تفقد الدكتور أسامة الشلقاني وكيل مديرية الصحة في محافظة المنوفية، مجمع مستشفيات منوف، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة، في إطار المتابعة المستمرة للمستشفيات، بهدف تحسين الأداء بها والوقوف على ما تم تنفيذه من خطة التطوير ومدى الانضباط الإداري، ومتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بجميع أنحاء المحافظة.

متابعة انتظام العمل في مجمع مستشفيات منوف

وتفقد وكيل مديرية الصحة بالمنوفية، أقسام الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة والأقسام الداخلية وقسم الأشعة والمعمل وغرفة التعقيم، كما تابع أعمال مكافحة العدوى، ومتابعة تنفيذ المعايير الخاصة بالجودة وتابع تجهيز مستشفى حميات منوف للاعتماد والرقابة GAHAR وتابع ما تم تنفيذه من ملاحظات التطوير.       

الشلقاني: التأكيد على تقديم خدمات طبية مميزة للمرضى 

وأكد «الشلقاني»، ضرورة الارتقاء بالأداء الطبي وأداء التمريض، وإن على الجميع تقديم خدمة متميزة للمرضى، كما تم التأكيد على ضرورة تقديم أفضل خدمة صحية للمرضى، وتوفير سبل الراحة وكافة المستلزمات والأدوية بجميع الأقسام، ونقل للعاملين دعم الدكتور وكيل الوزارة للجميع وتذليل كافة العقبات بالعمل. 

ويأتي ذلك في إطار المتابعة الدورية والميدانية للتأكد من تنفيذ خطة التطوير الخاصة بالمستشفيات وجودة الخدمة الطبية وصحة وسلامة المريض وتلافي أي سلبيات أو معوقات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية

إقرأ أيضاً:

تدريب العاملين بالرعاية الأساسية في مطروح على أعمال المبادرات الرئاسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، اليوم الجمعة، فعاليات الدورات التدريبية التى أقيمت بالتعاون مع مكتب الدكتور محمد حسانى مساعد وزير الصحة والسكان لشئون المشروعات ومبادرات الصحة العامة وقطاع الرعاية الصحية والتمريض بوزارة الصحة، والتى انعقدت بقاعات مكتبه مصر العامة بمطروح وقاعة صحة المرأة بمستشفي مطروح العام. 

جاء ذلك في إطار خطة وزارة الصحة والسكان بشأن تهيئة ورفع كفاءة الفريق الطبى من العاملين بالمنشآت الصحية على أعمال المبادرات الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وكيل صحة مطروح: تدريب الفرق الطبية على المبادرات الرئاسية للصحة العامة

وأوضح وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح الدكتور مبروك سالم، أنه تم تنفيذ عدد 7 دورات تدريبية بمحافظة مطروح؛ ضمن البرنامج المتقدم لتدريب الفرق الطبية على مبادرات الصحة العامة بجميع وحدات الرعاية الأساسية خلال شهر مايو الجارى.

 

وكيل صحة مطروح: تدريب 110 من جميع فئات الفرق الطبية بوحدات الرعاية الأساسية

 الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، أنه تم تدريب عدد 110 متدربا، مشيرا إلى أن التدريب استهدف جميع فئات الفرق الطبية بوحدات الرعاية الأساسية من أطباء بشريين وصيادلة وتمريض ورائدات ريفيات على مستوى مدن ومراكز محافظة مطروح، وقام بالتدريب مدربين متخصصين من وزارة الصحة والسكان.

وصرح الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن الدورات التدريبية تضمنت التدريب على أعمال مبادرات رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي، للصحة العامة كمبادرة دعم صحة المرأة ومبادرة الأم والجنين والكشف عن الامراض المزمنة والاعتلال الكلوى.

وكيل صحة مطروح يوجه الشكر لمساعد الوزير لشئون المشروعات ومبادرات الصحه العامة

ووجه الدكتور مبروك سالم الشكر إلى الدكتور  محمد حسانى مساعد الوزير لشئون المشروعات ومبادرات الصحه العامة، والى الدكتور أحمد عماد منسق المبادرات بمديرية الشئون الصحية بمحافظة مطروح، والمدربين المتدربين؛ تقديرا لمجهوداتهم وتعاونهم لانجاح البرنامج التدريبي. 

وكذلك الشكر والتقدير لأسامة المرسى مدير مكتبة مصر العامة بمدينة مرسى مطروح، على حسن التعاون والتنسيق المتميز والاستضافة اللائقة بضيوف مطروح.

7 دورات تدريبية للعاملين بوحدات الرعاية الأساسية على أعمال المبادرات الرئاسية IMG-20240531-WA0016 IMG-20240531-WA0013 IMG-20240531-WA0014 IMG-20240531-WA0015

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الصحة السابق
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد أعمال القافلة الطبية العلاجية بأبوحمص
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الهندسة
  • الصحة العالمية: استهداف مستشفيات غزة غير قانوني ويجب وقف الحرب (فيديو)
  • إجراءات عقابية بحق عاملين بمستشفى مشتول السوق المركزي
  • توقيع الكشف الطبي على 1425 مواطن بالمنيا
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان طلاب غزة في امتحانات الثانوية بمدينة 15 مايو
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية.. ويوجه رسالة دعم لطلاب غزة
  • وكيل الصحة بمطروح يتفقد ختام المعسكر الثقافى الرياضى لتلاميذ المدارس
  • تدريب العاملين بالرعاية الأساسية في مطروح على أعمال المبادرات الرئاسية