شهد سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي لأمن المنافذ الحدودية، الأربعاء، حفل تخريج الدفعة العاشرة من طلبة الماجستير في كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية والتي شملت 79 طالباً وطالبةً من جهات حكومية عدة إلى جانب منتسبين من عدة دول.
وقال سموّه في تغريدة عبر منصة «إكس»: «شهدت اليوم حفل تخريج الدفعة العاشرة من طلبة الماجستير في كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية والتي شملت 79 طالباً وطالبةً من عدد من الجهات الحكومية إلى جانب منتسبين من عدة دول.

.. نبارك لجميع الخريجين، ونتمنى لهم التوفيق في خطواتهم المستقبلية، ونشكر فريق الكلية على ما يقدمونه من دعم للطلاب في مجالات الإدارة والسياسات الحكومية وفقاً لأفضل الممارسات والمعايير العالمية».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات محمد بن راشد

إقرأ أيضاً:

طلبة «حمدان للموهبة» يحققون المراكز الأولى في بطولة الروبوت

دبي: «الخليج»

حقق طلبة مركز حمدان بن راشد آل مكتوم للموهبة والابتكار، التابع لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية، المراكز الأولى في بطولة الروبوت المفتوحة 2024 FFL الدولية، التي أقيمت في الفترة من 13 إلى 16 مايو 2024 في مدينة بودو في النرويج بمشاركة أكثر من 50 فريقاً من دول العالم.

وقد فاز فريق المركز بالمركز الثالث في أداء الروبوت في البطولة الأوروبية المفتوحة للروبوت FLL. وحقق المركز الأول في المنافسة الودية بفوزه على أفضل أربع فرق في أداء الروبوت في نصف النهائي والنهائي، وتم ترشيحه ضمن أفضل خمسة فرق عالمية في تصميم الروبوت.

وكان فريق مركز حمدان للموهبة والابتكار تأهل رسمياً للبطولة الدولية بعد فوزه بالمركز الأول في تصميم الروبوت والمركز الأول في أداء الروبوت في النسخة الوطنية من المسابقة لهذا العام.

وتعد هذه البطولة من أكبر الفعاليات العلمية والتكنولوجية للأطفال والشباب وتقام مسابقاتها المحلية في 110 دولة حول العالم سنوياً، حيث يشارك فيها الطلاب من خلال التعلم العملي الممتع، بهدف مساعدتهم على بناء مستقبل أفضل. كما يتمكن المشاركون من اكتساب مهارات حقيقية تساعدهم في حل المشكلات من خلال برنامج روبوت عالمي.

وأشاد الدكتور خليفة السويدي، الأمين العام والمدير التنفيذي لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوي بأداء طلاب مركز حمدان في البطولة والذي تُوج بفوزهم ورفع علم الدولة في هذا المحفل التعليمي الدولي، مؤكداً أن بطولة الروبوت FLL2024 تكشف المهارات الطلابية المتقدمة في مجال الروبوت واستخداماته وابتكار الحلول لمختلف المشكلات المتعلقة بالبيئة والحياة على سطح الكوكب، وأوضح أن المؤسسة تولي ربط طلابها الموهوبين بالمستجدات المعرفية والعلمية والثقافية اهتماماً كبيراً، وأن مشاركة الطلاب في مثل هذه المنافسات العالمية تعزز من روح المنافسة والتميز لديهم في سنوات مبكرة من حياتهم وتدفعهم إلى الابتكار والإبداع وتعزز ثقتهم في أنفسهم واكتساب المزيد من القدرات والمهارات وتبادل الثقافات والمعارف مع الشعوب الأخرى.

مقالات مشابهة

  • طالب متفوق يفاجئ بايدن بحفل تخريج كلية مورهاوس.. أوقفوا إطلاق النار بغزة (شاهد)
  • يؤديها 58 ألف طالبا وطالبة.. محافظ بني سويف يتفقد لجان امتحانات الإعدادية
  • 4421 طالبا يؤدون امتحانات مُتطلب علم الجودة إلكترونيا وورقيا بجامعة قناة السويس
  • طلبة مركز حمدان للموهبة يحققون المراكز الأولى في بطولة الروبوت بالنرويج
  • طلبة «حمدان للموهبة» يحققون المراكز الأولى في بطولة الروبوت
  • منصور بن محمد يشهد ختام «الألعاب المدرسية»
  • منصور بن محمد يشهد تكريم أبطال النسخة الأولى لبطولة الألعاب المدرسية
  • مدير «إقامة دبي» يشهد تخريج منتسبي دبلوم استشراف المستقبل
  • مضاد تؤوِه.. اسئلة أثارت حيرة طلاب الإعدادية ببني سويف
  • 92 ألف و 270 طالباً وطالبة يؤدون امتحانات الإعدادية غداً في 437 لجنة بالغربية