آخر تحديث: 13 نونبر 2023 - 12:19 م بغداد/ شبكة أخبار العراق-  دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الإثنين، انصاره الى مقاطعة انتخابات مجالس المحافظات، وعدّ ذلك بأنه سيقلل من شرعيتها خارجياً وداخلياً.وقال الصدر في رده على سؤال من انصاره حول المشاركة في الانتخابات، إن “من أهم ما يميز القاعدة الصدرية هو وحدة صفها وطاعتها وإخلاصها وهذا ما أباهي به الأمم ولله الحمد .

. وعليكم الإلتزام بالإصلاح وإن مات مقتدى الصدر”.وأضاف ان “مشاركتكم للفاسدين تحزنني كثيراً .. ومقاطعتكم للإنتخابات أمر يفرحني ويغيض العدا … ويقلل من شرعية الانتخابات دولياً وداخلياً ويقلص من هيمنة الفاسدين والتبعيين على عراقنا الحبيب حماه الله تعالى من كل سوء ومن كل فاسد وظالم”.وتابع الصدر، “ثم إن الوضع العالمي والإقليمي يفيء على الاوضاع في العراق .. ومعه يجب أن نكون على حذر واستعداد دائم فالعدو يتربص بعراقنا ومقدساتنا فانتبهوا رجاءاً أكيداً”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

الجيش الروسي يدحر تشكيلات للقوات الأوكرانية في بلدتين بمقاطعة خيرسون

موسكو-سانا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قوة من العسكريين الروس دحرت تشكيلات أوكرانية في أحياء دودشان وريسبوبليكاتسا في مقاطعة خيرسون وكبدتها خسائر كبيرة.

وقالت الوزارة في بيانها اليومي: “إن وحدات من مجموعة قوات دنيبر الروسية دحرت تشكيلات لواء الدفاع الأوكراني الأرضي 121 في أحياء دودشان وريسبوبليكاتسا بمقاطعة خيرسون”، مبينة أن القوات الأوكرانية خسرت هناك حوالي 35 جندياً و4 شاحنات صغيرة، ومدفعاً ذاتي الحركة من طراز غفوزديكا من عيار 122 ملم، ومدفع “هاوتزر” من طراز “دي 30” عيار 122 ملم.

وأضافت الوزارة: إن القوات الجوية الروسية والمدفعية قصفت خلال الـ 24 ساعة الماضية نقاط تمركز مجموعة من مشغلي المسيرات الأوكرانيين والمرتزقة الأجانب، مشيرة إلى أن الطيران العملياتي التكتيكي والطائرات المسيرة والقوات الصاروخية والمدفعية في الجيش الروسي قصفت نقاط تمركز مشغلي الطائرات الأوكرانية المسيرة “طيور ماديار” والمرتزقة الأجانب وكذلك تجمعات للقوى البشرية والمعدات العسكرية للقوات الأوكرانية في 131 منطقة.

مقالات مشابهة

  • مسؤول سلوفاكي يطالب بمقاطعة الكيان الإسرائيلي وعزله
  • الحويج يدعو لتحديد أسعار اللحوم والبيض لثلاثة أشهر
  • سفير روسيا بالقاهرة:الغرب حملة عسكرية ضدنا ويهددنا بصوت عالٍ بالتدمير ويلجأ إلى الهجمات الإرهابية بمساعدة أتباعه
  • ارتفاع جديد بأسعار صرف الدولار مقابل الدينار في العراق
  • ماكرون يدعو لانتخابات تشريعية بعد فوز اليمين المتطرف في الانتخابات الأوروبية
  • الصدر: إنا لله وإنا إليه راجعون
  • في تغريدة مطولة.. الصدر: إنا لله وانا إليه راجعون
  • الجيش الروسي يدحر تشكيلات للقوات الأوكرانية في بلدتين بمقاطعة خيرسون
  • الجيش الروسي: دحر قوات العدو في بلدات بمقاطعة خيرسون ومقتل 35 جنديا أوكرانيا
  • ارتفاع يطرأ على أسعار صرف الدولار في العراق