الوطن| متابعات

استقبل رئيس الحكومة المنتهية عبدالحميد الدبيبة، المجلس البلدي زوارة وأعيان وحكماء المدينة، وذلك لمتابعة الأوضاع الخدمية والأمنية بالبلدية، بحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، ومديرو أجهزة تنفيذ مشروعات المواصلات وتنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق، وتطوير المراكز الإدارية.

وتابع الدبيبة مشروعات التنمية الأساسية المفتقدة في البلدية وأهمها استكمال مستشفى زوارة المتوقف منذ عام 2010، وضرورة تجهيزه بالمعدات اللّازمة؛ ليستطيع تقديم الخدمة لكل أبناء المنطقة.

وناقش أعمال تطوير وصيانة الطريق الساحلي من خلال جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات، مؤكدين على ضرورة استكمال هذا المشروعالهام، وضروره تقديم كافة التسهيلات للجهاز لاستكماله.

كما تم استعراض الإجراءات المتخذة بشأن صيانة وتشغيل محطة تحلية زوارة والتي يتم تنفيذها عن طريق وزارة الموارد المائية المتوقفة منذالعام 2013.

وتم التأكيد على ضرورة الاستمرار في محاربة الظواهر السلبية وأهمها تهريب الوقود والمخدرات، والتي أطلقت الحكومة حملة ضدها بالساحل الغربي وفق التقارير الأمنية الواردة بالخصوص.

الوسومالحكومة المنتهية بلدية زوارة رئيس الحكومة المنتهية عبدالحميد الدبيبة ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الحكومة المنتهية رئيس الحكومة المنتهية عبدالحميد الدبيبة ليبيا

إقرأ أيضاً:

“المحاربون” في مواجهة مصيرية لإحياء آمالهم المونديالية

يلعب مساء اليوم الاثنين، المنتخب الوطني، مواجهة مصيرية أمام نظيره الأوغندي، برسم الجولة 4 من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وسيكون الخضر، أمام حتمية الفوز، في اللقاء الذي سيحتضنه ملعب “مانديلا” الوطني، بمدينة “كامبالا” بداية من الساعة 17:00 بالتوقيت الجزائري، من أجل الحفاظ على آمالهم في بلوغ المونديال.

وكان رفقاء الحارس ماندريا، قد تعرضوا الخميس الفارط. لهزيمة مفاجئة ضمن الجولة 3، بملعب “نيلسون مانديلا” على يد الضيف غينيا، وهي الهزيمة التي تجعل الفوز في لقاء اليوم أكثر من ضروري، لتفادي رهن الحظوظ المونديالية.

وحقق الخضر انتصارين في أول جولتين أمام الصومال وموزمبيق. غير أن الهزيمة الأخيرة، هزّت حظوظ المنتخب، خاصة وأنها جاءت أمام المنافس المباشر، على تأشيرة المجموعة السابعة.

تغييرات عديدة مرتقبة في التشكيلة

يرتقب أن يجري الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، تغييرات عديدة على مستوى التشكيلة الأساسية التي سيختارها لمواجهة أوغندا، مقارنة بالتي اعتمد عليها أمام غينيا.

وتشير الأصداء القادمة من كامبالا، إلى عودة كل من بونجاح وبن ناصر. إلى التشكيلة الأساسية، خاصة بعد الأداء الباهت لنبيل بن طالب وياسين بن زية.

إلى جانب إمكانية الاعتماد على لاعب روما الايطالي، حسام عوار، من أجل تعويض براهيمي، الذي أعفي من سفرية أوغندا بسبب الإصابة التي تلقاها في اللقاء السابق.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مصر توجه رسالة للعالم بعد انضمامها لتجمع “بريكس”
  • “المحاربون” في مواجهة مصيرية لإحياء آمالهم المونديالية
  • بالفيديو.. التنمية المحلية: تنفيذ 5130 مشروعا ضمن برنامج الوزارة بمحافظات الصعيد
  • “حماد” يطلع رفقة المهندس “بالقاسم حفتر على مستجدات عمل الشركات المكلفة بالإعمار
  • “حماد” يطلع رفقة المهندس “بالقاسم حفتر” على سير عمل مشاريع سبها
  • هل بالإمكان ربط الحزام والطريق بمشروع التنمية؟.. السوداني يوضح
  • وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الجيزة مشروعات "حياة كريمة" واستعدادات عيد الأضحى
  • وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الجيزة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • الدبيبة يجري زيارة تفقدية لأعمال فتح المسارات بطريق السراج ـ السواني
  • «الدبيبة» يجري زيارة لأعمال طريق «السراج السواني»