قال "عبد المرضي أبو زيد"  والد الشاب يوسف، ضحية تعدي سيدة وتدعى "منى.ع" وزوجها "علاء.س" وابنها "وليد "وأحد أقاربها ويدعى "إسلام"، على نجله بالضرب على جسده "بالكرباج" وإجباره على تقبيل قدميها، داخل منزلها في كرداسة، أن السيدة خطفت نجلي فجأة وذهبيت هي وأهليتها لخطف زميله ويدعى "مصطفى".

والد الشاب: خطفت ابني وزميله

وأوضح والد الشاب "يوسف" في تصريح له في "الفجر"، أن نجل السيدة صديق نجله، وقبل الواقعة حدثت مكالمة بين نجلي ونجلها، تبادلا السباب والشتائم، ثم أخذت السيدة وتبادلت السباب وأغلقت الهاتف، مشيرًا إلى أن بعد خطفه علم بذلك، وتوجه لمنزل السيدة، وعلم أن نجله ضايق السيدة في الهاتف، فقررت تأديبه هو وزميله فخطفتهم

أحد الضحاياذهبت للسيدة وحاولت أحل المشكلة

وتابع الأب في كلامه، أن بعد ماخطفتهم السيدة، ذهب لها للمنزل، وحاول حل المشكلة، ولكنها قالت لي،"ابنك غلط فيا في التليفون، سيبه شوية هنأدبه، وهنرجعه"، وبالفعل ذهبت للمنزل، وبعد وقت قليل، وجدت نجلي عائدًا للمنزل مصاب

السيدة وزوجها ضربوه بالكرباج 

وأضاف والد يوسف الضحية، بالفعل، عاد نجلي، وقال له، "أن السيدة هي وزوجها وابنها واقاربهم، ضربتهم بالخرطوم على جسدهم أو كرباج تقريبا، وخلتهم يبوسوا على رجليها، وخلتهم يمشوا"

والد الضحية: عايز حق ابني

واختتم والد يوسف، أنا مش هسيب حق ابني، ودلوقتي المتهمين اتقبض عليهم

محامي الضحايا

قال "أحمد حلمي"، محامي   ضحايا ضرب إحدى السيدات وآخرين لـ شابين بالكرابيج، وإجبارهما على تقبيل قدميها داخل منزلها، إنه تم القبض على 4 أشخاص في الواقعة

محامي الضحايا

وأضاف "حلمي" في تصريحات خاصة إلى "الفجر" أن الأجهزة الأمنية ضبطت كلا من السيدة وزوجها وآخرين، وهم   علاء.

س.ا،،وليد ع.س، منى.ع  ا، إسلام ح.ا، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما.

وتباشر جهات التحقيق، واقعة ظهور سيدة  تحمل كرباجا وتجبر شابين على تقبيل قدميها، كما تم القبض على زوجها وابنها لاشتراكهما في الجريمة، في كرداسة.

تفاصيل الواقعة

وكشفت التحقيقات، أن الشابين على علاقة صداقة بابن المتهمة، حيث سمعتهما يوجهان له سيلا من الشتائم عبر هاتفه المحمول وبادلتهما الشتائم، فقررت اختطافهما واحتجازهما داخل منزلها بالاستعانة بذويها والاعتداء عليهما بالضرب مستخدمين كرابيج وإجبارهما على الاعتذار وتقبيل قدميها
 

القبض على المتهمين

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة كرداسة بلاغا من محامي الضحية حمل رقم 15033 لسنة 2023 جنح كرداسة، يتضرر موكله فيه من واقعة احتجاز وتعذيب وضرب وإهانات على يد سيدة وأهلها، وتوثيق ذلك التعدي من خلال فيديوهات ونشرها في أوساط الشباب، وهو ما دعمه بـ "فلاشة" أرفق فيها مقاطع الفيديو، وأرفق تقارير طبية تتضمن الإصابات التي أحدثها المتهمون في ظهر موكله بالكرباج، فضلا عن السب والقذف والتعدي بألفاظ نابية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المشكلة الخرطوم كرداسة السب والقذف القبض على زوج كرباج سيدة وزوجها جنح كرداسة

إقرأ أيضاً:

أكثر من 6100 كارثة طبيعية ضربت أمريكا في مايو.. وتحذير من القادم (فيديو)

كشف مركز التنبؤ بالعواصف التابع لهيئة الأرصاد الجوية الأمريكية، تعرض الولايات المتحدة لأكثر من 6100 كارثة طبيعية ما بين عواصف وأعاصير مدمرة، خلال شهر مايو الماضي.

