دعمت الفنانة إيمان العاصي عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام القضية الفلسطينة، بعد الاعتداءات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من الاحتلال الإسرائيلي.

وكتبت إيمان العاصي: يا عالم دي استغاثات أرواح عايشين في البلد اللي على حدود بلدنا بظبط استغاثة من فوق الأرض مش من غواصة في البحر ولا مركبة في الفضاء صعب نوصلهم وننقذهم.

. مش معقول اللي بيحصل بجد حرام إسرائيل انذرت دلوقتي باخلاء جميع المستشفيات، في مستشفى من المستشفيات المسعفين سابوا 150 طفل لوحدهم تحت تهديد السلاح.

View this post on Instagram

A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial)

ايمان العاصي تدعم أطفال فلسطين

وحرصت إيمان العاصي منذ أيام على دعم أطفال غزة عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام قائلة: «خرجوا الأطفال، أرجوكم، بس الأطفال ارحموهم والنبي، انتو ازاي كدا، قلوبكم وعقولكم من ايه، انتو ازاي بتناموا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمان العاصي الفنانة إيمان العاصي القضية الفلسطينية أهل غزة إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

استشاري طب أطفال: الإصابة بالأنيميا مرتبطة بفترتي الحمل والرضاعة

أكدت الدكتورة هويدا أبو العلا استشاري طب الأطفال ومدير التدريب بالمبادرة الرئاسية «1000 يوم ذهبية» لتنمية الأسرة المصرية، أن الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء أكد في بيان سابق، أن 43% من الأطفال في مصر ممن تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر و6 سنوات، يعانون من مرض الأنيميا المتربط بفترة الحمل.

نقص عدد كرات الدم الحمراء

وشددت استشاري الأطفال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية داليا أشرف، ببرنامج «8 الصبح» المُذاع عبر شاشة «دي إم سي»، على أن من أسباب الإصابة بالأنيميا هو نقص عدد كرات الدم الحمراء وسببها سوء التغذية أو نقص في الفيتامينات والمكملات الغذائية، موضحة أن الطفل الذي يعاني من السمنة من الممكن أن يعاني من الأنيميا أيضا، مؤكدة أنه يتم التعرف على الأنيميا من خلال تحليل صورة الدم.

أعراض الإصابة بالأنيميا

وأوضحت أن من أعراض الإصابة بالأنيميا الشحوب والإرهاق والتعب وفقدان الشهية، مشيرة إلى أن مرض الأنيميا يبدأ بسوء تغذية الأم في فترة الحمل والرضاعة، ولا بد من الاهتمام بأكل الأم في هذه الفترة، خاصة أثناء الرضاعة الطبيعية، كما أن طريقة الولادة لها تأثير كبير على الإصابة بالأنيميا.

مقالات مشابهة

  • «منهجولا».. مهندسة تبتكر لعبة لتبسيط المناهج الدراسية على الأطفال
  • حزب الجيل: الحوار الوطني قادر على تقديم الدعم والمشورة للحكومة 
  • تعطل المستشفيات يهدد حياة أطفال الخداج
  • رسائل من أطفال دونباس إلى الأمم المتحدة
  • أطفال غزة يصنعون الفرحة بأرجوحة مكونة من أسلاك الكهرباء (شاهد)
  • مشهد يخطف الأنظار لدحة أطفال في حفل تخرجهم من الروضة .. فيديو
  • بعد جعفر العمدة.. إيمان العاصي وجوري بكر تستعدان لتصوير "برغم القانون"
  • في يومهم العالمي.. زاخاروفا: أبلغوهم أن روسيا لا تستسلم ولن تخون أطفالها في دونباس
  • استشاري طب أطفال: الإصابة بالأنيميا مرتبطة بفترتي الحمل والرضاعة
  • استشهاد طفل في غزة نتيجة سوء التغذية وعدم وجود العلاج