حدد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، موعد فتح باب القيد الشتوى للأندية، من أجل إبرام الأندية صفقات جديدة في منتصف الموسم الجاري.

موعد فتح باب الانتقالات

وقرر اتحاد الكرة، فتح باب القيد الشتوي مع بداية أول يناير المقبل للسماح للأندية بتدعيم صفوفها من الصفقات لاستكمال الموسم الحالي الذى انطلق فى سبتمبر الماضي.



ويحاول ناديي الزمالك والإسماعيلي، العمل بأقصى سرعة من أجل حل أزمة إيقاف القيد بقرار من الاتحاد الدولي "فيفا"، حتى يكونوا قادرين على دخول السوق الشتوي.

وشهدت انتقالات الصيف الماضي، بإبرام الثلاثي الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز زد إف سي وبلدية المحلة والجونة العديد من الصفقات، حيث يعدوا أكثر الأندية التى أبرمت صفقات في الدوري المصري خلال الميركاتو الصيفي.

واكتفى الأهلي بطل النسخة الماضية من الدوري المصري  بإبرام 3 صفقات جديدة هذا الصيف وتفعيل بند شراء خالد عبد الفتاح من سموحة، بينما دعم نادي بيراميدز صفوفه بـ9 صفقات جديدة استعدادًا للموسم المقبل.

محمد حلمي يقترب من رئاسة قطاع الناشئين بـ الزمالك خلفا لإسماعيل يوسف يد الزمالك يفوز على الجيزة بنتيجة 34-25 في دوري المحترفين


بينما لم يتعاقد ناديا الزمالك والإسماعيلي مع أى صفقات جديدة بسبب منع الناديين من القيد، بسبب غراماتهم لدى الأندية الخارجية بالإضافة إلى اللاعبين السابقين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات باب القيد الدوري المصري اتحاد الكرة صفقات جدیدة فتح باب

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اتحاد الكرة يحسم مشاركة محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الحصول على أربع نقاط في أول مباراتين رسميتين تحت قيادة المدير الفني حسام حسن هو إنجاز جيد، مشددًا على أن الهدف الأساسي هو تجميع النقاط للتأهل إلى كأس العالم.

حسم مشاركة محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024

وأشار الكومي إلى أنه سيتم عقد جلسة مع المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي، روجيرو ميكالي، لمعرفة احتياجاته، وفي حال رغبته في ضم محمد صلاح إلى أولمبياد باريس، سيتم التواصل مع نادي ليفربول الإنجليزي لبحث إمكانية ضمه.

وأضاف الكومي أنه سيتم تنظيم دوري استثنائي، والأقرب هو تطبيق نظام دوري المحترفين، وقد أعلن أحمد دياب عن وجود دوري استثنائي في الموسم المقبل.

عاجل.. بيراميدز يرد على شكوى نادي النجوم بسبب المستحقات عصام عبدالفتاح: أرفض العودة مرة آخرى لقيادة لجنة الحكام المصرية

وأفاد أيضًا بأن الشؤون القانونية تعمل على التفاوض مع محامي المدير الفني السابق، روي فيتوريا، لحل أزمة الغرامة المفروضة عليه، مشيرًا إلى أن الأمور باتت قريبة من الحل.

واختتم الكومي تصريحاته قائلًا إن البرتغالي فيتور بيريرا مستمر في منصبه كرئيس للجنة الحكام، مؤكدًا أنه يقوم بعمل جيد حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يخاطب الكاف بشأن موعد مباراة السوبر الأفريقي
  • عاجل.. اتحاد الكرة يحسم مشاركة محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • النجوم يطالب اتحاد الكرة بإلزام بيراميدز بدفع مستحقاته المالية
  • 33 تريليون دينار للدفاع في موازنة 2024.. هل تتضمن صفقات تسليح؟- عاجل
  • عاجل| المركزي المصري يحدد آخر موعد لعمل البنوك قبل إجازة عيد الأضحي
  • اتحاد الكرة وأندية عمانتل يتفقان على إطلاق دوري تحت 11 و13 سنة
  • عاجل.. تفاصيل 5 صفقات جديدة في الأهلي
  • عاجل.. أحمد دياب يكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري
  • اتحاد الكرة يعد بتنظيم ناجح لمباراة العراق وفيتنام
  • رئيس اتحاد البوتشيا يتوج نادي المدينة المنورة لذوي الإعاقة بكأس الاتحاد 2024