أطلقت غرفة جدة بالتعاون مع غرفة مكة المكرمة وغرفة حائل، اليوم، الإصدار الأول من معرض "كلاسي إكسبو 2023"، تحت شعار (مكان فيه كل شيء يشبهك)، بحضور نائب رئيس غرفة جدة عماد العبود، ونائب غرفة مكة المكرمة سلطان أزهر، وأمين عام غرفة حائل عبدالعزيز الفاضل، وذلك في مركز جدة سوبر دوم.

ويشارك في المعرض الذي يستمر حتى الـ 31 من أكتوبر الجاري، أكثر من 100 علامة تجارية محلية وخليجية من شركات المجوهرات والأزياء والعطور، إضافة إلى متخصصين وخبراء في مجال المجوهرات والمصوغات، وعدد من عارضي ومصممي ومصممات الأزياء ورواد ورائدات الأعمال السعوديين.


وأوضح المشرف العام على معرض "كلاسي إكسبو 2023" صالح المشاري، أن المعرض هو عبارة عن ثلاثة معارض متخصصة في مكان واحد، معرض متخصص في الحلي والمجوهرات، ومعرض متخصص في عالم الأزياء، ومعرض متخصص في الروائح والمنتجات العطرية، مشيراً إلى أن المعرض يوفر بيئة جاذبة للتسوق بين نخبة من الشركات العالمية في هذه المجالات التجارية، كما يوفر منصة تضم أبرز المصممين والمصممات ورواد ورائدات الأعمال.

وأكد المشاري، على أهمية تنظيم مثل هذه المعارض لتمكين المملكة من أن تصبح وجهة جاذبة في عالم الحلي والمجوهرات والأزياء والعطور، سواءً على المستوى الإقليمي أو الدولي، ودعم نمو هذا القطاع الاقتصادي وتعزيز دوره للإسهام في دعم الناتج المحلي، عاداً المعرض بوابة مهمة للتعريف بأحدث تصاميم المجوهرات والأزياء الوطنية، وإبراز المنتجات الوطنية العطرية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: غرفة حائل غرفة جدة

إقرأ أيضاً:

معرض زهور الربيع يواصل استقبال الزائرين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل معرض زهور الربيع، اليوم الاحد، استقبال الزائرين والمواطنين، من محبي زهور الزينة والقطف ونباتات الظل والصبارات.
 

ويقام المعرض في نسخته ال٩١، بالمتحف الزراعي بالدقي، حيث يفتح ابوابه للمواطنين يوميا وحتى التاسعة مساءا، وحتى اجازة عيد الأضحى المبارك.
وتستمر فعاليات المعرض لمدة شهر كامل، بمشاركة أكثر من ٢٠٠ شركة وعارض من المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، والمهتمين بزهور الزينة والقطف ونباتات الظل والصبارات النادرة، وتنسيق الحدائق.
كما يقام على هامش المعرض أيضا معرض خير مزاعنا لأهالينا والذي يتم من خلاله عرض السلع والمنتجات الغذائية باسعار مخفضة.

ويعد معرض زهور الربيع هو المعرض السنوي الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، والذي تقيمه وزارة الزراعة سنويا وعلى مدار 90 عاما، حيث يعد حدثا ثقافيا اقتصاديا متميزا يحرص على زيارته كل المصريين خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق، حيث يشارك فيه كل منتجى الزهور ونباتات الزينة وأصحاب المشاتل وشركات اللاند سكيب ونظم الري الحديث، وكذلك يضم مستلزمات الإنتاج الزراعي.

ز ز1 ز2 ز3 ز4 ز5 ز6

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • Aleph تعلن عن التوسع الإستراتيجي لمبادرتها “علامة تجارية موحدة”
  • صور تحتضن النسخة الثالثة من "معرض النيازك في سلطنة عُمان"
  • إفتتاح المعرض الدولي للنسيج والملابس بقصر المعارض
  • 42 عملاً تصويرياً زيتياً في معرض (سورية أرض الجمال) بالسويداء
  • الليلة.. افتتاح الدورة الـ 44 للمعرض العام بمشاركة 300 فنان
  • وزيرة الثقافة تفتتح المعرض العام للفنون التشكيلية بمشاركة 300 فنان.. غدا
  • وزيرة الثقافة تفتتح الدورة 44 للمعرض العام غدًا بمشاركة 300 فنان
  • معرض زهور الربيع يواصل استقبال الزائرين
  • شرطة دبي تنظم مُلتقى المدربين بمشاركة أكثر من 400 مُدرب متخصص