أخبار ليبيا 24

عقدت، شركة الخليج العربي للنفط، اجتماعا مع مستشارين بالمؤسسة الوطنية للنفط، بهدف متابعة خطط زيادة الإنتاج والمشاكل، التي تعيق إنجاز العمل، ودراسة الحلول اللازمة لتحقيق هذه المستهدفات.

واجتمع، الخميس، محمد بن شتوان، رئيس لجنة إدارة شركة الخليج العربي للنفط، في بنغازي، مع مستشارين من مكتب البرامج الاستراتيجية بالمؤسسة الوطنية للنفط.

ويأتي الاجتماع للوقوف على المتطلبات المتعلقة بزيادة الإنتاج والمشاكل التي تعيق إنجاز هذا العمل ودراسة الحلول اللازمة لتحقيق هذه المستهدفات، وفق ما ذكرت الشركة.

وكانت الشركة قد عقدت اجتماعا قبل يومين بشأن تنفيذ توصيات المؤسسة الوطنية للنفط بشأن الاستفادة من الحقول الهامشية والعمل على جمع المعلومات وتوفيرها تمهيدًا لتنفيذ العمليات الخاصة، بوضع هذه الحقول على الإنتاج خاصة وأنه لم يتم العمل بها منذ فترة طويلة.

الوسومليبيا

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: ليبيا

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام: الاشتباه في استغلال العمالة من قبل مقاولي "ديور"

أفادت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" بأن أحد المقاولين في الفرع الإيطالي لدار الأزياء "ديور" يشتبه في استغلاله للعمالة في تنظيم إنتاج الحقائب.

وقد وضعت سلطات ميلانو شركة Manifactures Dior تحت الإدارة الخارجية، والتي نقلت تصنيع المنتجات الفاخرة إلى مقاولين من الباطن. وقالت المحكمة في بيان: "لم تتمكن الشركة من منع ومكافحة ظاهرة استغلال العمالة ضمن دورة الإنتاج، لأنها لم تتخذ الإجراءات المناسبة للتحقق من ظروف العمل الفعلية، أو القدرات الفنية للشركات المتعاقدة".

إقرأ المزيد تفاصيل إفلاس أكبر شركات ساويرس في أوروبا

وكما تشير الصحيفة، فإن إنتاج الحقائب، الذي شاركت فيه شركتان من مقاطعة ميلانو، جعل من الممكن تقليل تكلفتها بشكل كبير، وبالتالي كان سعر التجزئة البالغ 2600 يورو يكلف العميل الملحق 53 يورو.

وتعتقد السلطات أن الشركات التي تم فيها الإنتاج تم إنشاؤها فقط من أجل الاستعانة بمصادر خارجية وبالتالي الاستفادة من التوظيف غير القانوني.

وتتابع الصحيفة أنه منذ نهاية شهر مارس الماضي، نفذت السلطات عدة مداهمات، واكتشفت زوجين صينيين قاما بدعوة 17 مواطنا و5 فلبينيين للعمل غير الشرعي بالبريد الإلكتروني. وتم العثور في الموقع على أقمشة وجلود وغراء ومذيبات بدون عبوات آمنة مناسبة. وكتبت الصحيفة أن المهاجرين عاشوا وناموا بشكل جيد في محل العمل، مع وجود مراحيض "في الحد الأدنى من المستوى الآدمي". وفي حالة أخرى، أدت مداهمة مماثلة إلى هروب عمال غير شرعيين ومحاولتهم تسلق السياج.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • البرازيل تدرس إمكانية الدفع بالعملة الوطنية مقابل النفط الروسي
  • السنغال تنضم إلى نادي الدول المنتجة للنفط
  • بدء إنتاج النفط في أول حقل بحري في السنغال
  • بسبب تأخر الرواتب.. الاحتجاجات تهدد قطاع النفط
  • مؤسسة النفط تعمل على حفر 121 بئا جديدا
  • وسائل إعلام: الاشتباه في استغلال العمالة من قبل مقاولي "ديور"
  • عبر منصة بحرية.. السنغال تبدأ إنتاج النفط
  • لماذا تتراجع أسعار النفط رغم تمديد تخفيضات الإنتاج ؟
  • المؤسسة الوطنية للنفط تكشف عن حجم إنتاج 28 بئراً في حقل الشرارة الليبي
  • الدبيبة وبن قدارة يبحثان رفع إنتاج النفط