صدى البلد:
2024-06-16@09:18:10 GMT

طارق السعيد: موقف فتوح يختلف عني وأحيي مجلس الزمالك

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

أشاد طارق السعيد نجم نادي الزمالك والأهلي السابق، بقرارات مجلس إدارة الزمالك، بعرض كل من أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي ثلاثي الفريق، بعد أزمتهم الأخيرة.

وتابع السعيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "قرارات الزمالك صحيحة 100% من أجل ترسيخ المبادئ، وتمنيت أن يتجاهل روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، ضمهما".

وأضاف: "موقف فتوح لا يشبه موقفي، موقفي كان مختلف بسبب نهاية عقدي وكنت من المفترض تجديد عقدي، ورفضت التوقيع مع الأهلي لحين معرفة موقفي مع الزمالك، وبعدها اتخذت قرار المغادرة للتتش".

وقال طارق السعيد: "أتوقع أن ينتقل أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق إلى النادي الأهلي حال عدم احترافه، ولا أتوقع رحيله إلى بيراميدز من أجل البطولات".

واختتم: "تصفيات كأس العالم هذه المرة أسهل من قبلها، ولكن لا بد عدم الاستسهال من أجل عدم الوقوع في ورطة الخروج المفاجئ وأخشى من هذا الأمر، ومواجهة جيبوتي مثلها مثل مواجهة أقوى منتخبات العالم".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عجمان يجدد عقدي صالح وسعود سعيد

 

رضا سليم (دبي)
جددت إدارة نادي عجمان عقد عبدالله صالح مدافع الفريق لمدة موسم آخر، كما جددت عقد الظهير الأيسر سعود سعيد بنفس المدة، ضمن صفقات المواطنين حيث تسعى إدارة البرتقالي لحسم كافة الصفقات قبل بدء معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد بعدما نجحت في إعادة الصربي جوران لقيادة الفريق مرة أخرى بعد رحل الموسم الماضي، وتعاقدت مع لاعب الوسط المغربي أيمن الحسوني ليكون بديلا للبرازيلي رافائيل دودو الذي انتهى عقده مع النادي، وجددت عقد المدافع الصربي ميلوش بالإضافة إلى ضم البرازيلي فيكتور هنريكي لاعب الظفرة في فئة المقيم.
ومن المنتظر أن تعلن إدارة البرتقالي عن صفقات جديدة خلال الأيام المقبلة خاصة أن الإدارة الفنية بقيادة جوران تفاضل بين هيكل الشيخاوي المستمر عقده مع النادي والبحريني علي مدن الذي انتهى عقده، وسبق أن جددت إدارة النادي عقد المهاجم المغربي وليد أزارو هداف الفريق حتى 2026.

أخبار ذات صلة «محكمة برازيلية» تبرئ ساحة رينان فيكتور «مدافع الفرسان» المنذري في طريقه إلى كلباء

مقالات مشابهة

  • الزمالك يواصل إستعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري
  • عاجل.. حقيقة غياب أحمد فتوح عن مباراة القمة أمام الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري اليوم «فيديو»
  • الزمالك يهزم سيراميكا بثنائية عبدالله السعيد ونداي
  • ريمونتادا مثيرة تمنح الزمالك فوزًا صعبًا على سيراميكا «فيديو»
  • أول أهدافه بالقميص الأبيض.. عبد الله السعيد يتعادل للزمالك أمام سيراميكا
  • صاروخية عبدالله السعيد تمنح الزمالك هدف التعادل أمام سيراميكا
  • شاهد.. أول أهداف عبد الله السعيد مع الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا
  • عجمان يجدد عقدي صالح وسعود سعيد