وأضاف قائد الثورة أغضبنا جدًا إعلان النظام السعودي عن موسم الرقص والمجون في الرياض بينما تتعرض غزة للجرائم الرهيبة وتعيش المأساة الكبيرة.

ونوه السيد القائد انه بينما تعيش غزة العدوان والحصار يستضيف النظام السعودي فرقًا غربية مروجة للشذوذ ومغنية يهودية تفتتح الموسم بأغنية تسيء إلى الله

واضاف السيد القائد: الآلاف ممن غرر بهم ليحضروا من أبناء السعودية يرقصون على أنغام مغنية يهودية بالتزامن مع قتل اليهود لأطفال فلسطين والنساء والكبار.

واكد السيد القائدان المشهد الذي نراه في السعودية بينما يُقتل أهل غزة هو ارتداد أخلاقي وقيمي وإنساني وتنكر حتى للأعراف القبلية والقيم الفطرية الإنسانية

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة.. الإعلان عن إعادة فتح طريق جبل راس – حيس – الخوخة بمحافظة الحديدة

يمانيون/ الحديدة

أعلنت قيادة محافظة الحديدة واللجنة العسكرية عن إعادة فتح طريق جبل رأس – حيس – الخوخة، اعتبارا من اليوم، في إطار تنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط.
وباشرت السلطات بمحافظة الحديدة بتنفيذ مبادرة إعادة فتح الطريق ورفع الحواجز والأتربة، تمهيدا لمرور وسائل النقل، وذلك بحضور محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، وعضو مجلس الشورى عبدالرحمن مكرم، ووكيل أول المحافظة أحمد البشري، ووكلاء المحافظة وقيادات أمنية وعسكرية ومشايخ وشخصيات اجتماعية.
وأوضح المحافظ قحيم، أن إعادة فتح الطريق يثبت جدية السلطة المحلية والقيادة الثورية والسياسية والنية الصادقة والحرص على فتح الطرقات وتسهيل مرور المواطنين وتخفيف معاناتهم.
واعتبر مبادرة فتح الطرق من طرف واحد تجسيدا عمليا للاهتمام بالمواطن ومراعاة الوضع الإنساني، داعيا الطرف الآخر إلى استشعار المسئولية بفتح الطريق من الجهة المقابلة لإثبات مصداقيته وعدم الرضوخ لإملاءات قوى العدوان.
من جانبه أكد الوكيل البشري، أن فتح طريق جبل راس- حيس – الخوخة، يأتي في إطار المبادرات التي أطلقها قائد الثورة وجهود القيادات المحلية والمجتمعية لتخفيف معاناة المواطن في حركة التنقل.
وعبر عن الأمل في أن تحظى هذه المبادرة بتفاعل واستجابة من الطرف الآخر للقيام بفتح الطريق وعدم التعنت وأن يكون قرارهم بأيديهم لما فيه المصلحة العامة للشعب اليمني والتي تتمثل بمصلحة المواطنين في المقام الأول.
فيما أكد عضو مجلس الشورى مكرم ووكيلا المحافظة محمد حليصي وعلي قشر، على ضرورة فتح هذه الطريق وتغليب المصلحة العامة، معبرين عن الشكر لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة المنطقة العسكرية الخامسة على جهودهم في فتح الطرقات.
بدورهم أكد أعضاء اللجنة العسكرية، أن فتح هذا الطريق يأتي من منطلق الحرص على تجاوز التحديات ومراعاة مصلحة المواطنين وتسهيل تنقلهم، مشيرين إلى أنه لا عذر للطرف الآخر بعد فتح هذا الطريق.
بدوره أوضح رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نصرالدين عامر، أن فتح هذا الطريق بمحافظة الحديدة يعبر عن مصداقية القيادة في صنعاء ومدى حرصها على تخفيف معاناة المواطنين قبل عيد الأضحى، معتبرا هذه المبادرة خطوة عملية ينبغي على الطرف الآخر القيام بما يماثلها من خطوات لفتح الطريق.
وقوبل فتح طريق جبل راس – حيس – الخوخة بارتياح كبير وترحيب من المشايخ والمواطنين الذين أشادوا بمبادرة قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية بمحافظة الحديدة. #الحديدة#جبل راس#فتح الطرقاتالخوخةحيس

مقالات مشابهة

  • تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة.. الإعلان عن إعادة فتح طريق جبل راس – حيس – الخوخة بمحافظة الحديدة
  • قائد الثورة: النظام السعودي استجابة لأمريكا يتخذ خطوات عدائية ضد شعبنا
  • السيد القائد: النظام السعودي استجابة لأمريكا يتخذ خطوات عدائية ضد شعبنا
  •   السيد القائد : النظام السعودي استجابة لامريكا يتخذ خطوات عدائية ضد شعبنا
  • عبد الباسط الساروت.. بلبل الثورة السورية
  • النظام السوري يسرح شريحة من جنود الاحتياط..ما السبب؟
  • قائد الثورة : النظام السعودي يتاجر بفريضة الحج ويحولها إلى موردٍ مالي
  • السيد القائد: القيود التي يفرضها النظام السعودي والإجراءات الظالمة تدخل كلها تحت عنوان “الصد عن المسجد الحرام”
  • قائد الثورة يبارك للشعب اليمني والأمة بدخول شهر ذي الحجة الحرام
  • قائد الثورة يتوّجه بالتهاني للشعب اليمني والأمة بدخول شهر ذي الحجة الحرام