كعادتها فى التطوير والتجديد المستمر اعلنت اليوم مجموعة بيك الباتروس للفنادق عن افتتاح احدث اكوا بارك مائية داخل منتجعات بيك الباتروس بورت غالب بمرسى علم  - البحر الاحمر .

يذكر ان منتجعات بيك الباتروس بورت غالب بمرسى علم تحتوى على ٣ منتجعات هى بيك الباتروس بالاس بورت غالب و بيك الباتروس أويزيس بورت غالب وبيك الباتروس ساند بورت غالب وتعتبر من أفخم المنتجعات على مستوى مرسى علم وحصدت العديد من الجوائز العالمية من السوق الالمانى HolidayCheck وتحلق الأن منفردة على مستوى منتجعات الخمس نجوم على مستوى مصر بأعلى التقييمات على موقع بوكينج دوت كوم للحجوزات الالكترونية 9.

7/10  ..

الجدير بالذكر أن مجموعة بيك الباتروس للفنادق تحتفل هذا العام بالعيد السنوى الحادى و الثلاثون للمجموعة فى سوق السياحة المصرى بعدد ٢٦ منتجع و أكثر من ١٤ ألف غرفة و ١٢ ألف موظف وشريك فى النجاح …

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مطار مرسى علم يستقبل آلاف السياح الأجانب على متن 143 رحلة طيران

يستقبل مطار مرسى علم الدولي 143 رحلة طيران سياحية قادمة من مطارات 12 دولة أوروبية تقل آلاف السياح من مختلف الجنسيات الأجنبية على مدار الأسبوع المقبل، وسط إجراءات وقائية وأمنية واحترازية وتنظيمية، وذلك حسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات.

مطار مرسى علم يستقبل آلاف السياح

وكشف عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر، أن جداول تشغيل الرحلات المعلن بمطار مرسى علم تبين وصول 143 رحلة طيران قادمة من مطارات أوروبا على مدار الأسبوع المقبل، تقل ما يقرب من 29 ألف سائح من مختلف الجنسيات الأجنبية، وسط إجراءات وقائية وأمنية واحترازية مشددة.

ولفت في تصريحات لـ«الوطن»، إلى استعداد فنادق مرسى علم لاستقبال آلاف السياح الأجانب من  12 دولة أوروبية، يأتي على رأسها ألمانيا وبولندا وبلجيكا وهولندا والتشيك.

استقبال السياح بالورود والهدايا

وأوضح أنه يتم استقبال السياح بالورود والهدايا ومشروبات الضيافة والترحيب، كما يتم نقلهم إلى الفنادق، وعمل برامج سياحية على الشواطئ بغرض إدخال البهجة والسرور على السياح وتنشيط السياحة في مرسى علم، موكدا انتعاش السياحة الخارجية بمرسى علم لارتفاع معدل حركة الطيران، ما يعد مؤشرا جيدا لاستمرار التدفق خلال موسم الصيف على مرسى علم.

مقالات مشابهة

  • "عمان داتا بارك" توفّر خدمة "أمازون أوت بوست" لأول مرة في السلطنة
  • من هو محافظ البنك المركزي اليمني ”غالب المعبقي” الذي غلب الحوثيين وقلب عليهم الطاولة؟
  • بعد بدء تشغيلها.. المواعيد الكاملة لقطارات «القاهرة - مرسى مطروح»
  • من هولندا إلى مصر.. مروان موسى يشعل حفل زد بارك
  • أعراض شائعة لسرطان العظام.. بينهم الكسور السريعة والحمى
  • مطار مرسى علم يستقبل 144 رحلة طيران دولية خلال الأسبوع المقبل
  • “تعبير” للتطوير العقاري تستثمر مليار درهم في مشاريع جديدة لعام 2024 لتعزيز محفظة مشاريعها الفاخرة
  • مطار مرسى علم يستقبل آلاف السياح الأجانب على متن 143 رحلة طيران
  • أم القيوين.. نسب إشغال تاريخية للفنادق خلال الربع الأول تؤكد نجاح جهود الارتقاء بالقطاع السياحي
  • خاص.. إيهاب فهمي يكشف لـ "الفجر الفني" عن أحدث أعماله الدرامية الجديدة