أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا بيانا صحفيا، اليوم، طالبت خلاله العملاء المتعاقدين على عدادات مسبقة الدفع بضرورة التوجه إلى مراكز خدمة العملاء بالأفرع لتحديث البيانات في موعد أقصاه 5 أيام عمل من تاريخ الإعلان حتى لا تتعرض لتنفيذ الإجراءات القانونية وقطع الخدمة.

وأكدت ضرورة وضع الكارت داخل العداد والضغط على الزر الأحمر والضغط حتى تظهر كلمة مقبول والتوجه إلى مراكز خدمة العملاء قبل 24 ساعة من وضع الكارت بالعداد.

شركة مياه الشرب والصرف الصحي

وفي سياق آخر كانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أصدرت بيانا أنه في الآونة الأخيرة شكاوي بعض المواطنين باتصال بعض الأشخاص ينتحلون صفة موظفي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا بحجة أخذ عينات للتأكد من صلاحية المياه .

وتهيب الشركة بالسادة المواطنين التأكد من إثبات شخصية أي شخص قبل التعامل معه، وأن الشركة تأخذ العينات من الأماكن العامة مثل (نادي أو صيدلية او مقهى او مسجد ... إلخ) في الحالات الطبيعية ولا تأخذ عينات من المنازل إلا بعد إجراءات متبعة في هذا الشأن بشكوى من المواطن نفسة بخصوص جودة المياه كما تؤكد الشركة جودة المياه المنتجة طبقا المواصفات القياسية المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة قنا قنا شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا عدادات مسبقة الدفع شرکة میاه الشرب والصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ

تفقد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد اليوم الثلاثاء سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ.

وحيث تم المرور علي مجمع محطات معالجه عرب المدابغ  ومتابعه الموقف التنفيذي لأعمال مشروع عرب المدابغ 1 والذي يتضمن اضافه طاقه تصميميه 35 الف متر مكعب يوم ليكون اجمالي المستهدف معالجته 105 الف متر مكعب يوم وبالإضافة إلي موقع محطه عرب المدابغ 2 والتي من المقرر رفع طاقتها التصميميه إلى 60 الف متر مكعب يوم وبدء اجراءات التعاقد وذلك في إطار خطه الحفاظ على البيئه ومعالجه مياه الصرف الصحي لمدينه اسيوط والقري المحيطة.

واوصي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد فى نهاية جولته التفقدية بإزالة اى معوقات للتنفيذ للوصول إلى أعلى كفاءة للتشغيل يأتي ذلك ضمن اهتمام الدولة بالتوسع في المشروعات التنموية والخدمية، خاصة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بقرى ومراكز المحافظة، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • قدم الآن.. تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2024 لطلاب 3 محافظات
  • رئيس مياه سوهاج يتابع إستعدادات الشركة لعيد الأضحى المبارك
  • مياه المنوفية تشكل غرفة طوارئ استعدادا لعيد الأضحى
  • درجات القبول بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بكل المحافظات وموعد التقدم
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ
  • "كيفية التخلص من مخلفات الأضاحي والمحافظة علي البيئة" ندوة بمياه قنا
  • محافظ مطروح يتابع إجراءات توفير مياه الشرب للمواطنين
  • مياه أسيوط تناشد المواطنين بعدم استخدام المياه فى غير الأغراض المخصصة لها
  • محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال شركة مياه الشرب وتوفير المياه للزراعات
  • الكليات المتاحة بعد مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2024