صدى البلد:
2024-06-02@14:26:17 GMT

فى عيد ميلاده..10 صور تجمع خالد سليم وزوجته

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

حرصت خيرية علي زوجة خالد سليم على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بمجموعه من الصور احتفالا بعيد ميلاد زوجها .


 
 

وتتميز  زوجة خالد سليم  بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.


 


 
 


 

وتعتمد زوجة خالد سليم  أغلب الأحيان على الأزياء  والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.


 
 


 

ومن الناحية الجمالية تعتمد على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي كتفيها.


 

واليكم الصور..

IMG_2790 IMG_2789 IMG_2788 IMG_2787 IMG_2786 IMG_2785 IMG_2784

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خالد سليم زوجة خالد سليم خالد سلیم

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاده.. نجيب سرور يحكي تاريخ الفن والأدب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لعب المسرح دورا كبيرا في تشكيله الأدبي حتى أصبح واحدا من أهم الكتاب والأدباء في العصر الحديث أن الأديب نجيب سرورالذي تحل اليوم ذكرى ميلاده لم تقف موهبته عند حد الشعر فحسب بل كان  ناقدا أدبيا وكاتبا مسرحيا، وذاع صيته بين الأدباء بعد أن أخر ج أول عمل مسرحي له تحت عنوان "ياسين وبهية" الذي يعتبر أحد أيقونات الأعمال المسرحية في الأدب العربي.

أصدر نجيب سرور كتابا من أهم كتبه تحت عنوان “هموم الفن والأدب” الذي يسلط الضوء فيه على كنوز المسرح  وعناصره المعقدة كالديكور والأزياء والإكسسوار والإضاءة وعلاقة المخرج في وكيفية تدخله في عناصر المسرح ومقدار سيطرته على ذلك.

يبين سرور أن الأولوية تظل للفنانين المتخصصين في هذا العنصر أو ذاك فالأولوية فيما يتعلق بالديكور لمصمم الديكور وفيما يتعلق بالملابس لمصمم الملابس وهذا في إطار المتفق عليه بين المخرج ومجموعة المتخصصين من الفنانين المشتركين في بناء العمل المسرحي.


وذكر سرور أن الممثل يعتبر الوسيلة الحاسمة لإيصال النص أو الكلمة إلى الجمهور ذلك الإيصال الذي هو هدف المخرج ومؤلف العمل معا واعتبار الممثل وسيلة إنما هو اعتبار نسبي دون التورط في اعتباره مجرد وسيلة أو حرمانه من القدرة على الخلق أو الإضافة أو العطاء والمشاركة الإبداعية في العمل المسرحي فكلها علاقات متشابكة لا يمكن أن ينفصل أحد عن الآخر حتى يخرج العمل بصورة كاملة، وعلى ذلك لا بد للفنان أن يضع على عاتقه مهاما كثيرة هو يرتقي بالفن إلى مستوى الجمهور حتى لا يكون مجرد تاريخ عابر إنما نرفع بالمشاغلين بالفن إلى مستوى خلاصة تاريخ العصر.

مقالات مشابهة

  • لا أستطيع الحياة بدونك.. ليلي زاهر تهنئ هشام جمال بكلمات رومانسية بمناسبة عيد ميلاده
  • قتلوه ودفنوه في جدار المنزل قبل ست سنوات.. تفاصيل جريمة بشعة في طنجة راح ضحيتها رجل والجناة أربعة أبنائه وزوجته
  • أنا عندي أخ.. عمرو وهبة يهنئ هشام جمال بعيد ميلاده (صور)
  • في يوم ميلاده.. ما لا تعرفه عن هشام جمال
  • في ذكرى ميلاده.. نجيب سرور يحكي تاريخ الفن والأدب
  • أرمينيا: بوتين هنأ باشينيان بعيد ميلاده
  • زوجة تيليس: ظلم كبير أن نلقي اللوم على شخص ما
  • نيللي كريم وهشام عاشور .. "حكاية حب" عمرها 18 شهرًا
  • شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • الاحتلال يعتقل مقدسيا وزوجته ويفرج عن فتى من مخيم شعفاط