المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل اليوم، حفل افتتاح ناديين جديدين بالمنطقة للسيدات والرجال بإشراف شركة لجام للرياضة، بحضور مدير فرع وزارة الرياضة بحائل أحمد روزي, ومساعد أمين المنطقة محسن القحطاني, والرئيس التنفيذي للجام للرياضة عدنان الخلف.

وشاهد سموه عرضاً مرئياً عن الناديين بمرافقهما الرياضية.

أخبار قد تهمك أمير حائل يقدم العزاء لأسرتي الجفن والقبالي 15 نوفمبر 2023 - 11:28 مساءً نائب أمير حائل يكرم عددًا من الحرفيين بالمنطقة 9 نوفمبر 2023 - 8:02 مساءً

من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي للشركة عن شكره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه، على رعايتهما واهتمامهما ودعمهما، مبيناً أن الناديين تضم جميع الخدمات وأحدث الأجهزة؛ بهدف تحسين جودة حياة الأفراد وتقديم الخدمات والمرافق الرياضية.

من جهة أخرى، زار سمو نائب أمير منطقة حائل اليوم، مقر نادي الجبلين.

وشهد سموه أجواء احتفالية مصاحبة لسباق نيون، بحضور رئيس نادي الجبلين راجح المشعل, ونائب رئيس النادي ماجد الركاد, والمدير التنفيذي للنادي راكان الشمري، تضمّنت فعالية المشي والجري لمسافات طويلة في المساء مع إضاءات لتوجيههم خلال طريقهم في المشي، كما اشتمل الافتتاح على أنشطة رياضية على المسرح ومنصات طعام وتفاعل كبير من المشاركين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: حائل أمیر منطقة حائل نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

نائب أمير مكة يعلن نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر عرفات إلى مزدلفة

أعلن نائب أمير منطقة مكة المكرمة، نائب رئيس لجنة الحج المركزية، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر عرفات إلى مزدلفة بكل يسر وسهولة.
سبق وأعلن وزير الحج والعمرة، توفيق الربيعة، نجاح تصعيد الحجاج إلى مشعر عرفات، قائلًا خلال مؤتمر صحفي بالمشاعر، إن بطاقة نسك من إنجازات موسم الحج.

نائب أمير منطقة مكة الأمير#سعود_بن_مشعل_بن_عبدالعزيز
أخبار متعلقة الهلال الأحمر: نجاح تصعيد الحجاج بمشاركة 1542 ممارسًا صحيًا في عرفةأمراء المناطق يهنئون القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المباركنائب رئيس لجنة الحج المركزية
يُعلن نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر #عرفات إلى #مزدلفة بكل يسر وسهولة pic.twitter.com/xkrZ5LXEPy— إمارة منطقة مكة المكرمة (@makkahregion) June 15, 2024مسجد المشعر الحراموأوضح الربيعة أن عدد حجاج موسم 1445 هـ بلغ 1.8 مليون حاج، من أكتر من 200 دولة، وأكد أن جميعهم وقفوا بالصعيد الطاهر، مؤكدًا على استكمال المناسك بالتوجه إلى مزدلفة، ما بعدها.
وأدى حجاج بيت الله الحرام اليوم، صلاتي المغرب والعشاء في مسجد المشعر الحرام بمزدلفة عقب نفرتهم من عرفات.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة حائل ونائبه يؤديان صلاة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير منطقة عسير يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير مكة يعلن نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر عرفات إلى مزدلفة
  • نائب أمير منطقة مكة يُعلن نجاح نفرة الحجيج إلى “مزدلفة”
  • نائب أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • أمانة حائل تكثف جولاتها الرقابية استعدادا لعيد الأضحى المبارك 1445
  • أمير منطقة مكة يؤكد على ضرورة تنفيذ توجيهات القيادة بتقديم كافة الخدمات للحجيج ليؤدوا مناسكهم في أمن وطمأنينة
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل وزير الحج والعمرة
  • الطائف تحتضن مهرجان جادة الإبل