عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اجتماعاً بحضور الفريق أحمد خالد قائد القيادة الاستراتيجية والمشرف على التصنيع العسكري، والفريق أحمد الشاذلي رئيس هيئة الشئون المالية للقوات المسلحة، والفريق أشرف زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، وذلك بحضور عدد من قادة القوات المسلحة.

وتمت متابعة جهود تعزيز وتطوير قطاع التصنيع العسكري، وتوطين التكنولوجيا المتقدمة في هذا الإطار، فضلاً عن الموقف التنفيذي لتشغيل منظومة إدارة التعليم الالكتروني المتقدمة في العملية التعليمية بالأكاديمية العسكرية المصرية، في إطار الربط الرقمي الالكتروني للكليات العسكرية والتحديث المتواصل لنظم التعليم بالقوات المسلحة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تعزيز مشاركة الجامعات الباكستانية بمعرض التعليم

الشارقة: «الخليج»

أبرم مركز إكسبو الشارقة اتفاقية مع شركة سيناريو للتعليم الدولي ومقرها باكستان، لتوسيع نطاق مشاركة المؤسسات التعليمية والجامعات الباكستانية في النسخة القادمة من معرض التعليم الدولي 2024 الذي ينظمه المركز بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ويعد منصة رائدة لعرض برامج وخدمات مؤسسات التعليم والتواصل مع الطلاب وأولياء الأمور، ويستقطب سنوياً آلاف الزوار من داخل وخارج دولة الإمارات.

جرت مراسم توقيع الاتفاقية، من قبل سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، والدكتور رضوان أشرف، مستشار شركة سيناريو التعليم الدولي، بحضور سلطان محمد شطاف العمراني، المدير التجاري للمركز، وعدد من المسؤولين.

وبموجب الاتفاقية توفر الشركة الدعم اللازم للمؤسسات التعليمية في باكستان لتسهيل مشاركتها في معرض التعليم الدولي 2024، الحدث الذي يجمع تحت مظلته في الشارقة أبرز الجامعات والهيئات التعليمية والأكاديمية من مختلف أنحاء العالم.

وأكد سيف المدفع، أن الاتفاقية تأتي في إطار استراتيجية المركز لتعزيز شراكاته الدولية تجسيدًا لالتزامه بتطوير فعالياته وجذب المزيد من المشاركين إلى المعارض الدولية المتخصصة والأحداث التي ينظمها في مختلف القطاعات، ومن ضمنها قطاع التعليم، مشيراً إلى أهمية الوصول إلى مختلف الأسواق التي تشهد نمواً ملحوظاً في هذا القطاع.

من جانبه أشار الدكتور رضوان أشرف، إلى أن سيناريو للتعليم الدولي تتمتع بخبرة واسعة في السوق الباكستانية في مجال الاستشارات والتسويق التعليمي، مما يعزز من فرص نجاحها في التسويق للمعرض، معرباً عن ثقته في أن الاتفاقية ستسهم في جذب مشاركة واسعة وعالية الجودة في الحدث الذي يعد منصة رائدة للتواصل والتعاون بين الجامعات والمؤسسات التعليمية في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يوجه القوات المسلحة بترميم مقبرة الشيخ الشعراوي
  • محكمة فرنسية تسمح بحضور إسرائيل في معرض للصناعات العسكرية
  • تعزيز مشاركة الجامعات الباكستانية بمعرض التعليم
  • بوتين: روسيا ستواصل تعزيز العلاقات وتطوير التعاون مع فيتنام
  • محافظ الإسماعيلية يتابع جهود مديرية التموين في ضبط ومراقبة الأسواق
  • تعاون بين “أبوظبي الإسلامي” و”إنوفيشن هب” لدفع نمو قطاع التكنولوجيا المالية
  • رابع أيام العيد.. محافظ الغربية يتابع جهود رفع الإشغالات والنظافة بالقرى
  • 8 صور.. تفاصيل رصف وتطوير محور أحمد عرابي في الجيزة (3 قطاعات)
  • وزير التنمية المحلية يتابع جهود الرقابة على الأسواق ومنع الغش التجاري بالإسماعيلية
  • مشروع الضبعة.. تفاصيل لقاء وزير التعليم العالي بنائب مدير مؤسسة الروس آتوم في التكنولوجيا النووية