أعلن الدكتور معتز الشناوي المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، عن تنظيم مؤتمر جماهيري للمرشح بمدينة إدفو مساء الأربعاء، وآخر مساء الخميس بوسط محافظة أسوان.


وأوضح الشناوي أن المؤتمرات بدأت من سرس الليان بالمنوفية مسقط رأس المرشح، ثم الاسكندرية ثم الفيوم تبعه ثلاثة مؤتمرات في محافظة أسيوط، ثم مؤتمر بالبدرشين بالجيزة، ومؤتمر بالفيوم، وسنلتقي خلال الأسبوع الجاري بأهالينا فى محافظة أسوان، وتستكمل الحملة جولتها في العديد من المحافظات.


و كشف المتحدث الرسمي أن  جولات زهران لاقت تفاعلًا من المواطنين وأسئلة عديدة حول البرنامج الذي يستهدف في أولوياته الإصلاح الاقتصادي والسياسي.
وتقوم الحملة الآن بتكثيف الدعاية الانتخابية وتوزيع البرنامج في ميادين وشوارع المحافظات المختلفة كما تدعو جموع المواطنين للمشاركة الايجابية وقراءة ملامح البرنامج الانتخابي لفريد زهران.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حملة فريد زهران حملة المرشح الرئاسي فريد زهران المرشح الرئاسي فريد زهران

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يتابع نسب الإنجاز بمشروعات حياة كريمة بقرية الرمادى قبلى بإدفو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 إستكملت وحدة حياة كريمة تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الجولات الميدانية لمتابعة معدلات التنفيذ بمشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى (حياة كريمة) والجارية بمختلف القرى والنجوع المستهدفة .. صرح بذلك اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد.

مؤكداً بأنه تم تفقد عدد 35 من المشروعات الجارية بقرية الرمادي قبلى (الزنيقة) بمركز إدفو  والتى تضم 32 قرية فرعية وتابع بإجمالى 55 ألف مواطن، لافتاً إلى أنه تم الإنتهاء من 20 مشروع بنسبة 100% منها مشروعات إنشاء المجمع الصناعى ومجمع الخدمات ووحدة طب الأسرة، بالإضافة إلى مشروعات تطوير وصيانة العديد من المدارس ومراكز الشباب وتبطين الترع، فضلاً عن مشروعات إحلال وتجديد خطوط وشبكات مياه الشرب والكهرباء.

التشديد علي تكثيف الجهود ورفع نسب التنفيذ والإلتزام بالبرامج الزمنية المحددة

وقد أوضح اللواء ياسر عبد الشافى بأنه تم التشديد على الإلتزام بتعليمات محافظ أسوان بضرورة تكثيف الجهود لرفع نسب التنفيذ مع إستمرار التنسيق بين الجهات المعنية للإنتهاء من مختلف المشروعات المتبقية فى مواعيدها المحددة والبدء فى تشغيلها لتلبية المطالب والإحتياجات الجماهيرية ومنها مشروعات إنشاء المجمع الزراعى، وإنشاء محطات للمعالجة ورفع الصرف الصحى ، وأيضاً إنشاء سوق الكرابلة.

كما كشف السكرتير العام المساعد بأنه تم التشديد على تلافى كافة المشكلات والملاحظات التى يتم رصدها أولاً بأول مع عدم السماح بأى تأخير وسرعة إستبعاد المقاولين والشركات المتقاعسة وإستبدالهم بأخرين أكثر جدية وإلتزاماً .

IMG-20240610-WA0028 IMG-20240610-WA0027 IMG-20240610-WA0026 IMG-20240610-WA0025 IMG-20240610-WA0021 IMG-20240610-WA0022 IMG-20240610-WA0023 IMG-20240610-WA0024 IMG-20240610-WA0020

مقالات مشابهة

  • السيسي يلتقي رئيس جمهورية رواندا على هامش انعقاد مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة
  • السيسي يلتقي رئيس وزراء إسبانيا على هامش مؤتمر غزة
  • السيسي يستقبل رئيس رواندا على هامش مؤتمر الاستجابة لغزة
  • الرئيس السيسي يلتقي ملك الأردن على هامش مؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة
  • محافظ أسوان يتابع نسب الإنجاز بمشروعات حياة كريمة بقرية الرمادى قبلى بإدفو
  • محافظة عراقية تعطل الدوام الرسمي الأربعاء المقبل
  • محافظة عراقية تعطل الدوام الرسمي الأربعاء المقبل – عاجل
  • فريد زهران: الإخوان انكشفوا أمام الشعب بعد الوصول للحكم
  • "عاصري الليمون".. فريد زهران يكشف تفاصيل ظهور هذه القوى في عهد الإخوان
  • فريد زهران: رفضنا «عصر الليمون» لدعم مرسي.. والإخوان أرادوا تغيير هوية مصر