفيوم يكرم 536 لاعبا ومدربا في حفل ختام النشاط الرياضي
  • تكريم الحاصلين على الشهادات العليا بالبحر الاحمر