أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عن خروج مولد رقم 1 بمحطة مرشحة الوليدية من الخدمة، ما يترتب عليه ضعف المياه عن الأدوار العليا بمنطقة الوليدية، وذلك للبدء في أعمال الغسيل والتطهير لمدة 3 أيام، من الساعة 8 مساء اليوم الاثنين وحتى الساعة 8 الخميس المقبل، وذلك لأعمال التطهير في إطار الخطة الدورية لصيانة المروقات.

المحطة تعمل بنصف طاقتها 

وأكد المهندس علي الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن المحطة ستعمل بنصف طاقتها التصميمية 300 لتر في الثانية، أثناء عملية غسيل وتطهير المروق، كما سيتم توفير مروق رقم 2 كبديل.

توفير سيارات مياه

وأعلنت شركة مياه أسيوط توفير سيارات مياه نقية بسعات مختلفة وبصفة دورية في المناطق المتأثرة خلال الساعات المقبلة، موضحة أنه يمكن طلبها من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو من خلال الصفحة الرسمية للشركة على «فيسبوك».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط شركة المياه ضعف المياه

إقرأ أيضاً:

"مياه سوهاج" تكثف حملاتها التوعوية للمواطنين ومحلات الجزارة استعدادا لعيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كثفت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج  من خلال إدارات "التوعية واستطلاع الرأى والمشاركة المجتمعية" حملاتها التوعوية للمواطنين بمختلف شرائحهم وأعمارهم استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك وذلك في إطار خطة الشركة لرفع حالة الاستعدادات القصوى لاستقبال عيد الأضحي المبارك وتنفيذاً لتوجه الدولة لترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها وتعظيم الاستفادة من كل قطرة مياه والتخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحى.
وأوضح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج أن الحملات التوعوية شملت جميع مناطق وأحياء محافظة سوهاج، وتم تنظيم العديد من حملات التوعية والندوات التثقيفية لأصحاب محال الجزارة والمارة بالأسواق ضمن برنامج توعوي مكثف لتوعية المواطنين بعدم الإسراف في المياه وترشيد استهلاكها وكيفية التخلص الآمن من مخلفات الأضاحي وتعزيز المسؤولية تجاه كل نقطة مياه.
ولفت رئيس شركة سوهاج الى أهمية تكثيف حملات التوعية المختلفة قبيل عيد الأضحى المبارك تزامنا مع زيادة استهلاك المياه الذي يواكب عمليات ذبح الأضاحي موضحاً أن الخط الساخن 125 يعمل على مدار الساعة لتلقي استفسارات المواطنين وشكاواهم المختلفة وهناك فرق الصيانة الفنية الجاهزة لسرعة التدخل ومواجهة أي أعطال بالمحطات أو أعمال طارئة أو أزمات قد تحدث. 
واوضحت اسماء سهيل مدير ادارة التنوعية والتثقيف ان  الحملات تضمنت نشر إرشادات للطرق السليمة والآمنة لجمع مخلفات الأضاحى والتخلص منها وإلقائها في الأماكن المخصصة وعدم إلقائها فى بالوعات الصرف الصحى لتنبيه المواطنين وأصحاب المحال التجارية بضرورة التعامل بشكل صحيح مع مخلفات الأضاحى.
كما استهدفت الحملات التوعوية استهدفت مختلف المناطق والفئات والاعمار المختلفة  لغرس المفاهيم الصحيحة والإيجابية في ثقافتهم والتوعية بالحفاظ على المياه بجانب عقد لقاءات وندوات بالجمعيات الأهلية بالمحافظة وإجراء استطلاعات رأى للمواطنين للتعرف على مدى رضائهم عن الخدمات التى تقدمها الشركة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مباه الأقصر يواصل إصلاح خطوط المياه بالمحافظة
  • الشرقية تطالب المواطنين بترشيد استهلاك مياه ذبح الأضاحي
  • «مياه سوهاج» تنظم حملات لتوعية المواطنين بترشيد الاستهلاك
  • سكرتير مساعد بني سويف يُناقش استعدادات المرافق لاستقبال عيد الأضحى
  • مياه سوهاج تكثف حملاتها التوعوية استعدادًا لعيد الأضحى
  • «مياه الإسكندرية» تعلن مواعيد عمل منافذ خدمة العملاء خلال إجازات عيد الأضحى
  • "مياه سوهاج" تكثف حملاتها التوعوية للمواطنين ومحلات الجزارة استعدادا لعيد الأضحى
  • مياه سوهاج تكثف حملاتها التوعوية للمواطنين استعدادا لاستقبال عيد الأضحى
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا وبعض المناطق المتأثرة
  • انعقاد دائم لقيادات شركة المياه لمواجهة مشكلات الاستهلاك أثناء الطقس الحار