ويعد ما حدث خلال مايو ثاني أكبر عدد من العواصف التي ضربت أمريكا منذ بدء حساب البيانات والتقارير عام 2004، بعدما سجلت الولايات المتحدة نحو  6.763 عاصفة وأعصار في 2011، حسب «Fox Weather».

وكان نشاط الأعاصير خلال مايو أعلى بحوالي 70% من المتوسط المعروف لنشاط الأعاصير، ووقعت معظمها خلال الطقس السيئ في الفترة من 6 إلى 10 مايو، و19 إلى 24 مايو، و25 إلى 27 مايو.

«أيوا» تعرضت لأعنف موجة من الأعاصير والعواصف

وتتصدر «أيوا» أكثر الولايات التي تعرضت للأعاصير والعواصف، على غير المعتاد في أمريكا، وفي عطلة نهاية الأسبوع الماضي، قالت الأرصاد الجوية الأمريكية إن 98 إعصارًا وقع في ولايات تكساس ونبراسكا وميسوري وأوكلاهوما، فيما وقع الإعصار الأكثر دموية في مقاطعة كوك بولاية تكساس، وأدى إلى وفاة 7 أشخاص.

أعاصير الليل تزيد احتمالية الوفاة

وفقًا للدراسات التي أعدتها الأرصاد الأمريكية، فإن الأعاصير التي تحدث خلال ساعات الليل تزيد احتمالية أن تؤدي إلى الوفيات بأكثر من الضعف، مقارنة بالأعاصير التي تحدث في أثناء النهار، وذلك بسبب أن رصد الأعاصير ليلا يكون بطيئًا.

وأدت العواصف التي ضربت مدينة هيوستن بتكساس إلى وفاة ما لا يقل عن 8 أشخاص، وانقطاع التيار الكهربائي عن مليون شخص في 16 مايو الماضي.

ولاية تكساس تسجل أكبر عدد وفيات

ووفقًا لمركز التنبؤ بالعواصف، فقد 36 شخصًا حياتهم بسبب الأعاصير خلال عام 2024، وسجلت ولاية تكساس أكبر عدد من الوفيات. 

تحذير من القادم

وكشف خبراء الأرصاد، أن عشرات الملايين من الأمريكيين في النصف الشرقي من الولايات المتحدة، معرضون للأعاصير أخرى خلال الفترة من 1 يونيو حتى نوفمبر المقبل، وذلك بسبب درجة حرارة المحيط الدافئة نتيجة تغير المناخ.

مقالات مشابهة

  • الخارجية: عواصف وفيضانات ضربت جنوب ألمانيا .. ونتابع أوضاع الأردنيين
  • 11 ضحية في حادث مرور بسكيكدة
  • شعر بها مواطنون... هزّة أرضيّة ضربت لبنان كم بلغت قوّتها؟
  • هيئة الأسرى: إدارة سجن "مجدو" تعمل على اغتيال طفولة الأسرى القصر
  • قبل عيد الأضحى 2024.. كيف يتم حجز الأضاحي في منافذ وزارة الزراعة؟
  • أكثر من 6100 كارثة طبيعية ضربت أمريكا في مايو.. وتحذير من القادم (فيديو)
  • الولايات المتحدة تفرض عقوبات على رئيسة البرلمان الأوغندي وزوجها وآخرين
  • مباحث الجيزة تعاين شقة شهدت انفجار أسطوانة غاز وإصابة 7 أشخاص فى كرداسة
  • إصابة 7 أشخاص فى حريق شقة سكنية بمنطقة كرداسة
  • رد فعل ممرضة بعدما رأت الفتاة التي تعتني بها تسير مجددا بعد معاناتها من الشلل .. فيديو