خنفر(عدن الغد)خاص:

بتوجيه من القائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر المحامي صالح عبدالله الفضلي وبالتعاون مع أدارة مدرسة الايمان بجعار، نظم اليوم القسم القانوني بتنفيذية انتقالي خنفر ممثلاً بالمحامي سالم عبيد باظروس محاضرة توعوية للطلاب بعنوان "خطر المخدرات وآثارها على المجتمع" وذلك في ساحة مدرسة الايمان للفترة المسائية (بنين) بحضور رئيس قسم الشهداء والجرحى بتنفيذية انتقالي خنفر العقيد حمود زين والطاقم التعليمي للمدرسة.

وتهدف المحاضرة إلى توعية وتثقيف الطلبة بمخاطر المخدرات والضرر الكبير الذي ينجم عنها والوسائل الكفيلة في الحد منها ومنع انتشارها.

وتطرق المحامي باظروس في محاضرته إلى بدايات ظهور المخدرات وانتشارها في المجتمعات واكتشاف أضرارها الكثيرة والمميتة وتجريم زراعتها أو صناعتها أو تداولها أو الترويج لها أو تعاطيها من قبل القوانين والتشريعات في مختلف الدول، خاصة في دولة الجنوب والتي تسعى دوما إلى تثقيف الشباب ومختلف فئات المجتمع إلى أضرار هذه الآفة القاتلة، بالإضافة إلى وسائل الردع القانونية والشرطية لمنع انتشارها وتداولها في مجتمعنا.

وقال باظروس أن الأثار التي تترتب على تعاطي المخدرات كثيرة منها الصحية والجسدية والتي تتعلق بشخص المتعاطي حيث يحكم على نفسه بالهلاك والموت البطيء ومنها الأثار الاقتصادية والتي تطال الشخص والأسرة والمجتمع ككل

ونبه باظروس إلى ضرورة الإخبار عن إي حالة مشبوه تتعلق بالمخدرات قد تصادفهم في حياتهم اليومية، والإبلاغ عن الحالات والتي يتم التعامل معها بسرية تامة الى الجهات المسؤولة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

أخصائية تمريض تُقدم نصائح توعوية للحجاج .. فيديو

مكة المكرمة

قدمت أخصائية التمريض مها الخلفي عدد من النصائح التوعوية لحجاج بيت الله الحرام، وذلك للوقاية من بعض الأمراض.

وأشارت الخلفي خلال تقرير مصور على قناة العربية السعودية، على ضرورة اهتمام الحجاج بالنظافة الشخصية، والالتزام بارتداء الكمامة بشكل مستمر.

وتابع أنه يجب الاهتمام بغسل اليدين بشكل مستمر، وارتداء الملابس الفضفاضة، وتجنب الملابس الضيقة، الاهتمام بترطيب الجسم، وشرب كميات كافية من الماء.

ونوهت على ضرورة استخدام المرطبات المناسبة للجسم، وعدم استخدام المرطبات التي بها مقشرات لما لا من آثار جانبية، مؤكدة أيضًا على ضرورة ترطيب العين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/OgYotmlSOSfP09eF.mp4

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يزور مستشفيات الايمان العام والشاملة لتهنئة المرضى بعيد الأضحى المبارك
  • أخصائية تمريض تُقدم نصائح توعوية للحجاج .. فيديو
  • شاهد / محاضرة القاها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في الحج
  • السوداني:الحشد بريء من قتل واختطاف المواطنين وتجارة المخدرات وتدمير البلاد والعباد!!
  • "الشؤون الإسلامية" تنظم برنامجًا دعويًا بمسجد الخيف في مشعر منى خلال الحج
  • نقيب "أطباء القاهرة" تحذر أولياء الأمور من إدمان أولادهم للمخدرات الرقمية
  • خريجي الأزهر بالغربية ينظم محاضرة توعوية عن «أحكام الأضحية» بالمحلة
  • مصر.. الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار للطلاب الوافدين في يوم عرفة
  • وسط اهتمام كبير من الدولة.. قصر ثقافة طنطا يستعرض حقوق ذوي الهمم بالدستور المصري
  • صور.. حملة توعوية لتعزيز السلامة البحرية في شواطئ الجبيل