حققت النيابات الجزئية والكلية بالقاهرة والجيزة وغرف المشورة،  فى العديد من الوقائع خلال الـ 24 ساعة الماضية، ولعل أبرزها إحالة لص المساكن بباب الشعربة للمحاكمة،  والتحقيق مع متهم غسل 25 مليون جنيه تحصل عليها من الاتجار في النقد الأجنبي.   سرقة    قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، إحالة عاطل للمحاكمة الجنائية، لاتهامه بسرقة الشقق السكنية بأسلوب المفتاح المصطنع فى منطقة باب الشعرية.

  غسل 25 مليون   وفيما تباشر الجهات المختصة التحقيقات مع متهم بغسل قرابة 25 مليون جنيه حصيلة أعمال غير مشروعة، منها الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي، خلف أنشطة مشروعة وعدة مجالات لإخفاء مصادر الحصول عليها.   انتحال صفة    جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة للمرة الثانية، حبس 4 متهمين، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بانتحال الصفة لسرقة أموال مواطن بمنطقة الخليفة.   لص السيارات   قرر قاضي المعارضات بمحكمة الجنح المختصة، تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة بطاريات السيارات في منطقة الأميرية بالقاهرة.     





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: لص لص المساكن غسيل اموال اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

“ثم قال الغريب”.. مجموعة شعرية جديدة للشاعر ياسين البكالي

صدر حديثاً للشاعر المبدع ياسين محمد البكالي مجموعة شعرية جديدة بعنوان “ثم قال الغريب..”، عند دار يسطرون للطباعة والنشر في القاهرة.

تضم المجموعة الشعرية ٢٥ قصيدة موزعة بين العمودي والتفعيلة والنثر، في ٢٠٠ صفحة من القطع المتوسط.

وتتناول قصائد المجموعة رحلة الذات الغريبة في شعاب المنافي الكثيرة، ويغوص الشاعر في أعماق اللحظة الزمانية والمكانية ليقرأ سيرة الضباب في صحاري التيه المتشبثة بالبقاء، ويتناول تجليات المواقف الوجودية في معترك الحياة، ويعرج على أهم التفاصيل اليمنية التي يعيشها اليمني في الداخل والخارج ويسبر أغوار ذاته الطافحة بالفقد والمتشبثة بالأمل.

والبكالي شاعر وقاص يمني من مواليد محافظة ريمة في العام 1977 درس الفلسفة بجامعة صنعاء و تخرج منها في العام 2000.ر

تتميز فلسفة الشاعر ياسين البكالي في شعره بالرمزية والتعبير الصوفي عن الوجود الإنساني.
يستخدم الرمز والصورة الشعرية للتعبير عن هذه الحالة الإنسانية العميقة، فالشعر عنده “صيرورة الكلمة المندسة بين دقات القلب والابتسامة المتطايرة في طرقات الهوى والجوى، والندى المستلقي على كومة أمل لم يبلغ السكينة بعد”.

جديرٌ بالذكر أن هذه المجموعة الجديدة هي المجموعة الـ ١٢ للشاعر البكالي الذي رفد المكتبة الأدبية العربية بالكثير من الإبداعات شعراً ونثراً.

مقالات مشابهة

  • أمراض تسبب مشكلات في السمع
  • موعد بدء فصل الصيف فلكيًا
  • 12 مليون جنيه حجم الاتجار في العملة خلال 24 ساعة
  • التحقيقات: لصوص المواطنين فى فيصل ينفذون جرائمهم عن طريق الإكراه
  • حبس المتهمين بسرقة سائق في الجيزة
  • حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة
  • “ثم قال الغريب”.. مجموعة شعرية جديدة للشاعر ياسين البكالي
  • إحالة عاطل للمحاكمة الجنائية بتهمة حيازة 3 كيلو حشيش فى المرج
  • توزيع 35 مليون عبوة ماء زمزم على الحجاج في المساكن ومراكز استقبال وتوجيه الحجاج
  • تقوده سيدة.. إحالة تشكيل عصابي لتزوير المحررات الرسمية بالجيزة للمحاكمة