نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسكندرية، مؤتمراً جماهيرياً حاشداً لدعم المرشح الرئاسي اعبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بحضور أعضاء الحزب، وكبار الشخصيات العامة، وبمشاركة عدد كبير من الشباب والمرأة، وبحضور عدد كبير من فئات الشعب المصري الذي يقدر عددهم حوالي 7 آلاف مواطن مصري.

وشاركت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالمؤتمر الجماهيري الحاشد، برئاسة المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية، وبحضور وسام صبري، وأعضاء هيئة مكتب الحملة المركزية.

ووجه المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الشكر لحزب مستقبل وطن على هذا المؤتمر الجماهيري الحاشد لدعم المرشح الرئاسي السيد/عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، الذي يعكس القدرات التنظيمية للحزب الكبيرة.

وأوضح أن هذا الحشد والدعم لمرشحنا الرئاسي عبد الفتاح السيسي يرجع لسبب أساسي وهو أن مرشحنا مخلص في عمله ولديه الرغبة الصادقة لوضع مصر والمصريين دائماً في المكانة التي تليق، حيث أكد أن الدولة المصرية شهدت إنجازات عديدة في جميع المجالات في جميع محافظات الجمهورية.

ولفت إلى أن المرحلة الصعبة من بناء الوطن قد مرت والتي شملت مشروعات البنية التحتية ومشروعات اقتصادية ضخمة وتدشين العديد من المبادرات الصحية ومبادرة حياة كريمة وغيرها، مؤكداً أن الإنجازات لم تكن أن تتحقق بدون قيادة حكيمة وواعية قادرة على مواجهة جميع التحديات التي تواجهها الدولة المصرية سواء في الداخل أو الخارج.

وأكد أن موقف مصر في القضية الفلسطينية كان واضحاً منذ البداية وهو لا لتصفية القضية الفلسطينية، ولا لتهجير الفلسطينيين لأي مكان وخصوصاً سيناء، وأنه نبه العالم بأن الحل الجذري للقضية الفلسطينية هو حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأوضح أن المرحلة المقبلة هي مرحلة بناء الانسان من حيث التعليم والثقافة والصحة والتوسع في المشروعات ومشاركة القطاع الخاص في التنمية.

#عبد_الفتاح_السيسي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس المصري في المدينة المنورة لأداء الصلاة بالمسجد النبوي

وصل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس إلى المدينة المنورة، حيث سيؤدي الصلاة في المسجد النبوي الشريف ويزور قبر الرسول عليه السلام.

ووصل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى المدينة المنورة اليوم للصلاة في المسجد النبوي، قبل أن ينتقل إلى مكة المكرمة لبدء مناسك الحج.

RT

وكان في استقباله لدى وصوله المطار الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة.

RT

هذا وأكد رئيس هيئة الأركان العامة بالسعودية الفريق الأول ركن فياض الرويلي، أن "أمن الحج والحجاج خط أحمر لن يتم التهاون فيه، ومشاركة ‎القوات المسلحة تأتي دعما للقوات العسكرية المعنية بأمن وسلامة ضيوف الرحمن".

إقرأ المزيد السيسي يتوجه إلى السعودية

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • "الصحفيين": ندعو للإفراج عن سجناء الرأي بالأردن بسبب تضامنهم مع القضية الفلسطينية
  • الموقف المصرى ثابت
  • رئيس حزب الريادة: الدولة المصرية رفضت التهجير وتصفية القضية الفلسطينية
  • زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • عبدالناصر زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • انطلاق الحملة الانتخابية الرئاسية في موريتانيا
  • رئيس دولة عربية يصل إلى السعودية لأداء فريضة الحج
  • دعم فلسطين هو المعيار.. مبادرات لمحاسبة ساسة بريطانيا في الانتخابات
  • الرئيس السيسي يصل السعودية لأداء فريضة الحج
  • الرئيس المصري في المدينة المنورة لأداء الصلاة بالمسجد النبوي