هطلت منذ قليل أمطار غزيرة على مدن وقرى وسواحل محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حيث شهدت المدن الساحلية للمحافظة ببلطيم، والبرلس، ومطوبس، وسيدي سالم، أمطارًا غزيرة على مدار ساعة، وسط ظهور السحب المنخفضة والغيوم في السماء، بينما تنشط حركة الرياح لنحو 21 كيلو/ ساعة، وهو الأمر الذي يؤثر على حركة الملاحة والصيد بمياه البحر الأبيض المتوسط.

نشاط كبير للرياح  

كما تشهد سواحل المحافظة الواقعة على مياه البحر الأبيض المتوسط حاليا نشاط كبير للرياح، خاصة علي المدن التي تقع بشكل مباشر علي مياه البحر المتوسط،  في محافظة  كفر الشيخ، وهو ما يستوجب الحذر من قبل المواطنين أثناء السير علي الممشي الواقع على المسطح المائي للبحر المتوسط.

وطالب اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، من رؤساء المدن بضرورة رفع مياه الأمطار من الشوارع، ومتابعة حركة السير للسيارات علي الطرق الرئيسية والزراعية بالمحافظة.

حالة الطقس في كفر الشيخ 

وسجلت درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء ، في محافظة كفر الشيخ،  وسواحل البرلس ، حيث سجلت درجة الحرارة العظمي 26 درجة مئوية، ودرجة الحرارة الصغرى 18 درجة مئوية، وسجلت نسبة الرطوبة 51%، و سرعة الرياح 21 كيلو /ساعة، والأمطار 60%.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمطار في كفر الشيخ البرلس الطقس کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية.. موجة حارة وهدوء في أمواج البحر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت محافظة الإسكندرية طقس حار على أغلب أنحاء المدينة، حيث سجلت درجة الحرارة في أول يوم شهر يونيو 28 درجة مئوية، مع توقعات بارتفاع نسبها في ساعات الظهيرة، مع سرعة رياح 14 كم/ ساعة، ونسبة رطوبة 38 ٪؜.

وأعلنت الهيئة العامة للارصاد الجوية اليوم على صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، عن سيطرة موجة شديدة الحرارة تؤثر علي كافة أنحاء البلاد وحتي نهاية الأسبوع القادم حيث تتراوح درجات الحرارة علي القاهرة من 37:40 درجة، كما تنشط الرياح علي شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والاتربة.

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف عن هدوء البحر و رفع الراية الخضراء في القطاعين الشرقي و الغربي والاستمتاع وقضاء افضل الأوقات علي شواطئ الإسكندرية مع انخفاض نسب الإشغال التي ستزيد علي مدار اليوم وتفعيل الحجز الإلكتروني لشواطئ الأسكندرية عن طريق موقع الإدارة المركزية للسياحة و المصايف 
www.catr.gov.eg و الذي يتيح لكم ضمان الجلوس علي اول صف مباشرة أمام البحر بالحجز المسبق بشرط الوصول الي الشاطئ قبل العاشرة صباحا. 

مقالات مشابهة

  • مصرع 47 شخصا جراء الفيضانات والحر الشديد في سريلانكا والهند وتحذير "أزرق" في الصين من أمطار غزيرة
  • أمطار متوسطة إلى غزيرة على جازان
  • أمطار رعدية غزيرة على 8 ولايات
  • أمطار رعدية غزيرة على 13 ولاية
  • فيضانات تجتاح ألمانيا وإيطاليا إثر هطول أمطار غزيرة
  • “الأرصاد اليمني” يحذر من أجواء شديدة الحرارة ويتوقع هطول أمطار على بعض المناطق
  • "الأرصاد": أمطار غزيرة على عسير
  • أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • طقس الإسكندرية.. موجة حارة وهدوء في أمواج البحر
  • طقس الجمعة: أجواء حارة مع أمطار رعدية