انتهى الفنان حسنى شتا من تصوير دوره في فيلم "درويلة"، حيث يُجسد شخصية "ريتو" وهو الإبن المدلل للفنان عمرو عبد الجليل ومن المفترض أنه مهووس بالغناء، ضمن أحداث الفيلم التي تدور في إطار الغموض والأكشن.

أيتن عامر تغير جلدها بشخصية مغنية أندرجروند في فيلمها الجديد "درويلة" فريق عمل فيلم "درويلة" ينتهي من تصوير المشاهد المتبقية

وانطلق تصوير فيلم "درويلة" منذ بداية شهر أكتوبر الجارى، والذي يضم نخبة مميزة من نجوم الفن أبرزهم عمرو عبد الجليل، ومحمود عبد المغنى، وأيتن عامر، ومحمد على رزق، وحسنى شتا، ونهال نور، وهو من تأليف محمد دياسطى وإخراج معوض إسماعيل.

فريق عمل فيلم "درويلة" من تصوير المشاهد المتبقية

في الوقت نفسه، انتهى اليوم فريق عمل فيلم "درويلة" من تصوير المشاهد المتبقية، ومن المقرر أن يدخل في مرحلة المونتاج، فحسبما أفاد صناع العمل، لقد استخدمت أحدث تقنيات التصوير والمعدات ليظهر بصورة مختلفة عما سبق عرضه.

على صعيد آخر،  كانت آخر أعمال الفنان حسنى شتا مسلسل "الكتيبة 101" الذي خاض به موسم دراما رمضان 2023، وشاركه البطولة عمرو يوسف، وآسر ياسين، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسنى، ووفاء عامر، ولبلبة، ووميرنا نور الدين، ورشا مهدى، ومحمود عبد المغنى، وأحمد عبد العزيز، ووليد فواز، ونور النبوى، ومحمود ياسين جونيور، وبهاء ثروت، وعمر زهران، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم درويلة ريتو اخبار الفن اخبار الفنانين من تصویر

إقرأ أيضاً:

شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"

شاركت النجمة رانيا يوسف، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو جديد من كواليس تصوير مسلسل "ابن حرام".


 

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

ونشرت رانيا يوسف الفيديو الذي ظهرت فيه برفق الفنان محمد جمعة، وعلقت: عاملين ايه في الحر ده؟، من كواليس مسلسل ابن حرام".


 

أبطال مسلسل" ابن حرام"

العمل من بطولة رانيا يوسف، وخالد زكي، ويشارك فيه نواليا مصطفى ودعاء حاتم واوزوريس، وهو من تأليف خالد الغيطاني وإخراج محمد خضري، وكان من المفترض مشاركة الفنان مدحت صالح في البطولة مع الفنانة رانيا يوسف ولكنه اعتذر بسبب انشغاله بإحياء الحفلات الغنائية.

أحدث أعمال رانيا يوسف

وتشارك رانيا يوسف في مسلسل جديد تقدم خلاله شخصية جديدة ومختلفة ضمن أحداث مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "سيما ماجي"، والتي تواصل تصويره في الفترة الحالية استعدادًا لعرضه في الفترة المقبلة، وتجسد خلال أحداثه شخصية فتاة من طبقة فقيرة وتعمل خادمة في البيوت، وتعاني من عدم الإنجاب، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.


 

يشارك في بطولة مسلسل "سيما ماجي" عدد كبير من الفنانين أبرزهم رانيا يوسف، حورية فرغلي، مادلين طبر، كمال أبورية، محسن منصور، ضياء عبدالخالق وآخرون من النجوم، تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدي.

 

آخر أعمال رانيا يوسف

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف الفنية، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "بقينا اتنين" بطولة شريف منير، والذي تم عرضه ضمن موسم رمضان 2024.

أبطال وصناع مسلسل "بقيتا اتنين"

 

شارك في بطولة مسلسل "بقينا اتنين" كوكبة من نجوم الفن أبرزهم شريف منير، رانيا يوسف، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، ميمي جمال، وآخرون من النجوم، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

أحداث مسلسل "بقينا اتنين"

 

تدور أحداث المسلسل حول قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها، في إطار كوميدي درامي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يتفاوض مع باتشيكو لإنهاء أزمة مستحقاته
  • شاهد.. علي صبحي يكشف تفاصيل استعداده لفيلم "ولاد رزق 3"
  • شاهد.. مصطفى بسيط برفقة أحمد السقا من كواليس فيلم "عصابة الماكس"
  • صور.. كواليس حفل عمرو دياب في بيروت
  • كواليس استعدادات حفل عمرو دياب الأكبر في بيروت هذا الصيف
  • شاهد.. آيتن عامر تتألق في أحدث ظهور لها من دبي(صور)
  • شاهد.. كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال (فيديو)
  • ”شباب البومب” يلامس القلوب: شاهد : ”عامر” يروي قصة تعامله مع المدمنين
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • «كابوس».. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان