عقدت أمانات عمال تحالف الأحزاب المصرية، اجتماعا مساء اليوم، برئاسه القيادي العمالي أحمد فاوي الضبع أمين عمال حزب «إرادة جيل» بمقر الحزب الرئيسي، وأكدوا دعمه لموقف الرئيس السيسي، في دعم القضية الفلسطينية.

عمال مصر جسر العبور إلى الجمهورية الجديدة

أكد النائب تيسير مطر رئيس حزب «إرادة جيل» ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام التحالف، أن عمال مصر هم العصب الأساسي في حياتنا وهم قاطرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية وأيضا جسر العبور إلى الجمهورية الجديدة، مطالبا العمال ببذل مزيد من الجهد والعمل لنهضة مصر ورخائها.

وحول الأوضاع في غزة وتداعيات مجازر الاحتلال الإسرائيلي المتتالية، قال النائب تيسير مطر، إن الوضع مؤسف ومحزن، ومن حق الطفل الفلسطيني أن يعيش مثل كل الاطفال، وأيضا من حق المرأة الفلسطينية أن تعيش مثل كل نساء العالم.

وطالب «مطر» مجلس الأمن الدولي، بوضع توصيف جديد للمجازر الوحشية التي يرتكبها الاحتلال جهارا نهارا أمام أعين العالم كله.

أوضح النائب تيسير مطر، أن الشعب المصري كله يقف خلف القيادة السياسية المصرية لحماية الأمن القومي المصري، وعدم السماح بمساس ذرة رمل واحدة من أرض مصر.

زيارة المناطق الصناعية

أشار إلى أهمية الاهتمام بالصناعة، ودعا وزير الصناعة إلى زيارة المناطق الصناعية والمصانع على الطبيعة، للتعرف على مشاكلهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تحالف الأحزاب المصرية حزب إرادة جيل مجلس الشيوخ

إقرأ أيضاً:

أستاذ علاقات دولية يكشف الدور التاريخي للرئيس السيسى في دعم القضية الفلسطينية (فيديو)

قال الدكتور فارس حامد، أستاذ العلاقات الدولية، إن مصر تدرك منذ اللحظة الأولى أن الوضع داخل قطاع غزة معقد ومُركب، بالتالي كانت جهودها الإنسانية والإغاثية والدبلوماسية منذ السابع من أكتوبر الماضي، تصب في مصلحة القضية الفلسطينية.

شاهد| السيسي يهنئ رئيس وزراء الهند بعد تجديد الثقة في قيادته لفترة ولاية جديدة أول كلمة للرئيس السيسي بعد توليه الحكم عام 2014 

وأضاف "فارس"، خلال مداخلة هاتفية على فضائية "اكسترا نيوز"، مساء اليوم الخميس، أن القاهرة والقيادة السياسية المصرية، الممثلة في الرئيس السيسي له دور تاريخي في دعم القضية الفلسطينية، متابعًا "يجب أن نتذكر أن أول كلمة ألقاها الرئيس أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، بعد تولية السلطة لمصرية عام2014، كانت بخصوص القضية الفلسطينية".

وتابع "في نفس العام تعرضت القضية الفلسطينية، لاعتداء متكرر من دولة الاحتلال الإسرائيلي استمر مدة 55 يومًا ونجحت الدبلوماسية المصرية في التغلب على العقبات الكثيرة والوصول إلي اتفاق إطلاق النار".

مقالات مشابهة

  • انطلاق القمة المصرية - الأذربيجية بالقاهرة
  • أستاذ علاقات دولية يكشف الدور التاريخي للرئيس السيسى في دعم القضية الفلسطينية (فيديو)
  • أستاذ علاقات دولية: مصر لها دور تاريخي في دعم فلسطين
  • الأحزاب المصرية: مصر الدولة الوحيدة التي تقف بصدق لحل القضية الفلسطينية
  • «الاتحاد» ينظم ملتقى الأحزاب المصرية لدعم الموقف الوطني المساند لحقوق الفلسطينيين
  • وزير العمل يشارك في الملتقى الدولي للتضامن مع عمال فلسطين والأراضى العربية المحتلة
  • وزير العمل في الملتقى الدولي للتضامن مع عمال فلسطين
  • على هامش مؤتمر جنيف.. وزير العمل يشارك في الملتقى الدولي للتضامن مع عمال فلسطين
  • رئيس حزب الاتحاد: نؤكد الاصطفاف خلف القيادة السياسية لدعم القضية الفلسطينية
  • وزير العمل يُشارك في الملتقى الدولي للتضامن مع عمال فلسطين