دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كرّم نادي سبورتينغ لشبونة لاعبه السابق، كريستيانو رونالدو، خلال مواجهة منتخب البرتغال ونظيره أيسلندا، على أرض ملعب "جوزيه ألفالادي"، الأحد، ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2024.

وأهدى النادي رونالدو قميص الفريق ويحمل رقم 28، الرقم الذي كان يرتديه النجم البرتغالي خلال تمثيله سبورتينغ لشبونة في بداية مسيرته الكروية.

وسبق لنادي سبورتينغ لشبونة أن كرّم كريستيانو رونالدو، إذ أعلن عن تصميم قميص الفريق الثالث للموسم الجاري 2024/2023 بأحرف "CR7"، بمناسبة مرور 20 عامًا على ذكرى الظهور الأول للاعب البالغ من العمر 38 عامًا مع النادي.

وكان مهاجم نادي النصر السعودي قد صنع هدفاً واحداً، ليساعد في فوز منتخب بلاده على ضيفه أيسلندا بثنائية.

ويتصدر منتخب البرتغال سلم ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 30 نقطة، وقد ضمن تأهله لنهائيات "اليورو" المقرر إقامتها في ألمانيا العام المقبل.

البرتغالكريستيانو رونالدونشر الاثنين، 20 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو سبورتینغ لشبونة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد هزيمة النصر أمام الهلال

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على هزيمة النصر التي تعرض لها أمس على يد الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم "كأس الملك".

وتعرض النصر للهزيمة بركلات الترجيح في نهائي كأس الملك بعد التعادل مع الهلال بهدف لكل منهما في وقت المباراة الأصلي.

النصر السعودي يحصل على توقيع نجم ريال مدريد في صفقة من العيار الثقيل شاهد.. انهيار رونالدو بالبكاء بعد خسارة النصر من الهلال

وقال رونالدو في أول تعليق على هزيمة فريقه على يد الهلال: " لقد خسرنا مرتين في ركلات الترجيح لكننا سنعود أقوى بالموسم القادم ".

وكان النصر قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب كأس خادم الحرمين قبل أن يتألق النجم المغربي ياسين بونو ويتصدى لركلتي جزاء للعالمي ويقلب النتيجة في اللحظات الأخيرة من ركلات الترجيح ويحسم اللقب للهلال.

يذكر أن هذه الهزيمة الثالثة للنصر على يد الهلال هذا الموسم، حيث خسر في مباراتي الذهاب والإياب بالدوري، كما خسر في نهائي كأس الملك، بينما فاز النصر في نهائي البطولة العربية الذي أقيم أول الموسم.

مقالات مشابهة

  • منتخب البرتغال يتأهل إلى نهائي بطولة أوروبا للناشئين تحت 17 عامًا
  • أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد هزيمة النصر أمام الهلال
  • ياسين بونو يتسبب ببكاء رونالدو في نهائي كأس السعودية (شاهد)
  • النصر السعودي يكشف مصير استمرار رونالدو مع الفريق بعد ''الليلة الحزينة''
  •  بعد ليلة حزينة في «الجوهرة المشعة».. النصر يكشف مصير رونالدو
  • تعرف على عقوبات منتخب السويس بسبب أحداث مباراة سبورتنج
  • تقييم صادم لـ كريستيانو رونالدو في قمة النصر ضد الهلال بـ نهائي كأس الملك
  • ردة فعل كريستيانو رونالدو عقب هدف الهلال الأول .. فيديو
  • "يورو 2024" النسخة السابعة بلاتيني يقود فرنسا للقبها الاول
  • جورجينا تتألق بالأسود في آخر ظهور لها.. صور