تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان محمد سلام، أظهر خلاله وهو يحتفل وادعى البعض أن هذا الفيديو تم التقاطه خلال هذه الأيام من تواجده في أحد أماكن السهر.

تعرف على حقيقة فيديو محمد سلام 

وعلى إثر الفيديو تعرض الفنان محمد سلام لكثير من الانتقادات، خاصة بعدما أعلن خلال الأيام الماضية اعتذاره عن عرض إحدى المسرحيات تعاطفًا مع الشعب الفلسطيني، على إثر ما يتعرض له من إبادة جماعية من قِبل قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وتبين أن الفيديو يعود إلى شهر يوليو عام 2022 من داخل أجواء الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم عمهم، الذي شارك فيه محمد سلام مع الفنان محمد إمام، وظهر معه في الفيديو، وهو إنتاج المنتج أحمد السبكي الذي يظهر معه أيضا في الفيديو.

:

استقبال ضخم لـ " محمد سلام " في أكبر ديسكوهات القاهرة ???? بعد أن أعلن انسحابه من مسرحية في الرياض تضامناً مع غزة !!

يا خيبتك ياوليّه pic.twitter.com/vOEwN4tQL5

— كولومبوس (@Columbuos) November 2, 2023

يذكر أن الفنان محمد سلام كان قد ظهر في فيديو مؤخرا عبر صفحته الخاصة على موقع «فيس بوك»، وأعلن اعتذاره عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي؛ وذلك لعدم قدرته على «الضحك» ضمن مسرحية كوميديا والغناء والرقص وأشقاؤنا يقتلون، حسب قوله.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد سلام فلسطين غزة محمد سلام

إقرأ أيضاً:

الأميرة كيت تكشف تطورات علاجها من السرطان وتستعد لأول ظهور علني منذ أشهر

لندن، المملكة المتحدة (CNN)-- أعلنت الأميرة كاثرين، أميرة ويلز زوجة ولي العهد البريطاني، الجمعة، أنها تحرز "تقدمًا جيدًا" في تعافيها من السرطان، وسوف تظهر علنًا لأول مرة منذ أشهر، في الاحتفال الرسمي بعيد ميلاد الملك تشارلز، السبت.

وقالت كاثرين، التي كشفت في مارس/آذار الماضي عن تشخيص إصابتها بالسرطان، إنها عاشت "أياما جيدة وأياما سيئة" أثناء خضوعها للعلاج الكيميائي، وتتوقع أن يستمر علاجها "لبضعة أشهر أخرى".

لكن من المتوقع أن تظهر على شرفة قصر باكنغهام مع العائلة الملكية، السبت، في العرض الرسمي لعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث، وأصدر قصر كنسينغتون في لندن صورة جديدة للأميرة تم التقاطها في وقت سابق من هذا الأسبوع في وندسور.

وقالت الأميرة، التي تُعرف غالبًا باسم كيت: "إنني أحقق تقدمًا جيدًا، ولكن كما يعلم أي شخص يخضع للعلاج الكيميائي، هناك أيام جيدة وأيام سيئة".

وأضافت: "في تلك الأيام السيئة تشعر بالضعف والتعب وعليك أن تستسلم لراحة جسدك. ولكن في الأيام الجيدة، عندما تشعر بالقوة، تريد تحقيق أقصى استفادة من الشعور الجيد".

وتابعت قائلة: "علاجي مستمر وسيستمر لبضعة أشهر أخرى... في الأيام التي أشعر فيها أنني بحالة جيدة بما فيه الكفاية، يكون من دواعي سروري الانخراط في الحياة، وقضاء وقت شخصي في الأشياء التي تمنحني الطاقة والإيجابية، وكذلك البدء في القيام ببعض العمل من المنزل".

ويعد الظهور العلني المنتظرة للأميرة كيت السبت هو الأول منذ الكريسماس الماضي قبل أسابيع من تشخيص إصابتها بالسرطان.

نشر الجمعة، 14 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • محمود العسيلي يثير جدلاً حول حقيقة شجاره مع هذا الفنان
  • السلطات المصرية تكشف حقيقة ظهور حوت قاتل بالساحل الشمالي
  • أول ظهور لكيت ميدلتون بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • تُعرض ثاني أيام عيد الأضحى.. أسعار تذاكر «مش روميو وجوليت»
  • موعد ومكان عرض مسرحية «عامل قلق» لـ سامح حسين
  • مسؤول أمريكي يوضح حقيقة فيديو هفوة بايدن خلال قمة مجموعة السبع
  • كيت ميدلتون تكشف كواليس حالتها الصحية| أول ظهور رسمي بعد تشخيصها بالسرطان
  • الأميرة كيت تكشف تطورات علاجها من السرطان وتستعد لأول ظهور علني منذ أشهر
  • يارا النملة تشعل مواقع التواصل بأناقتها في أحد ظهور .. فيديو وصور
  • «سفاح التجمع».. مسلسل جديد لـ محمد صلاح العزب بالتعاون مع السبكي | صورة