شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الكهرباء تلقينا 3.5 مليون طلب لتركيب عدادات كودية، 08 00 ص الإثنين 10 يوليه 2023 كتب محمد صلاح قال مصدر بالشركة القابضة لكهرباء مصر إن المنصة الإلكترونية .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكهرباء: تلقينا 3.5 مليون طلب لتركيب عدادات كودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكهرباء: تلقينا 3.5 مليون طلب لتركيب عدادات كودية

08:00 ص الإثنين 10 يوليه 2023

كتب- محمد صلاح: قال مصدر بالشركة القابضة لكهرباء مصر: إن المنصة الإلكترونية الموحدة التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر، تلقت ما يقرب من 3 ملايين و350 ألف طلب تحول من المحاسبة بنظام الممارسة لتركيب عدادات كودية مسبوقة الدفع، وفقا لآخر احصائية خلال الشهر الجارى.

وأضاف أن السبب فى زيادة عدد الطلبات على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية هو تكثيف وزيادة حملات ضبط سارقي التيار الكهربائي و المرور شهريًا على مستخدمي نظام الممارسة لضمان اﻻنتظام في السداد.

وأكد المصدر، لمصراوى، أن الشركة القابضة لكهرباء مصر، ممثلة في شركات توزيع الكهرباء انتهت من تنفيذ 2 مليون و320 ألف عداد كودي للمباني العشوائية والمخالفة، لافتًا إلى أنه تم إجراء ما يقرب من 2 مليون 225 ألف معاينة لطلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع بالمباني المخالفة حتى الآن

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصدر رفيع المستوى: تلقينا ردودا من الفصائل الفلسطينية حول مقترح الهدنة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف مصدر رفيع المستوى عن تلقي مصر ردودا من الفصائل الفلسطينية حول مقترح الهدنة مشيرا الى ان الوفد الأمني يكثف اتصالاته مع كافة الأطراف"، وذلك حسبما ورد بقناة "القاهرة الإخبارية"، فى خبر عاجل لها، منذ قليل،

وقال المصدر أن هناك اتصالات مصرية مكثفة لبحث تطورات موقف الهدنة في ضوء الردود التي تلقتها مصر وقطر، بشأن المقترح الأخير.

كانت  جمهورية مصر العربية ودولة قطر قد أعلنت عن تسلّمهما اليوم 11 يونيو الجارى، رداً من حركة حماس والفصائل الفلسطينية، حول المقترح الأخير بشأن صفقة وقف إطلاق النار، وتبادل الأسرى والمحتجزين.

واكد الجانبان، أن جهود وساطتهما المشتركة مع الولايات المتحدة الأمريكية مستمرة إلى حين التوصل إلى اتفاق، حيث سيقوم الوسطاء بدراسة الرد، والتنسيق مع الأطراف المعنية حيال الخطوات القادمة.

مقالات مشابهة

  • مصدر رفيع المستوى: تلقينا ردودا من الفصائل الفلسطينية حول مقترح الهدنة
  • إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة إدراج مجموعة «بيوت الاستثمارية القابضة» بقيمة 147 مليون دولار أمريكي في مؤشر السوق الأول ببورصة الكويت
  • إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة إدراج مجموعة «بيوت الاستثمارية القابضة» بقيمة 147 مليون دولار في مؤشر السوق الأول ببورصة الكويت
  • إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة إدراج «بيوت الاستثمارية القابضة» ببورصة الكويت
  • "إي إف چي هيرميس" تنجح في إتمام إدراج "بيوت الاستثمارية" في بورصة الكويت
  • «الوزراء»: 15 مليون وظيفة تخلقها الشبكات الذكية على مستوى العالم بحلول 2030
  • معلومات الوزراء: 15 مليون فرصة عمل تخلقها الشبكات الذكية على مستوى العالم
  • لإصدار فاتورة صحيحة.. طرق تسجيل قراءة عدادات الكهرباء عن شهر يونيو 2024
  • التجارة البحرية البريطانية: تلقينا بلاغا عن حادث على بعد 80 ميلا بحريا باليمن
  • عقوبة تصل لـ مليون جنيه.. احذر من إتلاف منشآت نقل وتوزيع الكهرباء