كشف محمد النني كواليس مثيرة حول تجديد تعاقده مع اَرسنال الإنجليزي، بعدما تعرض اللاعب للإصابة مع نهاية الموسم الماضي، والتي أبعدته عن الملاعب لمدة طويلة.

"أرقام" بيرسي تاو يطارد منافسيه في سجل الهداف التاريخي لمنتخب جنوب افريقيا

وأكد النني أن لحظة توقيع عقدًا جديدًا مع اَرسنال كانت أحد أفضل أيام حياته، وذلك بسبب حبه الكبير للجانرز، مشيرًا إلى أن مسيرته كانت في خطر.

تصريحات محمد النني

علق محمد النني على تجديد تعاقده مع اَرسنال، حيث قال: "يعد أفضل أيام حياتي، وذلك بسبب حبي الشديد للنادي وجماهيره، فقد كان عقدي سينتهي في الموسم الماضي، بجانب أنني مصابًا، لذلك كانت مسيرتي في خطر".

وتابع: "في اليوم التالي من الإصابة تواصل النادي بي وطلبوا مني الحديث، لم أكن أعرف ما السبب، حيث أخبرني المدير الفني ميكيل أرتيتا والمدير الرياضي إيدو بأنهم تحدثوا مع الإدارة وأنهم سيمنحوني عقدًا جديدًا لمدة عام".

وأكمل:"هذه اللحظة كانت عاطفية للغاية، وذلك لأنني أشعر بحب الأشخاص الذين تحبهم لأنهم كافأوني على حبي للنادي وهو ما حفزني أكثر على العودة بأقرب وقت ممكن".

الجدير بالذكر أن محمد النني نجح في إثبات نفسه داخل قلعة الجانرز منذ انتقاله للفريق قادمًا من بازل السويسري في صيف 2016 الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد النني ا رسنال ا رسنال الإنجليزي محمد الننی ا رسنال

إقرأ أيضاً:

عرض نوستالجيا ٨٠/٩٠ من إخراج تامر عبدالمنعم على مسرح السامر في عيد الأضحى

 

 

 

تبدأ فرقة السامر التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا "٨٠/٩٠" وذلك من  ثاني أيام عيد الأضحى المبارك علي مسرح السامر في تمام الساعة ٩ مساءا. يستمر عرض ٨٠/٩٠ لمدة ثلاثة أيام على أن يبدأ العرض مرة أخرى في القناطر يوم ٢٠ يونيو  ولمدة ليلة واحدة.

 

 

 

وفي سياق آخر يستأنف عرض ٨٠/٩٠ عروضه خلال الإجازة الصيفية  بشتى المحافظات الساحلية، والعمل  رؤية وإخراج تامر عبد المنعم وبطولة أعضاء فرقة السامر المسرحية، إستعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية،  إعداد  التصور الموسيقي وأعاد التوزيع الموسيقي للعرض محمد مصطفي، ديكور المهندس محمد جابر، ماكياج إسلام عباس، مصمم أزياء رنا عبد المجيد، إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الأستاذ عمرو البسيوني.

 

 

تامر عبد المنعم يدعم عمرو دياب: 

 

 

ويذكر أن حرص الفنان تامر عبد المنعم على دعم عمرو دياب وذلك بعد تعرض الفنان عمرو دياب لعنف شديد من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد صفعه شاب حاول أن يلتقط معه صورة تذكارية في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي وابن رجل الأعمال منصور عامر أثناء غناء عمرو دياب أغنيه إنت الحظ.

 

 

وقال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" حيث نشر قائلًا: "باختصار شديد كل واحد يلزم مكانه حتي لا يختلط الحابل بالنابل، حضرتك سواق يبقي مكانك العربية بره مش جوه قاعة فرح وكمان علي مسرح العريس والعروسة والأهل والأصدقاء المقربين ونجوم الحفل عشان كده في الحفلات بيكون فيه تذكرة ب١٠٠ جنيه وتذكرة ب٣٠ الف".

 

 

وتابع قائلًا: "أنا مش بحتقر حد ولكن في مساحة لا يحب اختراقها إلا لمن له الحق في ذلك.. 

 

 

تصرف غريب علي من يتواجد في هذا المكان أدي إلى رد فعل غريب ايضا علي المكان.. كل واحد لو لزم حدوده المسألة تتحل".

مقالات مشابهة

  • برايتون يعلن تعاقده مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • بين الماضي والحاضر.. تاريخ ارقام السيارات في العراق وارتباطها بالتغيرات السياسية
  • عرض نوستالجيا ٨٠/٩٠ من إخراج تامر عبدالمنعم على مسرح السامر في عيد الأضحى
  • قصف مستمر وانتشار للأمراض الخطيرة.. تطورات الأوضاع في قطاع غزة
  • بالرغم من الإجراءات الحكومية.. حالات العنف الأسري تتزايد في العراق
  • رسميا.. كريستال بالاس الإنجليزي يعلن تعاقده مع المغربي شادي رياض
  • وردنا الان.. نظرا لتغيرات الطقس الخطيرة والمتسارعة الأرصاد تُصدر تنبيهات هامة وإرشادات عاجلة للتعامل مع الأمطار الغزيرة
  • 1396 حريقاً في وسائل النقل خلال العام الماضي
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تعاقده مع نجم البنك الأهلي
  • خالد حنفي يستعرض تاريخ «الجماعة الفاشية» الحلقة الثانية عشرة