أعلن الأسترالي أونج بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة كريستال بالاس، في المباراة التي تجمع بينهما في افتتاح منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحل فريق توتنهام، اليوم الجمعة، ضيفًا على نظيره كريستال بالاس بملعب سيلهورست بارك، في المباراة التي تنطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يقود الكوري الجنوبي سون هيونج مين، هجوم السبيرز أمام النسور، ويعاونه البرازيلي ريتشارليسون والسويدي ديجان كولوسيفسكي، بجانب جيمس ماديسون.

ويأمل توتنهام في مواجهة الليلة، في حصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على صدارة البريميرليج، والابتعاد عن أقرب الملاحقين مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول.

تشكيل توتنهام لمواجهة كريستال بالاس

حراسة المرمى: فيكاريو 

خط الدفاع: بورو - روميرو - دي فان - دافيز 

خط الوسط: بيسوما - سار - جيمس ماديسون 

وفي الهجوم: سون هيونج مين - ريتشارليسون - كولوسيفسكي.

يتصدر توتنهام جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي وأرسنال صاحبي المركزين الثاني والثالث، فيما يأتي كريستال بالاس في المركز الـ11 وفي رصيده 12 نقطة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: توتنهام كريستال بالاس تشكيل توتنهام سون الدوري الإنجليزي کریستال بالاس

إقرأ أيضاً:

ريتشارليسون يوافق على اللعب في الدوري السعودي

أبدى النجم البرازيلي ريتشارليسون مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، موافقته على خوض التجربة في الدوري السعودي للمحترفين الانضمام لأحد أندية دوري روشن خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

مدرب تشيلسي: لا أتمنى الضرر لـ توتنهام ميدو: غيرت مستقبل حسام غالي من آرسنال إلى توتنهام

وأكدت التقارير الصادر صباح اليوم الخميس أن ريتشارليسون أصبح محط أنظار العديد من أندية دوري روشن السعودي، للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضافت التقارير أن المفاوضات مازالت قائمة بين ممثلي النجم البرازيلي الدولي والأندية لحسم انتقاله من عدمه خلال الفترة الجارية، وذلك بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها بقميص السبيرز.

الأندية السعودية تراقب مستقبل رافينيا مع برشلونة

تراقب الأندية السعودية موقف النجم البرازيلي رافينيا مع فريق برشلونة الإسباني من أجل التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت شبكة السكاي في تقرير لها اليوم الخميس أن رافينيا لديه اهتمام كبير من الأندية السعودية، التي تراقب موقفه مع برشلونة لضمه في الميركاتو الصيفي ضمن خطة دعم صفوفها.

وذكرت الشبكة أن هانسي فليك المدير الفني الجديد لبرشلونة يرى بأن رافينها ركيزة أساسية في برشلونة الموسم المقبل وسيكون من الصعب قبول فكرة رحيله بالوقت الحالي.

وأشارت سكاي أن اللاعب لم يتخذ القرار حتى الآن لحسم مستقبلة سواء بالرحيل عن برشلونة أو الاستمرار.

مقالات مشابهة

  • قائمة إنجلترا النهائية لـيورو 2024 تشهد مفاجآت مدوية
  • استبعاد 7 لاعبين.. قائمة منتخب إنجلترا النهائية لبطولة يورو 2024
  • ريتشارليسون يوافق على اللعب في الدوري السعودي
  • قرار مانشستر سيتي يرعب أندية الدوري الإنجليزي
  • تعليق ناري من هالاند بشأن تمديد عقده مع السيتي
  • مانشستر سيتي يطعن في لوائح رابطة الدوري الإنجليزي
  • دي بروين: راتب موسمين بالدوري السعودي يوزاي مدخولي في مسيرتي
  • ريتشارليسون يحظي باهتمام روشن
  • في رسالة صريحة.. كيفن دي بروين يكشف موقفه من الانتقال للدوري السعودي
  • جواو كانسيلو مطلوب في الدوري السعودي