يواصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع عدد من مديرية أمن المنوفية، جهودهم لملاحقة وضبط العناصر القائمة على الإتجار بالمواد المخدرة، لإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.   

             

جامعة المنوفية:: تخريج 1200 شاب وفتاة من مشروع صيانة الجرارات والآلات الزراعية محافظ المنوفية يتابع جهود رفع تراكمات القمامة و نواتج التطهير

           

وتم تحقيق النتائج الإيجابية الآتية: ضبط 3 عاطلين "لإثنين منهم معلومات جنائية" مقيمين بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية، بدائرة قسم شرطة  3قويسنا   3بالمنوفية، وبحوزتهم (1,120 كيلو جرام لمخدر الهيروين- بندقية خرطوش- 2 فرد محلى- طبنجة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة- طبنجة محدثة صوت و عدد من طلقات الصوت "مجموعة من الأدوات يستخدمها أحدهم فى صيانة وإصلاح الأسلحة النارية" – ميزان حساس).

وفي وقت سابق قضت محكمة جنايات الدائرة الرابعة عشرة بأسيوط، بالسجن 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهما، على فني دش وسائق توك توك، بتهمة الاتجار بالمخدرات بمدينة أسيوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد التواب صالح رئيس المحكمة، وساعده المستشار روميل شحاتة رئيس المحكمة، والمستشار ضياء الدين أحمد دهيس نائب رئيس المحكمة، وأمانة السر. بقلم عادل أبو الريش وزكريا حافظ.

ترجع وقائع القضية رقم 3143 لسنة 2023 جنايات أسيوط إلى ورود معلومات من الملازم أول عمرو حمودة علي مساعد مباحث قسم ثاني أسيوط تفيد أن المتهم “هاني أ. ي.” 37 سنة فني دش، سبق أن اتهم في 3 قضايا مختلفة بحيازة مواد مخدرة والحصول عليها بقصد الاتجار بها والتربح منها وبيعها لمن يرغب في استخدامها، وحيازة سلاح ناري وذخيرة للدفاع عن مصالحهم. التجارية، مستخدمين مسكنهم وملحقاته مكاناً لإخفاء المواد المخدرة.

ولتقنين الإجراءات القانونية، قاد الملازم أول عمرو حمودة قوة من الشرطة هاجمت منزل المتهم. وقبل وصول القوة إلى منزل المتهم، خرج ضابط الشرطة من السيارة واتجه نحو منزل المتهم. ورأى المتهم واقفاً أمام منزله وفي يده كيس بلاستيكي، وقام أحد الأشخاص الذين كانوا معه بأخذ الكيس من المتهم ووقف، أعطى ضابط الشرطة إشارة للقوة بأن بصحبته، وتمكنت من القبض على المتهم والشخص الآخر، وتبين أن اسمه “هشام م. ع.”، سائق توك توك، سبق اتهامه في 11 قضية مختلفة، وبتفتيش الأولى تم ضبط 4 أشخاص. تم العثور على الحجارة الحجرية. وعثر بحوزته على كمية من مخدر الهيروين بأحجام مختلفة، و10 قطع هيروين. أما فيما يتعلق بجوهر الحشيش، فقد عثر أيضاً في ثنايا ملابسه على 22 قطعة من مادة الحشيش والميزان الحساس، كما عثر بحوزة الثاني على 8 قطع من جوهر الحشيش.

وبمواجهة المتهمين بنتائج الضبط، اعترفا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمن المنوفية ضبط 3 تجار مخدرات قطاع الأمن العام ضبط 3 عاطلين

إقرأ أيضاً:

ضبط 24 تاجر مخدرات خلال حملات بالمحافظات

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية جهودها لمكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة.

وأسفرت الجهود عن 24 عنصرا إجراميا بحوزتهم كميات من المخدرات خلال حملات بالمحافظات، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات احتياطيًا.

مديرية أمن الغربية؛ ضبط 3 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" وبحوزتهم (9 كيلو جرام لمخدر الحشيش– سلاح أبيض).

وفى مديرية أمن الجيزة؛ ضبط عاطلين"لهما معلومات جنائية" وبحوزتهما (5 كيلو جرام لمخدر الحشيش- 3 كيلو جرام لمخدر الهيروين – كمية لمخدر الآيس "الشابو"- سلاح أبيض- ميزان حساس).

وفى مديرية أمن البحر الأحمر؛ ضبط عاطل وبحوزته 3 كيلو جرام لمخدر الحشيش وسلاح أبيض.

وفى مديرية أمن كفرالشيخ؛ ضبط عاطل "له معلومات جنائية" وبحوزته 2 كيلو جرام لمخدر الحشيش.

سقوط 24 عنصر إجرامى بحوزتهم كميات من المخدرات

وفى مديرية أمن المنيا؛ ضبط عاطل "له معلومات جنائية" وبحوزته 2 كيلو جرام لمخدر الحشيش ودراجة نارية وسلاح أبيض.

وفى مديرية أمن البحيرة؛ ضبط عاطلَين وسيدة "لإثنين منهم معلومات جنائية" وبحوزتهم كيلو جرام لمخدر الحشيش-كمية لمخدرى "الهيروين، الآيس"– سلاح أبيض.

مقالات مشابهة

  • "بيع الحشيش وسط الشارع".. حبس 3 من تجار الكيف بالقطامية
  • الأمن يضبط مخدرات بـ 2 مليون جنيه
  • إحالة سائق للجنايات لحيازته مواد مخدرة وسلاح ناري بالمطرية
  • "بيع الحشيش وسط الشارع".. التحقيق مع 3 من تجار الكيف بالقطامية
  • ضبط 24 تاجر مخدرات خلال حملات بالمحافظات
  • الأمن يضبط متهمًا بحيازة الحشيش في المعصرة
  • الحبس سنة لربة منزل لإحداثها عاهة مستديمة لأخرى فى كفر الشيخ
  • السجن المشدد 10 سنوات لـ 3 تجار مخدرات بالجيزة
  • الجنائية المركزية: الاعدام بحق سبعة من تجار المخدرات بينهم مدان يحمل الجنسية الاجنبية
  • الإعدام لـ7 تجار مخدرات بينهم أجنبي في العراق