أقيمت عصر اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الثالثة للدوري الممتاز المصري لكرة القدم النسائية لموسم 2023-2024، وفاز فريق توت عنخ آمون على اتحاد بسيون بنتيجة ساحقة 11-0 في ملعب اتحاد بسيون ليحافظ توت عنخ آمون على صدارة الدوري الممتاز للكرة النسائية برصيد 9 نقاط، ويتجمد رصيد اتحاد بسيون دون نقاط في المركز الخامس عشر.

توت عنخ آمون يسحق اتحاد بسيون وبيراميدز

وفي نفس السياق فاز بيراميدز على فريق المجد السكندري بنتيجة 14-0، لتصبح أكبر نتيجة حتى الآن في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية هذا الموسم ليرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 9 خلف توت عنخ آمون، ويقع المجد السكندري في قاع الجدول دون نقاط.

حقيقة هروب أوسوريو من الزمالك.. أسرار وتفاصيل (فيديو) عاجل.. قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك بعد اجتماعها الأول

كما استطاع فريق المصري تحقيق الفوز بهدف نظيف على فريق فيوتشر صاحب الأرض، ونجح فريق سموحة في حصد أول ثلاث نقاط له على حساب فريق طلائع الجيش بعد فوز برباعية نظيفة، وتعادل فريقي دلفي والبنك الاهلي بهدف لكلا منهما.

وكان قد ارتفع عدد الأندية المصرية المشاركة في الدوري الممتاز للكرة النسائية بعدما أعلن 16 نادي عن مشاركتهم في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في موسم 2023-2024.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المجد السكندري وبيراميدز الدوري المصري سموحة توت عنخ آمون

إقرأ أيضاً:

فريق مجري يسجل 43 هدفا في مباراة واحدة.. ما القصة؟

واحدة من أغرب مباريات كرة القدم في التاريخ، لفريق خاض مباراته الأخيرة في الدوري، وكان يحتاج إلى تسجيل 42 هدفًا، لحصد اللقلب بفارق هدف واحد عن أقرب منافسيه، ولكنه نجح في تحقيق ذلك، بعد أن انتهت المباراة بنتيجة 43 هدفًا مقابل هدف للفريق الآخر.

المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة في الدوري المجري، أثارت جدلاً واسعًا، لدرجة أن اتحاد الكرة سيفتح تحقيقا بسبب شكوك حول التلاعب في نتيجة المباراة، في الدوري المجري تحت 14 عامًا، وفق لما ذكرته قالت صحيفة daily star.

فوز الفريق بالدوري بعد تسجيله 132 هدفا

قالت الصحيفة أن فريق كيركيجيازي المجري، كان يحتل المركز الثاني بنفس عدد نقاط الفريق المتصدر، لكن يحتاج إلى 42 هدفاً من أجل الحصول على المركز الأول، والفوز بالدوري بعدد الأهداف،  وهو ما نجح الفريق في تحقيقه بالجولة الأخيرة، بعد غلبه على نادي  بالمونوستورا بنتيجة 43-1، بينما فاز الفريق المتصدر «ميكلوسي» على نادي «نيارلورينسي» بنتيجة 1-0، ليتراجع إلى المركز الثاني بفارق عدد الأهداف.

وأصبح فريق كيركيجيازي الفائز بلقب الدوري المجري، بعد تساويه في النقاط مع نادي ميكلوسي، حيث سجل الأول 132 هدفاً، مقابل 131 هدفاً للفريق الثاني.

اتحاد الكرة المجري يفتح تحقيقا

وذكرت الصحيفة أن دوريات الشباب في المجر، تكون مليئة بالأهداف والترفيه، لكن اتحاد الكرة المجري فتح تحقيقا على الفور، للتأكد من عدم التلاعب في نتيجة المباراة.

مقالات مشابهة

  • المصافي يتوج بلقب الدوري العراقي الممتاز للكرة الشاطئية
  • اتحاد الكرة يجري قرعة نهائيات الدوري الممتاز ويحدد 14 حزيران موعداً لانطلاقه
  • تعرف على حكام ثاني جولات الترقي المؤهل للدوري الممتاز
  • اليوم.. السويس يستضيف الترسانة والحرس يواجه سبورتنج بدورة الترقي
  • "شطرنج" بورفؤاد يفوز على الرباط والأنوار ببطولة الدوري الممتاز
  • استمرار فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية بالشرقية
  • استمرار تنفيذ فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية بأبو حماد
  • بعد انتهاء الجولة الثامنة.. «سبورتنج كاسل» يتصدر الدوري الممتاز في الشطرنج
  • فريق مجري يسجل 43 هدفا في مباراة واحدة.. ما القصة؟
  • جوميز يعود للقاهرة غدًا لقيادة تدريبات الزمالك استعدادًا لسيراميكا