كشف الدولي المصري محمد النني، لاعب اَرسنال الإنجليزي، كواليس غيابه عن الملاعب لعدة شهور خلال الفترة الماضية، والتي لم ينجح من المشاركة مع الجانرز في الثلاث أشهر الماضية.

شاهد بيرسي تاو يسجل هدف جنوب افريقيا الاول في شباك بنين

وأكد النني في حوار أجراه مع موقع اَرسنال الرسمي أن الأمر كان صعبًا بالنسبة له، وذلك بسبب أنها المرة الأولى التي تعرض فيها للإصابة وغيابه لفترة طويلة.

وتابع النني تصريحاته: "خلال مسيرتي لا اتعرض للكثير من الإصابات، لكنني أصيبت مرتين خلال الموسم الماضي، لكن عودتي كان أقوى".

وأضاف نجم منتخب مصر: "أبحث عن تطوير مهاراتي الشخصية وكنت أدعم زملائي دائمًا بالذهاب للتدريبات والمباريات لتشجيعهم وكان أمرا مهما".

وعن كواليس إصابته، قال: "لقد كنت أتدرب قبل مواجهة توتنهام في الموسم الماضي، مع ختام المران، كنت أمتلك الكرة وركضت بها، ولم أرى أحدًا وقررت الاستمرار في الركض".

وأردف: "لقد إدوارد نيكيتاه خلفي وأخذ الكرة مني ولكني كنت سأسدد وركلت ساقه وسقطت على الأرض، لم يكن هناك تورم وقتها، لكن تعرضت لفحوصات تحت إشراف الطبيب".

واستطرد: "لقد طلبوا مني الانتظار للنتيجة، ولكني شعرت بألم في ركبتي وكنت خائفًا لأنني عدت للتو من إصابة في أوتار الركبة".

واستمر النني في تصريحاته: "كانت هناك فترة جيدة مريت بها، لدي سعادة كبيرة بتسجيلي هدفًا أمام أكسفورد، في الليل خرجت من منزلي لأتجول بالشوارع وأرسل لي الطبيب أن النتيجة على وشك الظهور".

وأكمل: "كنت أعرفها وأخبرته عندما قابلته خارج المنزل، لم استطع من تمالك نفسي كنت أقاتل كثيرًا للعودة للفريق بعد شفائي من أوتار الركبة".

بينما علق على صعوبة الألم الذي تعرض له، فقال: "الأمر كان صعبًا في البداية، لأن الموسم كان قريبًا من الانتهاء، فحياتي كلها هي كرة القدم لذلك فالتوقف عنها صعب، لكنني وضعت أمامي هدفا من أجل العودة من جديد قبل نهاية الموسم حتى لو لعبت دقيقتين فقط".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد النني النني ا رسنال ا رسنال الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفعل بند شراء محمد شحاتة من الطلائع

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك قرارا بتفعيل بند شراء لاعب خط الوسط محمد شحاته الذى تنتهى إعارته من طلائع الجيش هذا الموسم ويحق للزمالك شرائة بعد دفع مبلغ ١٥ مليون جنيه قبل مشاركة اللاعب مع المنتخب الأولمبي فى أوليمبياد باريس حيث يحق لناديه بيعه لأى نادى خارج مصر. 

الزمالك يخطط لضم نجم الرجاء البيضاوي في الميركاتو الصيفي

وحصل مسئولو الزمالك على توقيع عقود جديده مع اللاعب لمدة خمس مواسم. 

على صعيد أخر أجرى عبد الواحد السيد مدير الكرة اتصالا باللاعب الشاب يوسف حسن بعد أن نشر على صفحته الشخصيه تجاهل الإداره دفع نفقات علاجه بعد اجرائة جراحه منذ عدة أشهر وأكد له مدير الكره أن النادى سيخصص له أحد المراكز الطبيه المتخصصه لاستكمال علاجه. 

فى الوقت الذى كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن خضوع أحمد حمدي لاعب الوسط لجراحة ناجحة في الركبة بأحد المراكز  الطبية المتخصصة في ألمانيا.

وأكد الدكتور  محمد أسامة أن الطبيب الألماني قام بإجراء عملية إعادة بناء الرباط الصليبي لأحمد حمدي، مشيراً إلى أن حالة اللاعب الطبية جيدة.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق أن أحمد حمدي سيعود إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، مؤكداً على أن اللاعب سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل خلال الفترة المقبلة وفقاً للبرنامج الخاص الذي سيتم وضعه بالتنسيق مع الطبيب الألماني.

مقالات مشابهة

  • راعي إنجيلية بورسعيد يكشف كواليس مبادرة إطعام المحتاجين في عيد الأضحى
  • ميسي يكشف عن خليفته في الملاعب: ينتظره مستقبل مذهل
  • استعدادات شاملة بمستشفيات جامعة القاهرة لفترة عيد الأضحى المبارك
  • الزمالك يفعل بند شراء محمد شحاتة من الطلائع
  • علي الحجار يكشف كواليس أغنية "أجمل حاجه بجد فيكي مش عنيكي"
  • آسر ياسين يكشف عن صور جديدة من كواليس فيلم ولاد رزق 3
  • رئيسة وزراء إيطاليا: أفريقيا قارة أسيء فهمها وتم استغلالها لفترة طويلة
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف حالة أحمد حمدي بعد عملية الرباط الصليبي
  • بالورود.. أحمد الفيشاوي يكشف عن كواليس ورد وريحان «فيديو»
  • قبل عرضه.. حاتم صلاح يكشف لـ «الأسبوع» كواليس فيلم عصابة الماكس