يستعد فريق الخليج السعودي المحترف في صفوفه المهاجم المصري محمد شريف، مع نظيره فريق ضمك الذي يضم الدولي طارق حامد، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين، والتي يحتضنها ملعب الأمير سعود بن جلوي.

 

وتأتي هذه المواجهة بطابع خاص، حيث يلتقي محمد شريف لاعب الخليج الحالي والأهلي السابق مع طارق حامد لاعب ضُمك الحالي ولاعب خط وسط الزمالك السابق.

 

موعد مباراة الخليج وضمك في كأس الملك

من المقرر أن تنطلق مباراة الخليج وضمك في الساعة الخامسة إلا ربع بتوقيت مصر والسادسة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس الملك.

 

القنوات الناقلة لمباراة الخليج وضمك في كأس الملك

وتذاع المباراة عبر قناة “Scc Sports HD 2″ لبث هذه المباراة.”

 

مشوار الخليج وضمك في بطولة كأس خادم الحرمين

تأهل الخليج إلى هذا الدور بعد تحقيقه فوزًا كبيرًا في الدور السابق بنتيجة 2-0، بينما تأهل ضمك بعد انتصار صعب على القيصومة بنتيجة 2-1 في الدور الماضي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق حامد موعد مباراة الخليج مباراة الخليج الخليج محمد شريف كأس الملك

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة هولندا ضد بولندا في يورو 2024 القنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة هولندا ضد بولندا.. تشهد بطولة كأس الأمم الأوروبية أمم أوروبا المقامة حالياً منافساتها بألمانيا، مواجهة قوية في افتتاح المجموعة الرابعة، تجمع المنتخبين الهولندي، صاحب اللقب القاري الواحد الذي حققه قبل 36 عاما، ونظيره البولندي، أحد ممثلي الكتلة الشرقية الأوروبية في الحدث القاري المرموق والعريق.

ويواجه البولنديون موقفا صعبا، يتمثل في غياب هدافه الخطير الأسطوري روبرت ليفاندوفيسكي، قلب هجوم برشلونة الإسباني، بسبب الإصابة، ولكن في الوقت ذاته فإن ميتشال بروبيرز، المدير الفني لبولندا، يتسلح بعدد من اللاعبين الذين يمثلون قوة لايستهان بها، مثل: أركاديوس بيليك أحد أهم مفاتيح لعب يوفينتوس الإيطالي، وكريستوف بياتيك، هداف باشاك شهير التركي.

وفي المقابل فإن تين هاك، مدرب هولندا، حشد قوته الضاربة بحثا عن تحقيق ضربة بداية قوية في اليورو، وبالتالي فإن تشكيل المنتخب الملقب بالطواحين من المنتظر أن يضم: بارت فيربوجين في حراسة المرمى، وأمامه دينزل دومفريس وستيفان دي فريج وفيرجل فان دايك وناثان آكي في خط الدفاع، وجيردي شوتن وجوي فريمان وتشافي سيمونز وتياني ريندرز وكودي جاكبو في متوسط الميدان، وممفيس ديباي رأس الحربة.

موعد مباراة هولندا ضد بولندا في يورو 2024

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخب هولندا ضد نظيره منتخب بولندا، يوم الأحد 16 يونيو الجاري، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة يورو 2024

كما تبدأ المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة الرابعه مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والخامسة مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد بولندا في يورو 2024

تقرر إذاعة مباراة بولندا وهولندا علي Bein Sports MAX HD1 الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا، ويتزين ملعب فولكسبارك كي يحتضن مجريات ووقائع اللقاء.

معلق مباراة بولندا وهولندا

تقرر اسناد التعليق مباراة بولندا وهولندا إلي المعلق الرياضي الكبير “علي محمد علي، للتعليق علي أحداث اللقاء المرتقب.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة سلوفينيا والدنمارك في أمم أوروبا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد بولندا في يورو 2024 القنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة المجر وسويسرا في يورو2024.. والقناة الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا والقناة الناقلة في يورو 2024
  • موعد مباراة ألمانيا واسكتلندا في افتتاح اليورو2024. والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري ..والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة