قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (أسوان – دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، حيث أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية: 


مديرية أمن أسوان 


ضبط عدد (4) قضايا "اتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7،300 كجم – كمية من مخدر البانجو وزنت 5 كجم – كمية من مخدر الهيروين- فرد محلى وطلقة لذات العيار) بحوزة 5 متهمين لـ 4 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ عدد (626) حكم قضائى متنوع.

 


مديرية أمن دمياط 


ضبط عدد (4) قضايا "اتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كجم – كمية من مخدر البانجو وزنت 13 كجم – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 6،500 كجم – كمية من مخدر الهيروين- 3 فرد محلى وعدد من الطلقات) بحوزة 6 متهمين لـهم معلومات جنائية. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حكم قضائي مديرية أمن دمياط الأجهزة الأمنية نون الأسلحة النارية والذخائر کمیة من مخدر

إقرأ أيضاً:

قبل عيد الأضحى.. إحباط محاولة إغراق 3 محافظات بـ 35 كليو مخدرات متنوعة

وجه قطاع الأمن العام، بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسوان، دمياط، والإسكندرية، حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

وأسفرت جهود تلك الحملات في مديرية أمن أسوان، عن ضبط 5 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم 8.700 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 3 كيلو جرام لمخدر البانجو، عدد من الأقراص المخدرة، كما تم ضبط 5 قطع سلاح ناري عبارة عن 5 فرد محلي، عدد من الطلقات بحوزة 5 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية، فضلا عن تنفيذ 816 حكم قضائي متنوع.

وفي مديرية أمن دمياط، تم ضبط 4 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالهم 7.250 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 9 كيلو جرام لمخدر البانجو، 6.500 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، كمية لمخدر الهيروين، و4 قطع سلاح ناري عبارة عن 4 فرد محلي وعدد من الطلقات، بحوزة 5 متهمين لـ 4 منهم معلومات جنائية.

وتمكنت مديرية أمن الإسكندرية، من ضبط 2 قضية إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهما كمية من مخدر الحشيش، كمية من مخدر الهيروين، بحوزة متهمين إثني، علاوة على ضبط 4 قضايا أسلحة نارية وبيضاء ضُبط خلالهم طبنجة وطلقة، 3 قطع أسلحة بيضاء بحوزة 4 متهمين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ إستمرار الحملات الأمنية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

اقرأ أيضاًشاهد قبر ملكي| تاجر آثار يعرض قطع للبيع عبر الفيسبوك.. والأمن يرصد منشوراته

«حنان للرذيلة وشهد للشذوذ».. سفاح التجمع يكشف أسرار علاقته بشريكته وابنتها وتفاصيل ليلة عيد الميلاد

«مثلي الجنس واشترى أجهزة لذلك».. شريكة سفاح التجمع تفجر مفاجأة عن سبب قتله لفتيات الليل

مقالات مشابهة

  • إحباط محاولتي تهريب كمية من المواد المخدرة بمطار الغردقة الدولي
  • جهود متواصلة لأجهزة الأمن لضبط العناصر الإجرامية من حائزى ومتجرى المواد المخدرة
  • ضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • الداخلية تشن حملة أمنية ضد حائزي السلاح والمخدرات
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بالبحيرة ومطروح بحوزتهم كمية من مخدر الأيس
  • الداخلية تضبط عناصر إجرامية من حائزى ومتجرى المخدرات في المحافظات
  • ضبط 305 قضايا مخدرات في حملات أمنية
  • قبل عيد الأضحى.. إحباط محاولة إغراق 3 محافظات بـ 35 كليو مخدرات متنوعة
  • صفقة العمر| الداخلية تداهم بؤرة إجرامية شديدة الخطورة وتضبط داخلها مخدرات بـ 20 مليون جنيه
  • ضبط أسلحة ومخدرات بقيمة 20 مليون جنيه